"40 نوتس" هو اسم نادي يخوت إيطالي شهير. سيرجيو مومو، مبتكر زيرجوف، جسد في هذه التركيبة رحلة على يخت عبر البحر الأبيض المتوسط. صوت الرياح ورذاذ الأمواج، الدفة في يديك، وألواح السطح المسخنة بالشمس تحت قدميك. الرياح تملأ الأشرعة، الشاطئ يختفي خلف الأفق، تاركًا شعورًا بالحرية المطلقة. يتم الكشف عن هذا الإحساس من خلال النغمات الخشبية وألحان ماء البحر والملح. العطر مقدم ضمن مجموعة جي تي سي، التي تعني "انضم إلى النادي" - مخصصة للسفر إلى أكثر المجتمعات حصرية.
"40 نوتس" هو اسم نادي يخوت إيطالي شهير. سيرجيو مومو، مبتكر زيرجوف، جسد في هذه التركيبة رحلة على يخت عبر البحر الأبيض المتوسط. صوت الرياح ورذاذ الأمواج، الدفة في يديك، وألواح السطح المسخنة بالشمس تحت قدميك. الرياح تملأ الأشرعة، الشاطئ يختفي خلف الأفق، تاركًا شعورًا بالحرية المطلقة. يتم الكشف عن هذا الإحساس من خلال النغمات الخشبية وألحان ماء البحر والملح. العطر مقدم ضمن مجموعة جي تي سي، التي تعني "انضم إلى النادي" - مخصصة للسفر إلى أكثر المجتمعات حصرية.
Specifications
مجموعة العطر
أخضر
عائلة العطر
منعش
جنس
للجنسين
فئة المستهلك
للبالغين
نباتي
نعم
أهم الملاحظات
نوتات خشبية
ملاحظات أساسية
ملح، نوتات خضراء
ملاحظات القلب
نوتات بحرية
حجم المنتج
50 ml
الامتياز التجاري
JTC
فرانتش لاين
40 KNOTS
نوع المنتج
ماء العطر
غاية
العطور
التطبيق
لف نفسك في سحابة من تركيبتك المفضلة منذ الصباح الباكر.
زيرجوف هي جوهرة من عالم العطور الإيطالية، وأول علامة تجارية نيش إيطالية تأسست في عام 2005 في تورينو على يد المصمم والعطّار الإيطالي سيرجيو مومو. بالنسبة لسيرجيو، فإن العطور تمثّل دائمًا تجربة متعددة الحواس. يسعى للتأثير على جميع حواسنا من خلال الروائح: عن طريق الشم عندما نستنشقه، وبصريًا ولمسيًا عندما نحمل الزجاجات الفاخرة في أيدينا، وسمعيًا عندما نستمع إلى القصة التي تقف خلف كل تركيبة. يسافر سيرجيو مومو كثيرًا حول العالم لاختيار المكونات اللازمة لعطوره بنفسه، ويشرف على عمليات الحصاد والتقطير. كل عطر من زيرجوف هو عمل فني حقيقي، تركيبة فاخرة وغير تقليدية بأعلى جودة. دار عطور زيرجوف تجسّد الجمال الإيطالي، والفن، والرفاهية دون أي تنازل.