Home
Catalog
Cart
Favorites
Profile
Dubai
Find My Store
EN
L'Etoile

Login to see prices including your discounts and bonus points

Favorites
Cart

إم سي إم مجموعة هدايا ألترا ربيع 2024 إيو دو بارفوم، سبراي 75 مل + إيو دو بارفوم، سبراي 10 مل + إيو دو بارفوم، 7 مل

Add to Favorites
Article:
MCM000060
Product article copied!

إم سي إم مجموعة هدايا ألترا ربيع 2024 إيو دو بارفوم، سبراي 75 مل + إيو دو بارفوم، سبراي 10 مل + إيو دو بارفوم، 7 مل - photo 1
إم سي إم مجموعة هدايا ألترا ربيع 2024 إيو دو بارفوم، سبراي 75 مل + إيو دو بارفوم، سبراي 10 مل + إيو دو بارفوم، 7 مل - photo 2
إم سي إم مجموعة هدايا ألترا ربيع 2024 إيو دو بارفوم، سبراي 75 مل + إيو دو بارفوم، سبراي 10 مل + إيو دو بارفوم، 7 مل
إم سي إم مجموعة هدايا ألترا ربيع 2024 إيو دو بارفوم، سبراي 75 مل + إيو دو بارفوم، سبراي 10 مل + إيو دو بارفوم، 7 مل
إيو دو بارفوم، سبراي 75 مل + إيو دو بارفوم، سبراي 10 مل + إيو دو بارفوم، 7 مل

جنس
نسائي
الامتياز التجاري
MCM
فرانتش لاين
ULTRA
نوع المنتج
مجموعة عطور
غاية
العطور
Product description

Get Your price

465 د.إ
Bonus points cashback
24

Bonus points cashback

For the purchase of this product, we will return part of its cost to you back in bonus points. Bonus points are rewarded the next day after delivery.

Only users with a local phone number are able to receive and to spend bonus points.

Delivery Information


Pick up from store
free for all orders
Courier delivery
free for orders from 100 AED
Express delivery in Dubai
within 4 hours, 35 AED

وصف المنتج

تستيقظ الحواس مع انفجار من توت العليق الأسود، وتفاح ليدي بينك، والفلفل الوردي الطازج. يتبع ذلك دويتو زهور أنثوي من التوبيروز والياسمين، وينتهي بملاحظات أساسية من خشب الأرز الدافئ، والتونكا، والطحلب، والعنبر الذهبي. تتضمن المجموعة زجاجة إيو دو بارفوم 75 مل، وسبراي سفر 10 مل، وزجاجة صغيرة 7 مل.

Specifications

جنس
نسائي
الامتياز التجاري
MCM
فرانتش لاين
ULTRA
نوع المنتج
مجموعة عطور
غاية
العطور

Brand Information

إم سي إم – تأسست في عام 1976، هي دار أزياء وعلامة تجارية للملحقات الفاخرة. تُحدد فلسفتها بروح الثقافة في ذلك الوقت والتراث الألماني، مع التركيز على الابتكارات الوظيفية، بما في ذلك استخدام التقنيات المتقدمة. اليوم، تجسد إم سي إم روحًا جريئة ومتمردة وطموحة. القوة الدافعة لإم سي إم تتركز على التفكيك، والتحديث الثوري للتصميم الكلاسيكي، واستخدام المواد المستقبلية. تتوجه العلامة التجارية إلى جيل القرن الواحد والعشرين – الحالمين، المبدعين، و'السكان الرقميين'. يمتلك جمهور إم سي إم قوة داخلية ولا يقتصر على حدود الجنس والعمر، القواعد والحدود. حاليًا، تُوزع منتجات إم سي إم عبر الإنترنت وفي 650 متجرًا حول العالم، بما في ذلك ميونيخ، برلين، زيورخ، لندن، باريس، نيويورك، هونغ كونغ، شنغهاي، بكين، سيول، طوكيو، وغيرها.

We’re using cookies. By staying with us, you express your consent to the collection and subsequent processing and storage of cookies