شامبو إلفيف فول ريزست من لوريال باريس يقوي الشعر الهش والمتساقط مع البيوتين، للحصول على تمرين كامل لشعرك.
احاحصلي على تمرين كامل لشعرك مع نظام فول ريزست الخاص بنا. تركيبتنا المقوية غنية بـ <البيوتين + فيتامين B5 + الأرجينين> وتعمل بتناغم على تقوية ألياف الشعر من الجذور حتى الأطراف.
مثالي لأنواع الشعر الضعيفة والهشة التي تميل إلى التكسر والتساقط*. لا حاجة للقلق بشأن التكسر المفرط للشعر أو التساقط مرة أخرى.
النتائج: حتى 98.8% أقل تكسر* عند التمشيط. يشعر فروة الرأس بصحة أفضل، ويتكسر الشعر أقل* ويصبح مقوى**.
مناسب للرجال والنساء.
شامبو إلفيف فول ريزست من لوريال باريس يقوي الشعر الهش والمتساقط مع البيوتين، للحصول على تمرين كامل لشعرك.
احاحصلي على تمرين كامل لشعرك مع نظام فول ريزست الخاص بنا. تركيبتنا المقوية غنية بـ <البيوتين + فيتامين B5 + الأرجينين> وتعمل بتناغم على تقوية ألياف الشعر من الجذور حتى الأطراف.
مثالي لأنواع الشعر الضعيفة والهشة التي تميل إلى التكسر والتساقط*. لا حاجة للقلق بشأن التكسر المفرط للشعر أو التساقط مرة أخرى.
النتائج: حتى 98.8% أقل تكسر* عند التمشيط. يشعر فروة الرأس بصحة أفضل، ويتكسر الشعر أقل* ويصبح مقوى**.
مناسب للرجال والنساء.
Specifications
حجم المنتج
200 ml
التطبيق
طريقة الاستخدام:
- ضعيه على الشعر المبلل، ودلكي جيداً لتحفيز فروة الرأس، ثم اشطفيه.
- استكمي روتينك باستحدام البلسم المضاد للتقصف
تاريخ لوريل بدأ بفكرة جريئة كانت متقدمة على زمنها، وظهرت علامة لوريل باريس مع الشعار 'لأنني أستحق ذلك' في السبعينيات، عندما بدأت النساء في التعبير عن أنفسهن وحقوقهن. أصبحت منتجات لوريل باريس وسيلة للتعبير عن الذات. في أواخر التسعينيات وأوائل الألفينيات، خلال عصر الثقافة الشعبية، تحدثت سفيرات الجمال من شاشات التلفاز: 'أنا أستحق ذلك، وأنتم أيضاً تستحقون.' كل امرأة يمكن أن تشعر وكأنها نجمة، بفضل منتجات لوريل باريس. في عصر العولمة، عندما تتلاشى جميع الحدود، تعلن لوريل باريس: 'نحن جميعاً نستحق ذلك!' هذا الشعار يجسد الفكرة الرئيسية: كل شخص يستحق الأفضل لنفسه - أن يكون حيث يريد أن يكون، أن يبدو كما يرغب، أن يستمع إلى قلبه، أن يكون وفياً لنفسه ومعتقداته. بمعنى آخر، أن يكون نفسه. من خلال توسيع الحدود، تدعو علامة لوريل باريس إلى ديمقراطية الجمال وتفتح الوصول إلى الفن السينمائي، وتمنح منحاً لتطوير العلامات التجارية الشخصية بين المصممين الشباب، وتزيد من الوعي العالمي حول العناية الذاتية اليومية، وتخلق مجموعات مكياج غير تقليدية مع مصممين فرنسيين مشهورين، بما في ذلك أوليفييه روستينغ وإيزابيل مارانت، وتحول عروض الأزياء مع سفيرات العلامة التجارية العالمية إلى أحداث سحرية حيث تتداخل الجمال المطلق، والأزياء الباريسية، والاتجاهات العالمية.