Home
Catalog
Cart
Favorites
Profile
دبي
Find My Store
EN
L'Etoile

Login to see prices including your discounts and bonus points

Favorites
Cart

بوهوبوكو فانيلا بلاك بيبر أو دي بارفان 50 مل

Add to Favorites
Article:
BBC000009
Product article copied!

بوهوبوكو فانيلا بلاك بيبر أو دي بارفان 50 مل - photo 1
بوهوبوكو فانيلا بلاك بيبر أو دي بارفان 50 مل - photo 2
بوهوبوكو فانيلا بلاك بيبر أو دي بارفان 50 مل - photo 3
بوهوبوكو فانيلا بلاك بيبر أو دي بارفان 50 مل
بوهوبوكو فانيلا بلاك بيبر أو دي بارفان 50 مل
بوهوبوكو فانيلا بلاك بيبر أو دي بارفان 50 مل
أو دي بارفان 50 مل

مجموعة العطر
زهري شرقي
عائلة العطر
زهري
جنس
للجنسين
فئة المستهلك
للبالغين
أهم الملاحظات
زهرة البرتقال، رودودندرون
Product description
Out of Stock
Out of Stock

وصف المنتج

طبقات سحرية من العاطفة والسحر والإخلاص. يعكس هذا التكوين رحلة داخل الذات - من أجل العثور على الذات الحقيقية والطريق إلى حياة مليئة بالعاطفة والإخلاص لما تحب والإثارة في الوقت الحالي. وبفضل هذا، فهم صاحب الرؤية ما هو الفن الحقيقي، ومنذ تلك اللحظة أراد أن يرافقه طوال حياته. في زجاجة عطر بسيطة، كان يخفي أحلام العاطفة الإبداعية والتفاني والإثارة الداخلية للحظة. الرائحة الحلوة والحارة مغرية للغاية وتبقى في ذاكرة المرء لفترة طويلة.

Specifications

مجموعة العطر
زهري شرقي
عائلة العطر
زهري
جنس
للجنسين
فئة المستهلك
للبالغين
أهم الملاحظات
زهرة البرتقال، رودودندرون
ملاحظات أساسية
فلفل أسود، فانيليا، أرز، مسك
ملاحظات القلب
هليوتروب، أوليبانوم، ورد، جوزة الطيب
حجم المنتج
50 ml
الامتياز التجاري
VANILLA BLACK PEPPER
نوع المنتج
عطر
غاية
العطور

المكونات

كحول دينات، عطر، ليمونين، لينالول، إيزويوجينول، CI 15985، CI 16035

Brand Information

بوهوبوكو بارفوم هو علامة تجارية تم إنشاؤها من حلم الطفولة لميشال غيلبرت لاش. في بداية مسيرته المهنية، كان الرؤيوي مرتبطًا بصناعة الجمال، وكشخص مصمم في الثلاثين من عمره تقريبًا، أنشأ علامة الملابس بوهوبوكو، التي غزت السجادات الحمراء. ومع ذلك، لم يكن تصميم الملابس النسائية يرضي الفنان بالكامل، وكانت الإطارات الصارمة التي ميزت سوق الموضة تحد من إبداعه. حقق الرؤيوي تحقيقًا حقيقيًا وحرية إبداعية فقط أثناء العمل على مجموعة العطور. وقع في حب عملية إنشائها تمامًا. أصبحت عمقها الدعوة الحقيقية التي سمحت له بالعثور على هدف مساره المهني. نشأت هذه المشاعر أثناء العمل على التركيبة رقم 1، التي عُرضت لأول مرة في عام 2012. فاز هذا العطر الفريد بقلوب العديد من الناس، وبالتالي أكد إيمانه بالفكرة. شجع هذا النجاح الأول ميشال غيلبرت لاش على بدء إنشاء عطور فريدة جديدة.

We’re using cookies. By staying with us, you express your consent to the collection and subsequent processing and storage of cookies