طبقات سحرية من العاطفة والسحر والإخلاص. يعكس هذا التكوين رحلة داخل الذات - من أجل العثور على الذات الحقيقية والطريق إلى حياة مليئة بالعاطفة والإخلاص لما تحب والإثارة في الوقت الحالي. وبفضل هذا، فهم صاحب الرؤية ما هو الفن الحقيقي، ومنذ تلك اللحظة أراد أن يرافقه طوال حياته. في زجاجة عطر بسيطة، كان يخفي أحلام العاطفة الإبداعية والتفاني والإثارة الداخلية للحظة. الرائحة الحلوة والحارة مغرية للغاية وتبقى في ذاكرة المرء لفترة طويلة.
طبقات سحرية من العاطفة والسحر والإخلاص. يعكس هذا التكوين رحلة داخل الذات - من أجل العثور على الذات الحقيقية والطريق إلى حياة مليئة بالعاطفة والإخلاص لما تحب والإثارة في الوقت الحالي. وبفضل هذا، فهم صاحب الرؤية ما هو الفن الحقيقي، ومنذ تلك اللحظة أراد أن يرافقه طوال حياته. في زجاجة عطر بسيطة، كان يخفي أحلام العاطفة الإبداعية والتفاني والإثارة الداخلية للحظة. الرائحة الحلوة والحارة مغرية للغاية وتبقى في ذاكرة المرء لفترة طويلة.
Specifications
مجموعة العطر
زهري شرقي
عائلة العطر
زهري
جنس
للجنسين
فئة المستهلك
للبالغين
أهم الملاحظات
زهرة البرتقال، رودودندرون
ملاحظات أساسية
فلفل أسود، فانيليا، أرز، مسك
ملاحظات القلب
هليوتروب، أوليبانوم، ورد، جوزة الطيب
حجم المنتج
50 ml
الامتياز التجاري
VANILLA BLACK PEPPER
نوع المنتج
عطر
غاية
العطور
المكونات
كحول دينات، عطر، ليمونين، لينالول، إيزويوجينول، CI 15985، CI 16035
بوهوبوكو بارفوم هو علامة تجارية تم إنشاؤها من حلم الطفولة لميشال غيلبرت لاش. في بداية مسيرته المهنية، كان الرؤيوي مرتبطًا بصناعة الجمال، وكشخص مصمم في الثلاثين من عمره تقريبًا، أنشأ علامة الملابس بوهوبوكو، التي غزت السجادات الحمراء. ومع ذلك، لم يكن تصميم الملابس النسائية يرضي الفنان بالكامل، وكانت الإطارات الصارمة التي ميزت سوق الموضة تحد من إبداعه. حقق الرؤيوي تحقيقًا حقيقيًا وحرية إبداعية فقط أثناء العمل على مجموعة العطور. وقع في حب عملية إنشائها تمامًا. أصبحت عمقها الدعوة الحقيقية التي سمحت له بالعثور على هدف مساره المهني. نشأت هذه المشاعر أثناء العمل على التركيبة رقم 1، التي عُرضت لأول مرة في عام 2012. فاز هذا العطر الفريد بقلوب العديد من الناس، وبالتالي أكد إيمانه بالفكرة. شجع هذا النجاح الأول ميشال غيلبرت لاش على بدء إنشاء عطور فريدة جديدة.