باريس 1900. في الوقت الذي تميز فيه معرض العالم بداية القرن العشرين بلغ رينيه لاليك ذروة شهرته كجواهرجي الجائزة الكبرى وسام الشرف والمعجبين المتحمسين الذين يتزاحمون أمام واجهات عرضه. جواهرجيشاعر قام بثورة حقيقية في فن الجواهر مدخلاً عناصر زخرفية مستعارة من النباتات والحيوانات. ومع ذلك يواصل البحث عن أشكال جديدة للتعبير الفني ويتحول انتباهه إلى الزجاج. كان قد استخدمه بالفعل في مجوهراته ومن عام 1910 سيكرس نفسه بالكامل للعمل مع هذه المادة. وهذا سيكون ثورة أخرى. من الزجاج إلى الكريستال من الكريستال إلى العطور السعي الشغوف نحو التجديد الذي يتميز به روح الدار وجد تعبيره في إبداعات متنوعة لا تفقد حداثتها. هذا البحث عن الجمال الخالد هو الإلهام وراء حكاية فلور يونيفرسيل. تركز القصة على زهور الإمورتيل التي لا تذبل أبداً. الرائحة الدافئة والتوابلية للزهرة تسكر الشخصيات الرئيسية مستولية على عقولهم. يشربون الروم مع القرفة يحلمون بأرض سحرية ذات رمال ساخنة وشمس ساطعة. راغبين في الحصول على الخلود ينطلقون في رحلة بحثاً عن مكونات الجرعة الفلفل الوردي الهيل حبوب التونكا والباتشولي. رحلة هادئة مليئة بالحسية.
باريس 1900. في الوقت الذي تميز فيه معرض العالم بداية القرن العشرين بلغ رينيه لاليك ذروة شهرته كجواهرجي الجائزة الكبرى وسام الشرف والمعجبين المتحمسين الذين يتزاحمون أمام واجهات عرضه. جواهرجيشاعر قام بثورة حقيقية في فن الجواهر مدخلاً عناصر زخرفية مستعارة من النباتات والحيوانات. ومع ذلك يواصل البحث عن أشكال جديدة للتعبير الفني ويتحول انتباهه إلى الزجاج. كان قد استخدمه بالفعل في مجوهراته ومن عام 1910 سيكرس نفسه بالكامل للعمل مع هذه المادة. وهذا سيكون ثورة أخرى. من الزجاج إلى الكريستال من الكريستال إلى العطور السعي الشغوف نحو التجديد الذي يتميز به روح الدار وجد تعبيره في إبداعات متنوعة لا تفقد حداثتها. هذا البحث عن الجمال الخالد هو الإلهام وراء حكاية فلور يونيفرسيل. تركز القصة على زهور الإمورتيل التي لا تذبل أبداً. الرائحة الدافئة والتوابلية للزهرة تسكر الشخصيات الرئيسية مستولية على عقولهم. يشربون الروم مع القرفة يحلمون بأرض سحرية ذات رمال ساخنة وشمس ساطعة. راغبين في الحصول على الخلود ينطلقون في رحلة بحثاً عن مكونات الجرعة الفلفل الوردي الهيل حبوب التونكا والباتشولي. رحلة هادئة مليئة بالحسية.
Specifications
جنس
للجنسين
فئة المستهلك
للبالغين
مجموعة العطر
شرقي خشبي
عائلة العطر
شرقي
أهم الملاحظات
الفلفل الوردي، الروم، الهيل
ملاحظات أساسية
حبات التونكا، الباتشولي، اللوريكسون
ملاحظات القلب
الأزهار الخالدة، المر، القرفة
حجم المنتج
100 ml
الامتياز التجاري
NOIR PREMIER
فرانتش لاين
FLEUR UNUVERSELLE
نوع المنتج
ماء العطر
غاية
العطور
التطبيق
تنطبق على نقاط النبض الرطبة، والملابس. لا تفرك على الجلد.
مؤسس العلامة التجارية الفرنسية لاليك، رينيه لاليك، كان يمتلك موهبة فريدة: مهما كان ما يقوم به، ومهما لمس، كل شيء يتحول إلى جمال بحرف كبير. لقد زين المنازل والكنائس والقطارات والسفن والسيارات، وخلق مجوهرات حصرية لأشهر النساء في العالم. أصبحت إبداعاته حساسية في المعارض العالمية في بروكسل وباريس. يُعتبر واحدًا من أبرز ممثلي أسلوب الفن الحديث. لكن عمل حياته كان تصميم زجاجات العطور، كل منها تحول إلى عمل فني. الرقي والأناقة والفخامة والولاء للتقاليد هي السمات الرئيسية لجميع المنتجات التي تم إصدارها تحت علامة لاليك.