Home
Catalog
Cart
Favorites
Profile
دبي
Find My Store
EN
L'Etoile

Login to see prices including your discounts and bonus points

Favorites
Cart

إم سي إمإيو دو بارفوم إيو دو بارفوم سبراي 75 مل

Add to Favorites
Article:
MCM000001
Product article copied!

إم سي إمإيو دو بارفوم إيو دو بارفوم سبراي 75 مل - photo 1
إم سي إمإيو دو بارفوم إيو دو بارفوم سبراي 75 مل - photo 2
إم سي إمإيو دو بارفوم إيو دو بارفوم سبراي 75 مل - photo 3
إم سي إمإيو دو بارفوم إيو دو بارفوم سبراي 75 مل - photo 4
إم سي إمإيو دو بارفوم إيو دو بارفوم سبراي 75 مل - photo 5
إم سي إمإيو دو بارفوم إيو دو بارفوم سبراي 75 مل - photo 6
إم سي إمإيو دو بارفوم إيو دو بارفوم سبراي 75 مل
إم سي إمإيو دو بارفوم إيو دو بارفوم سبراي 75 مل
إم سي إمإيو دو بارفوم إيو دو بارفوم سبراي 75 مل
إم سي إمإيو دو بارفوم إيو دو بارفوم سبراي 75 مل
إم سي إمإيو دو بارفوم إيو دو بارفوم سبراي 75 مل
إم سي إمإيو دو بارفوم إيو دو بارفوم سبراي 75 مل
إيو دو بارفوم سبراي 75 مل
TableList

جنس
نسائي
فئة المستهلك
للبالغين
مجموعة العطر
زهري
عائلة العطر
زهري
أهم الملاحظات
توت العليق، المشمش
Product description

Get Your price

430 د.إ
Bonus points cashback
22

Bonus points cashback

For the purchase of this product, we will return part of its cost to you back in bonus points. Bonus points are rewarded the next day after delivery.

Only users with a local phone number are able to receive and to spend bonus points.

Delivery Information


Pick up from store
free for all orders
Courier delivery
free for orders from 100 AED
Express delivery in Dubai
within 4 hours, 35 AED

وصف المنتج

تعلن دار الأزياء الألمانية الفاخرة إم سي إم عن إطلاق عطر توقيع جديد وحملته العالمية المصاحبة بعنوان السفر إلى ما وراء الواقع، والتي تستخدم تقنيات مبتكرة من عالم ألعاب الكمبيوتر. تعكس الحملة الإعلانية والعطر مفهوم العلامة التجارية للسفر. إنها رحلة إلى ما وراء، مستوحاة من مكونات العطور. في العطر الجديد النابض بالحياة الزهري-الخشبي، تتمم الراسبيري الزاهية والياسمين المقطوف يدويًا بنوتات خشبية نقية وأمبروكسان (أمبروكس® سوبر). في حملة 'السفر إلى ما وراء الواقع'، تمتزج العوالم الافتراضية والواقعية بسلاسة في الميتافيرس، حيث تلتقي العواطف بالعناصر. "العواطف هي مركز السفر والوجهات. عند إنشاء عطر لإم سي إم، علامة تجارية ذات إرث قوي مرتبط بالسفر، أردنا أن نبرز مفهومنا للحركة، لنقل جوهر الاكتشاف - من العواطف إلى العطر. عملاؤنا غير محدودين بالقواعد، الجنس، الحدود، أو الموقع. السفر هو تعبيرهم الإبداعي. عطر إم سي إم يرافقهم في رحلاتهم عبر الأماكن الخيالية والواقعية والافتراضية،" يقول ديرك شونبيرجر، المدير الإبداعي العالمي لإم سي إم. تجمع الحملة الإعلانية بين الفخامة وأسلوب الشارع، التراث والحداثة، الفردي والجماعي. هذه التناقضات موجودة أيضًا في العطر نفسه. خلقه مجموعة من المواهب الشابة المشرقة. يلاحظ العطار كليمان جافاري أن مصدر إلهامه كان "قبيلة من الشباب الجريئين والمفكرين بحرية". سعى لإيجاد "تركيبة مستدامة من العناصر الكلاسيكية والحديثة، تخلق جوًا من التفاؤل غير المقيد والترابط القوي."

Specifications

جنس
نسائي
فئة المستهلك
للبالغين
مجموعة العطر
زهري
عائلة العطر
زهري
أهم الملاحظات
توت العليق، المشمش
ملاحظات أساسية
الطحلب الأبيض، العنبر، الفانيليا، خشب الصندل
ملاحظات القلب
الفاوانيا، الياسمين، البنفسج
حجم المنتج
75 ml
الامتياز التجاري
MCM
فرانتش لاين
MCM
نوع المنتج
ماء العطر
غاية
العطور

المكونات

SD ALCOHOL 40-B (ALCOHOL DENAT.)، عطر/بارفوم، ماء/أو (أكوا)، بوتيلين جلايكول، BHT، إيثيل هيكسيل ميثوكسيسينامات، إيثيل هيكسيل ساليسيلات، بوتيل ميثوكسيديبنزويلميثان، سينامال، سيترال، سيترونيلول، هيدروكسي سيترونيلال، ليمونين، لينالول

Brand Information

إم سي إم – تأسست في عام 1976، هي دار أزياء وعلامة تجارية للملحقات الفاخرة. تُحدد فلسفتها بروح الثقافة في ذلك الوقت والتراث الألماني، مع التركيز على الابتكارات الوظيفية، بما في ذلك استخدام التقنيات المتقدمة. اليوم، تجسد إم سي إم روحًا جريئة ومتمردة وطموحة. القوة الدافعة لإم سي إم تتركز على التفكيك، والتحديث الثوري للتصميم الكلاسيكي، واستخدام المواد المستقبلية. تتوجه العلامة التجارية إلى جيل القرن الواحد والعشرين – الحالمين، المبدعين، و'السكان الرقميين'. يمتلك جمهور إم سي إم قوة داخلية ولا يقتصر على حدود الجنس والعمر، القواعد والحدود. حاليًا، تُوزع منتجات إم سي إم عبر الإنترنت وفي 650 متجرًا حول العالم، بما في ذلك ميونيخ، برلين، زيورخ، لندن، باريس، نيويورك، هونغ كونغ، شنغهاي، بكين، سيول، طوكيو، وغيرها.

We’re using cookies. By staying with us, you express your consent to the collection and subsequent processing and storage of cookies