نقدم العطر الجديد اللعوب والمرح من كوتش - كوتش دريمز. ماء العطر كوتش دريمز مستوحى من روح المغامرة ورحلة مشمسة عبر الغرب الأمريكي. التركيبة تدعونا إلى رحلة وتضبط المزاج لمغامرات طريق لا تُنسى. النوتات العليا لعطر كوتش دريمز تجمع بين البرتقال البتر والكمثرى الناعمة. في نوتات القلب، تكمل الجاردينيا الفوارة زهرة الصبار، وفي القاعدة، مزيج غير متوقع من خشب اليوكا الفريد والأمبروكسان الزاهي. زجاجة العطر، التي تذكر بزجاجات الصيدليات القديمة ومستوحاة من كنوز الغرب البري، مزينة بغطاء فضي على شكل وردة الشاي. الحلقة الجلدية الراقية عند قاع الزجاجة تشهد على تاريخ كوتش الغني في صناعة الجلود.
نقدم العطر الجديد اللعوب والمرح من كوتش - كوتش دريمز. ماء العطر كوتش دريمز مستوحى من روح المغامرة ورحلة مشمسة عبر الغرب الأمريكي. التركيبة تدعونا إلى رحلة وتضبط المزاج لمغامرات طريق لا تُنسى. النوتات العليا لعطر كوتش دريمز تجمع بين البرتقال البتر والكمثرى الناعمة. في نوتات القلب، تكمل الجاردينيا الفوارة زهرة الصبار، وفي القاعدة، مزيج غير متوقع من خشب اليوكا الفريد والأمبروكسان الزاهي. زجاجة العطر، التي تذكر بزجاجات الصيدليات القديمة ومستوحاة من كنوز الغرب البري، مزينة بغطاء فضي على شكل وردة الشاي. الحلقة الجلدية الراقية عند قاع الزجاجة تشهد على تاريخ كوتش الغني في صناعة الجلود.
Specifications
جنس
نسائي
فئة المستهلك
للبالغين
مجموعة العطر
زهري
عائلة العطر
زهري
أهم الملاحظات
برتقال مر، كمثرى، نوتات فاكهية
ملاحظات أساسية
نوتات خشبية، أمبروكسان
ملاحظات القلب
غاردينيا، زهرة الصبار
حجم المنتج
60 ml
الامتياز التجاري
DREAMS
فرانتش لاين
DREAMS
نوع المنتج
ماء العطر
غاية
العطور
المكونات
ألكوهول دينات. (ألكوهول إس دي 39-ج)، بارفوم (عطر)، أكوا (ماء)، إيثيلهكسيل ميثوكسيسينامات، بوتيل ميثوكسيديبنزويلميثان، إيثيلهكسيل ساليسيلات، بي إتش تي، سي آي 14700 (أحمر 4)، سي آي 17200 (أحمر 33)، هيدروكسيسيترونيلال، ليمونين، بنزيل ساليسيلات، لينالول، هكسيل سينامال، سيترال
تمثل علامة كوتش الأصالة والابتكار والحداثة. بدأت قصة العلامة التجارية في عام 1941 مع عمل عائلي في نيويورك. كانت رائدة في إنتاج السلع الجلدية والإكسسوارات، واكتسبت شهرة عالمية في النصف الثاني من القرن العشرين.كانت مهمة الشركة هي تقديم 'رفاهية متاحة' لأولئك الذين لم يستطيعوا تحمل تكاليف العلامات التجارية الفاخرة التقليدية الأكثر تكلفة.اليوم، يمكن شراء منتجات كوتش بسهولة في خمسة قارات، في أكثر من 1000 متجر حول العالم.تنقل عطور كوتش الفردية وروح وطاقة العلامة التجارية.