سائل جينيوس الترطيب للبشرة العادية والمختلطة هو جيل جديد من نسيج الترطيب سائل أكوا خفيف مكون من 82% ماء مُنقى مصمم خصيصًا للبشرة العادية والمختلطة. عند التلامس مع البشرة يتحول فورًا إلى سائل ويُمتص بواسطة البشرة مما يرطبها بشكل مكثف لمدة 72 ساعة دون ترك لمعان دهني. هذا السائل الأكوا المبتكر للوجه هو بديل لكريم الترطيب المعتاد. تركيبته المُ مُخَصَّب بعصير الألوة وحمض الهيالورونيك تعمل على 5 طبقات من البشرة تُعيد مخزون الرطوبة في البشرة؛ تنشط التمثيل الغذائي الطبيعي للخلايا؛ تستعيد وظائف الحماية للبشرة.
سائل جينيوس الترطيب للبشرة العادية والمختلطة هو جيل جديد من نسيج الترطيب سائل أكوا خفيف مكون من 82% ماء مُنقى مصمم خصيصًا للبشرة العادية والمختلطة. عند التلامس مع البشرة يتحول فورًا إلى سائل ويُمتص بواسطة البشرة مما يرطبها بشكل مكثف لمدة 72 ساعة دون ترك لمعان دهني. هذا السائل الأكوا المبتكر للوجه هو بديل لكريم الترطيب المعتاد. تركيبته المُ مُخَصَّب بعصير الألوة وحمض الهيالورونيك تعمل على 5 طبقات من البشرة تُعيد مخزون الرطوبة في البشرة؛ تنشط التمثيل الغذائي الطبيعي للخلايا؛ تستعيد وظائف الحماية للبشرة.
Specifications
جنس
نسائي
فئة المستهلك
للبالغين
مجال الاستخدام
وجه
تأثير
ترطيب
الفئة العمرية
من عمر أربع عشرة سنة
خالية من القسوة
نعم
نباتي
نعم
التعبئة والتغليف القابلة لإعادة التدوير
نعم
حجم المنتج
70 ml
فرانتش لاين
HYDRA GENIUS
نوع المنتج
سائل للوجه
غاية
العناية بالوجه
التطبيق
ضع السائل على الوجه والعنق المُنظفين مسبقًا بحركات دائرية مع تدليك البشرة بلطف. للحصول على أقصى تأثير استخدم يوميًا. يمكن أن يكون أساسًا قبل تطبيق المكياج.
تاريخ لوريل بدأ بفكرة جريئة كانت متقدمة على زمنها، وظهرت علامة لوريل باريس مع الشعار 'لأنني أستحق ذلك' في السبعينيات، عندما بدأت النساء في التعبير عن أنفسهن وحقوقهن. أصبحت منتجات لوريل باريس وسيلة للتعبير عن الذات. في أواخر التسعينيات وأوائل الألفينيات، خلال عصر الثقافة الشعبية، تحدثت سفيرات الجمال من شاشات التلفاز: 'أنا أستحق ذلك، وأنتم أيضاً تستحقون.' كل امرأة يمكن أن تشعر وكأنها نجمة، بفضل منتجات لوريل باريس. في عصر العولمة، عندما تتلاشى جميع الحدود، تعلن لوريل باريس: 'نحن جميعاً نستحق ذلك!' هذا الشعار يجسد الفكرة الرئيسية: كل شخص يستحق الأفضل لنفسه - أن يكون حيث يريد أن يكون، أن يبدو كما يرغب، أن يستمع إلى قلبه، أن يكون وفياً لنفسه ومعتقداته. بمعنى آخر، أن يكون نفسه. من خلال توسيع الحدود، تدعو علامة لوريل باريس إلى ديمقراطية الجمال وتفتح الوصول إلى الفن السينمائي، وتمنح منحاً لتطوير العلامات التجارية الشخصية بين المصممين الشباب، وتزيد من الوعي العالمي حول العناية الذاتية اليومية، وتخلق مجموعات مكياج غير تقليدية مع مصممين فرنسيين مشهورين، بما في ذلك أوليفييه روستينغ وإيزابيل مارانت، وتحول عروض الأزياء مع سفيرات العلامة التجارية العالمية إلى أحداث سحرية حيث تتداخل الجمال المطلق، والأزياء الباريسية، والاتجاهات العالمية.