Home
Catalog
Cart
Favorites
Profile
Dubai
Find My Store
EN
L'Etoile

Login to see prices including your discounts and bonus points

Favorites
Cart

كوتش مان إيو دو تواليت سبراي 60 مل

Add to Favorites
Article:
COA_03A02
Product article copied!

كوتش مان إيو دو تواليت سبراي 60 مل - photo 1
كوتش مان إيو دو تواليت سبراي 60 مل
إيو دو تواليت سبراي 60 مل

جنس
رجالي
فئة المستهلك
للبالغين
مجموعة العطر
شيبري
عائلة العطر
خشبي
أهم الملاحظات
كمثرى، برغموت، كمكوات
Product description
Out of Stock
Out of Stock

وصف المنتج

ماء التواليت مان من العطارين الإبداعيين في كوتش هو تجلي للرجولة المطلقة، والحرية الطبيعية، والقدرة على الفوز في أي موقف. يلعب العطر أصلاً على التناقض بين الهدوء الساكن وحرارة الشغف، مما يجذب أكثر فأكثر مع كل لحظة. إنه موجه للرجل الديناميكي ذو الشخصية الفولاذية.

هرم العطر يتضمن:

  • النوتات العليا، تعزف بحلاوة الكراميل للكمثرى الناضجة والكمكوات الشمسي، مذابة في ضباب العسل من أوراق البرغموت الخضراء.
  • نوتات القلب، محاطة بتركيبة أصلية من الجيرانيوم القرمزي والهيل المطحون، متبلة برشة من الكزبرة العطرية.
  • النوتات الأساسية، خلقت بالتشابك الانسجامي للفيتيفر التاهيتي الزاهي والعنبر الرمادي الغامض، تاركةً وراءها أثراً حصرياً من الجلد الطبيعي.

ماء التواليت مان من كوتش يكمل بشكل مثالي العناصر الحضرية والتجارية للخزانة، مما يبرز كاريزما مالكه. من الأفضل استخدامه في فترة الخريف والشتاء لخلق هالة دافئة حول النفس. التركيبة تنتمي إلى مجموعة العطور الخشبية الحارة.

Specifications

جنس
رجالي
فئة المستهلك
للبالغين
مجموعة العطر
شيبري
عائلة العطر
خشبي
أهم الملاحظات
كمثرى، برغموت، كمكوات
ملاحظات أساسية
فيتيفر، شامواه، عنبر
ملاحظات القلب
هيل، كزبرة، إبرة الراعي
حجم المنتج
60 ml
الامتياز التجاري
COACH
فرانتش لاين
MAN
نوع المنتج
ماء تواليت
غاية
العطور

المكونات

ألكوهول دينات. (ألكوهول إس دي 39-ج)، بارفوم (عطر)، أكوا (ماء)، إيثيلهكسيل ميثوكسيسينامات، إيثيلهكسيل ساليسيلات، بوتيل ميثوكسيديبنزويلميثان، بي إتش تي، سي آي 60730 (إكست. فيوليت 2)، ليمونين، لينالول، كومارين، سيترونيلول، سيترال، جيرانيول

Brand Information

تمثل علامة كوتش الأصالة والابتكار والحداثة. بدأت قصة العلامة التجارية في عام 1941 مع عمل عائلي في نيويورك. كانت رائدة في إنتاج السلع الجلدية والإكسسوارات، واكتسبت شهرة عالمية في النصف الثاني من القرن العشرين.كانت مهمة الشركة هي تقديم 'رفاهية متاحة' لأولئك الذين لم يستطيعوا تحمل تكاليف العلامات التجارية الفاخرة التقليدية الأكثر تكلفة.اليوم، يمكن شراء منتجات كوتش بسهولة في خمسة قارات، في أكثر من 1000 متجر حول العالم.تنقل عطور كوتش الفردية وروح وطاقة العلامة التجارية.

We’re using cookies. By staying with us, you express your consent to the collection and subsequent processing and storage of cookies