Home
Catalog
Cart
Favorites
Profile
Dubai
Find My Store
EN
L'Etoile

Login to see prices including your discounts and bonus points

Favorites
Cart

كوتش دريمز مون لايت أو دي بارفان 60 مل

Add to Favorites
Article:
COA000074
Product article copied!

كوتش دريمز مون لايت أو دي بارفان 60 مل - photo 1
كوتش دريمز مون لايت أو دي بارفان 60 مل - photo 2
كوتش دريمز مون لايت أو دي بارفان 60 مل - photo 3
كوتش دريمز مون لايت أو دي بارفان 60 مل
كوتش دريمز مون لايت أو دي بارفان 60 مل
كوتش دريمز مون لايت أو دي بارفان 60 مل
أو دي بارفان 60 مل

مجموعة العطر
فوجير
عائلة العطر
منعش
جنس
نسائي
فئة المستهلك
للبالغين
حجم المنتج
60 ml
Product description

Get Your price

330 د.إ
Bonus points cashback
17

Bonus points cashback

For the purchase of this product, we will return part of its cost to you back in bonus points. Bonus points are rewarded the next day after delivery.

Only users with a local phone number are able to receive and to spend bonus points.

Delivery Information


Pick up from store
free for all orders
Courier delivery
free for orders from 100 AED
Express delivery in Dubai
within 4 hours, 35 AED

وصف المنتج

هو عطر مستوحى من روح العمل الجماعي وشرارة الصداقة السحرية. يبدأ بنفحة من البرغموت المنعش، ثم يزدهر في باقة زهور رقيقة قبل أن يجف ليتحول إلى فول التونكا الحلو.

Specifications

مجموعة العطر
فوجير
عائلة العطر
منعش
جنس
نسائي
فئة المستهلك
للبالغين
حجم المنتج
60 ml
الامتياز التجاري
DREAMS
فرانتش لاين
MOONLIGHT
نوع المنتج
ماء العطر
غاية
العطور
أهم الملاحظات
البرغموت
ملاحظات أساسية
حبوب التونكا
ملاحظات القلب
باقة زهور

المكونات

كحول - عطر (عطر) - أكوا (ماء) - إيثيل هكسيل ساليسيلات - ليمونين - بوتيل ميثوكسي ديبنزويل ميثان - لينالول - كومارين - هيدروكسي سيترونيلال - سيترال - سيترونيلول - تريس (رباعي إيثيل هيدروكسي بيبريدينول) سيترات - هكسيل سي إنمال – جيرانيول - CI 60730 (تحويلة بنفسجي 2) - سي آي 17200 (أحمر 33)

Brand Information

تمثل علامة كوتش الأصالة والابتكار والحداثة. بدأت قصة العلامة التجارية في عام 1941 مع عمل عائلي في نيويورك. كانت رائدة في إنتاج السلع الجلدية والإكسسوارات، واكتسبت شهرة عالمية في النصف الثاني من القرن العشرين.كانت مهمة الشركة هي تقديم 'رفاهية متاحة' لأولئك الذين لم يستطيعوا تحمل تكاليف العلامات التجارية الفاخرة التقليدية الأكثر تكلفة.اليوم، يمكن شراء منتجات كوتش بسهولة في خمسة قارات، في أكثر من 1000 متجر حول العالم.تنقل عطور كوتش الفردية وروح وطاقة العلامة التجارية.

We’re using cookies. By staying with us, you express your consent to the collection and subsequent processing and storage of cookies