Home
Catalog
Cart
Favorites
Profile
دبي
Find My Store
EN
L'Etoile

Login to see prices including your discounts and bonus points

Favorites
Cart

إيسينشال بارفومز بوا إيمبيريال بواسطة كوينتين بيش إعادة تعبئة إيو دو بارفوم، إعادة تعبئة 150 مل

Add to Favorites
Article:
EPS000035
Product article copied!

إيسينشال بارفومز بوا إيمبيريال بواسطة كوينتين بيش إعادة تعبئة إيو دو بارفوم، إعادة تعبئة 150 مل - photo 1
إيسينشال بارفومز بوا إيمبيريال بواسطة كوينتين بيش إعادة تعبئة إيو دو بارفوم، إعادة تعبئة 150 مل
إيو دو بارفوم، إعادة تعبئة 150 مل

جنس
للجنسين
فئة المستهلك
للبالغين
حجم المنتج
150 ml
الامتياز التجاري
BOIS IMPERIAL
نوع المنتج
ماء العطر
Product description
Out of Stock
Out of Stock

وصف المنتج

تلتقي أوراق الريحان التايلندي الطازجة والتوابل مع جوانب الفلفل المتلألئة والجريب فروت من زيت الفلفل النيبالي تيموت. تركيبة رائعة تتناقض تمامًا مع التوقيع الخشبي الجريء للعطر. يتردد صدى زيت الفيتيفر الهايتي الأخضر والغني والأرضي مع جورجي وود - جزيء حصري ذو نغمات خشب الأرز القوية. هذه الجمعية الخشبية النابضة تتألق من خلال الزهور الراقية لبتاليا. يوقع أكيغالاوود المهيب العطر حقًا. هذه المكونات الطبيعية الحصرية يتم إعادة استخدامها من الباتشولي من خلال عملية التكنولوجيا الحيوية. يتم تعزيز شخصيتها الفريدة الحارة والخشبية بواسطة زيت الباتشولي الإندونيسي الغني ونوتة أمبروفيكس القوية والمستدامة.

Specifications

جنس
للجنسين
فئة المستهلك
للبالغين
حجم المنتج
150 ml
الامتياز التجاري
BOIS IMPERIAL
نوع المنتج
ماء العطر
غاية
العطور
أهم الملاحظات
ريحان تايلندي
ملاحظات أساسية
باتشولي، أكيغالاوود، أمبروفيكس
ملاحظات القلب
فلفل تيموت، فيتيفر هايتي

التطبيق

رش على نقاط النبض. في حالة ملامسة الأغشية المخاطية، اشطف جيدًا بالماء النظيف.

المكونات

كحول مُنَكَّه، عطر (رائحة)، ماء، ألفا-إيزوميثيل أيونون، ليمونين، إيثيل هكسيل ميثوكسي سينامات، يوجينول، بيوتيل ميثوكسي دي بنزويل ميثان، إيثيل هكسيل ساليسيلات، ليمونين، بي إتش تي

Brand Information

إيسنشيال بارفيومز انطلقت في عام 2018 بدافع من جيرالدين أركامبو، متحدّية التيار السائد في صناعة العطور. بشغفها بالعطور وخبرة تمتد لأكثر من 30 عامًا في هذا المجال، أسست جيرالدين علامة إيسنشيال بارفيومز برؤية جريئة: ديمقراطية الوصول إلى العطور الراقية مع تكريم فنّ صانعي العطور. حققت جيرالدين حلمها من خلال العودة إلى الأساسيات، حيث وضعت العطر ومهارات العطّارين في قلب العملية الإبداعية، وأزالت كل ما هو غير ضروري من تغليف وتسويق ووسطاء تجاريين قدر الإمكان. وبشكل طبيعي، أدرجت التنمية المستدامة كمبدأ أساسي في فلسفتها الإبداعية. ومن خلال ذلك، حققت التوازن المثالي: عطور استثنائية، مستدامة، وبأسعار عادلة.

We’re using cookies. By staying with us, you express your consent to the collection and subsequent processing and storage of cookies