Home
Catalog
Cart
Favorites
Profile
دبي
Find My Store
EN
L'Etoile

Login to see prices including your discounts and bonus points

Favorites
Cart

كوتش بلاتينيوم إيو دو بارفوم سبراي 100 مل

Add to Favorites
Article:
COA_07A01
Product article copied!

كوتش بلاتينيوم إيو دو بارفوم سبراي 100 مل - photo 1
كوتش بلاتينيوم إيو دو بارفوم سبراي 100 مل
إيو دو بارفوم سبراي 100 مل
TableList

جنس
رجالي
فئة المستهلك
للبالغين
مجموعة العطر
شرقي خشبي
عائلة العطر
شرقي
أهم الملاحظات
فلفل، عرعر، جريب فروت
Product description

Get Your price

358 د.إ
Bonus points cashback
18

Bonus points cashback

For the purchase of this product, we will return part of its cost to you back in bonus points. Bonus points are rewarded the next day after delivery.

Only users with a local phone number are able to receive and to spend bonus points.

Delivery Information


Pick up from store
free for all orders
Courier delivery
free for orders from 100 AED
Express delivery in Dubai
within 4 hours, 35 AED

وصف المنتج

العطر الجديد كوتش بلاتينيوم هو مزيج من حسية النوتات الخشبية مع الانتعاش الحار. صاحب هذا العطر، مثل ساكن نيويورك الحقيقي، أنيق ومتطور، بعيدًا عن النمطيات ودائمًا خطوة للأمام من زمانه. يلتقط عطر كوتش بلاتينيوم نمط الحياة النشط لساكن المدينة الأسطورية الذي يحب أن يغادرها من وقت لآخر، ليختبر الشعور الفريد بالعودة. الزجاجة الأنيقة والعصرية، التي تجمع بين نسيج مختلف - الأسطح المرآة والخطوط النظيفة، تعكس ديناميكية المدينة الحديثة.

Specifications

جنس
رجالي
فئة المستهلك
للبالغين
مجموعة العطر
شرقي خشبي
عائلة العطر
شرقي
أهم الملاحظات
فلفل، عرعر، جريب فروت
ملاحظات أساسية
فانيليا، كشميران، باتشولي
ملاحظات القلب
شالفي، جيرانيوم، أناناس
حجم المنتج
100 ml
الامتياز التجاري
SIMON BOLIVAR
فرانتش لاين
PLATINUM
نوع المنتج
ماء العطر
غاية
العطور

المكونات

ألكوهول دينات. (ألكوهول إس دي 39-ج)، عطر (فراغرانس)، ماء (ووتر)، إيثيلهكسيل ميثوكسيسينامات، إيثيلهكسيل ساليسيلات، بوتيل ميثوكسيديبنزويلميثان، بي إتش تي، سي آي 60730 (إكست. فيوليت 2)، ليمونين، لينالول، كومارين، سيترونيلول، سيترال، جيرانيول، سينامال، يوجينول

Brand Information

تمثل علامة كوتش الأصالة والابتكار والحداثة. بدأت قصة العلامة التجارية في عام 1941 مع عمل عائلي في نيويورك. كانت رائدة في إنتاج السلع الجلدية والإكسسوارات، واكتسبت شهرة عالمية في النصف الثاني من القرن العشرين.كانت مهمة الشركة هي تقديم 'رفاهية متاحة' لأولئك الذين لم يستطيعوا تحمل تكاليف العلامات التجارية الفاخرة التقليدية الأكثر تكلفة.اليوم، يمكن شراء منتجات كوتش بسهولة في خمسة قارات، في أكثر من 1000 متجر حول العالم.تنقل عطور كوتش الفردية وروح وطاقة العلامة التجارية.

We’re using cookies. By staying with us, you express your consent to the collection and subsequent processing and storage of cookies