Home
Catalog
Cart
Favorites
Profile
Dubai
Find My Store
EN
L'Etoile

Login to see prices including your discounts and bonus points

Favorites
Cart

كوتش مان بلو مجموعة هدايا أو دو تواليت، سبراي 100 مل + 7.5 مل + جل استحمام 100 مل

Add to Favorites
Article:
COA000089
Product article copied!

كوتش مان بلو مجموعة هدايا أو دو تواليت، سبراي 100 مل + 7.5 مل + جل استحمام 100 مل - photo 1
كوتش مان بلو مجموعة هدايا أو دو تواليت، سبراي 100 مل + 7.5 مل + جل استحمام 100 مل
أو دو تواليت، سبراي 100 مل + 7.5 مل + جل استحمام 100 مل

أهم الملاحظات
العنبر و خشب الأرز
ملاحظات أساسية
زيت الليم و الأبسنت
ملاحظات القلب
نغمة الأوزون و الفلفل الأسود
الامتياز التجاري
BLUE
فرانتش لاين
BLUE
Product description

Get Your price

385 د.إ
Bonus points cashback
20

Bonus points cashback

For the purchase of this product, we will return part of its cost to you back in bonus points. Bonus points are rewarded the next day after delivery.

Only users with a local phone number are able to receive and to spend bonus points.

Delivery Information


Pick up from store
free for all orders
Courier delivery
free for orders from 100 AED
Express delivery in Dubai
within 4 hours, 35 AED

وصف المنتج

كوتش بلو مستوحى من حرية وتفاؤل رحلة على الطريق على وشك أن تبدأ. يتميز برائحة منعشة وعطرية تجمع بين زيت الليم والابسنت مع نفحات الأوزون المنعشة، قبل أن يستقر العطر على قاعدة دافئة من خشب الأرز والعنبر. يحتوي الطقم على: أو دو تواليت، سبراي 100 مل + 7.5 مل + جل استحمام 100 مل.

Specifications

أهم الملاحظات
العنبر و خشب الأرز
ملاحظات أساسية
زيت الليم و الأبسنت
ملاحظات القلب
نغمة الأوزون و الفلفل الأسود
الامتياز التجاري
BLUE
فرانتش لاين
BLUE
نوع المنتج
مجموعة عطور
غاية
العطور

التطبيق

تنطبق على نقاط النبض الرطبة، والملابس. لا تفرك على الجلد.

المكونات

كحول مُنَزَّع (SD Alcohol 39-C)، عطر (رائحة)، ماء، إيثيل هكسيل ميثوكسيسينامات، إيثيل هكسيل ساليسيلات، بيوتيل ميثوكسي ديبنزويل ميثان، BHT، CI 60730 (بنفسجي خارجي 2)، ليمونين، لينالول، بنزيل ساليسيلات، سترونيلول، سترال، جيرانيول، يوجينول

Brand Information

تمثل علامة كوتش الأصالة والابتكار والحداثة. بدأت قصة العلامة التجارية في عام 1941 مع عمل عائلي في نيويورك. كانت رائدة في إنتاج السلع الجلدية والإكسسوارات، واكتسبت شهرة عالمية في النصف الثاني من القرن العشرين.كانت مهمة الشركة هي تقديم 'رفاهية متاحة' لأولئك الذين لم يستطيعوا تحمل تكاليف العلامات التجارية الفاخرة التقليدية الأكثر تكلفة.اليوم، يمكن شراء منتجات كوتش بسهولة في خمسة قارات، في أكثر من 1000 متجر حول العالم.تنقل عطور كوتش الفردية وروح وطاقة العلامة التجارية.

We’re using cookies. By staying with us, you express your consent to the collection and subsequent processing and storage of cookies