Home
Catalog
Cart
Favorites
Profile
دبي
Find My Store
EN
L'Etoile

Login to see prices including your discounts and bonus points

Favorites
Cart

مجموعة كوتش مان بلو ماء تواليت، بخاخ 100 مل + 15 مل + جل استحمام 100 مل

Add to Favorites
Article:
COA000092
Product article copied!

مجموعة كوتش مان بلو ماء تواليت، بخاخ 100 مل + 15 مل + جل استحمام 100 مل - photo 1
مجموعة كوتش مان بلو ماء تواليت، بخاخ 100 مل + 15 مل + جل استحمام 100 مل
ماء تواليت، بخاخ 100 مل + 15 مل + جل استحمام 100 مل

الامتياز التجاري
BLUE
فرانتش لاين
BLUE
نوع المنتج
مجموعة عطور
غاية
العطور
أهم الملاحظات
زيت الليمون والأفسنتين
Product description

Get Your price

415 د.إ
Bonus points cashback
21

Bonus points cashback

For the purchase of this product, we will return part of its cost to you back in bonus points. Bonus points are rewarded the next day after delivery.

Only users with a local phone number are able to receive and to spend bonus points.

Delivery Information


Pick up from store
free for all orders
Courier delivery
free for orders from 100 AED
Express delivery in Dubai
within 4 hours, 35 AED

وصف المنتج

مستوحى من الحرية والتفاؤل في رحلة برية على وشك البدء. إنه منشط وعطر، فهو يجمع بين زيت الليمون المنشط وزيت الأفسنتين من خلال نبض الفلفل الأسود الحار. اللمسة النهائية الخشبية الدافئة تكشف نفحات العنبر عن أناقة ذكورية. إن طلاء الزجاجة عبارة عن تدرج من اللون العميق والمكثف إلى اللون الأزرق الفاتح والمنعش.

تتضمن هذه المجموعة:
ماء تواليت، بخاخ 100 مل + 15 مل + جل استحمام 100 مل

Specifications

الامتياز التجاري
BLUE
فرانتش لاين
BLUE
نوع المنتج
مجموعة عطور
غاية
العطور
أهم الملاحظات
زيت الليمون والأفسنتين
ملاحظات أساسية
العنبر وخشب الأرز
ملاحظات القلب
الفلفل الأسود

المكونات

المكونات: دينات الكحول. (SD كحول 39-C)، عطر (عطر)، أكوا (ماء)، إيثيل هكسيل ميثوكسيسينامات، إيثيل هكسيل ساليسيلات، بوتيل ميثوكسي ديبنزويل ميثان، BHT، CI 60730 (خارجي بنفسجي 2)، ليمونين، لينالول، بنزيل ساليسيلات، ايترونيلول، سيترال، جيرانيول يوجينول

Brand Information

تمثل علامة كوتش الأصالة والابتكار والحداثة. بدأت قصة العلامة التجارية في عام 1941 مع عمل عائلي في نيويورك. كانت رائدة في إنتاج السلع الجلدية والإكسسوارات، واكتسبت شهرة عالمية في النصف الثاني من القرن العشرين.كانت مهمة الشركة هي تقديم 'رفاهية متاحة' لأولئك الذين لم يستطيعوا تحمل تكاليف العلامات التجارية الفاخرة التقليدية الأكثر تكلفة.اليوم، يمكن شراء منتجات كوتش بسهولة في خمسة قارات، في أكثر من 1000 متجر حول العالم.تنقل عطور كوتش الفردية وروح وطاقة العلامة التجارية.

We’re using cookies. By staying with us, you express your consent to the collection and subsequent processing and storage of cookies