Home
Catalog
Cart
Favorites
Profile
دبي
Find My Store
EN
L'Etoile

Login to see prices including your discounts and bonus points

Favorites
Cart

لوريال باريس بودرة ترو ماتش و1 العاج الذهبي، 9 غرام

Add to Favorites
Article:
LOR957142
Product article copied!

لوريال باريس بودرة ترو ماتش و1 العاج الذهبي، 9 غرام - photo 1
لوريال باريس بودرة ترو ماتش و1 العاج الذهبي، 9 غرام - photo 2
لوريال باريس بودرة ترو ماتش و1 العاج الذهبي، 9 غرام
لوريال باريس بودرة ترو ماتش و1 العاج الذهبي، 9 غرام
و1 العاج الذهبي، 9 غرام

لون
البيج
مجال الاستخدام
ن-و
الامتياز التجاري
TRUE MATCH
نوع المنتج
بودرة الوجه
غاية
منتجات الوجه
Product description
Out of Stock
Out of Stock

وصف المنتج

هذه البودرة فائقة النعومة وخفيفة القوام تتناسب تمامًا مع لون وملمس بشرتك للحصول على لمسة نهائية خالية من العيوب. تتيح لك التركيبة الدقيقة تطبيق طبقة شفافة أو بناء تغطية أكثر كثافة لتوحيد لون بشرتك وإخفاء العيوب. تمتزج بسلاسة لدرجة أنك ستشعر وكأنك لا ترتدي مكياجًا.
هذه البودرة فائقة النعومة وخفيفة القوام تتناسب تمامًا مع لون وملمس بشرتك للحصول على لمسة نهائية خالية من العيوب. تتيح لك التركيبة الدقيقة تطبيق طبقة شفافة أو بناء تغطية أكثر كثافة لتوحيد لون بشرتك وإخفاء العيوب. تمتزج بسلاسة لدرجة أنك ستشعر وكأنك لا ترتدي مكياجًا.

Specifications

لون
البيج
مجال الاستخدام
ن-و
الامتياز التجاري
TRUE MATCH
نوع المنتج
بودرة الوجه
غاية
منتجات الوجه

التطبيق

استخدم البودرة لامتصاص اللمعان في منطقة t، أو لتمزجها على الوجه بالكامل للحصول على لمسة نهائية طبيعية، أو لبناء تغطية أكثر كثافة.

Brand Information

تاريخ لوريل بدأ بفكرة جريئة كانت متقدمة على زمنها، وظهرت علامة لوريل باريس مع الشعار 'لأنني أستحق ذلك' في السبعينيات، عندما بدأت النساء في التعبير عن أنفسهن وحقوقهن. أصبحت منتجات لوريل باريس وسيلة للتعبير عن الذات. في أواخر التسعينيات وأوائل الألفينيات، خلال عصر الثقافة الشعبية، تحدثت سفيرات الجمال من شاشات التلفاز: 'أنا أستحق ذلك، وأنتم أيضاً تستحقون.' كل امرأة يمكن أن تشعر وكأنها نجمة، بفضل منتجات لوريل باريس. في عصر العولمة، عندما تتلاشى جميع الحدود، تعلن لوريل باريس: 'نحن جميعاً نستحق ذلك!' هذا الشعار يجسد الفكرة الرئيسية: كل شخص يستحق الأفضل لنفسه - أن يكون حيث يريد أن يكون، أن يبدو كما يرغب، أن يستمع إلى قلبه، أن يكون وفياً لنفسه ومعتقداته. بمعنى آخر، أن يكون نفسه. من خلال توسيع الحدود، تدعو علامة لوريل باريس إلى ديمقراطية الجمال وتفتح الوصول إلى الفن السينمائي، وتمنح منحاً لتطوير العلامات التجارية الشخصية بين المصممين الشباب، وتزيد من الوعي العالمي حول العناية الذاتية اليومية، وتخلق مجموعات مكياج غير تقليدية مع مصممين فرنسيين مشهورين، بما في ذلك أوليفييه روستينغ وإيزابيل مارانت، وتحول عروض الأزياء مع سفيرات العلامة التجارية العالمية إلى أحداث سحرية حيث تتداخل الجمال المطلق، والأزياء الباريسية، والاتجاهات العالمية.

We’re using cookies. By staying with us, you express your consent to the collection and subsequent processing and storage of cookies