تتكون مجموعة هدايا كوتش دريمز من منتجين - إيو دو بارفوم بحجم كامل (60 مل) وإيو دو بارفوم بحجم صغير (7.5 مل). نقدم لكم العطر المرح والخالي من الهموم دريمز من كوتش. إيو دو بارفوم كوتش دريمز مستوحى من روح المغامرة ورحلة مشمسة عبر الغرب الأمريكي. تدعونا التركيبة إلى رحلة وتضبط المزاج لمغامرات الطريق التي لا تُنسى. تتكون النوتات العليا لعطر كوتش دريمز من البرتقال المر والكمثرى اللذيذة. في نوتات القلب، تكمل الجاردينيا المتلألئة زهرة الصبار، بينما تحتوي النوتات الأساسية على مزيج غير متوقع من خشب اليوكا الاستثنائي والأمبروكسان النابض. الزجاجة، التي تذكرنا بزجاجات الصيدلية القديمة وتستلهم من كنوز الغرب المتوحش، تتوج بغطاء فضي على شكل وردة شاي. حلقة جلدية رائعة في قاعدة الزجاجة تشير إلى التاريخ الغني لحرفية الجلد في كوتش.
تتكون مجموعة هدايا كوتش دريمز من منتجين - إيو دو بارفوم بحجم كامل (60 مل) وإيو دو بارفوم بحجم صغير (7.5 مل). نقدم لكم العطر المرح والخالي من الهموم دريمز من كوتش. إيو دو بارفوم كوتش دريمز مستوحى من روح المغامرة ورحلة مشمسة عبر الغرب الأمريكي. تدعونا التركيبة إلى رحلة وتضبط المزاج لمغامرات الطريق التي لا تُنسى. تتكون النوتات العليا لعطر كوتش دريمز من البرتقال المر والكمثرى اللذيذة. في نوتات القلب، تكمل الجاردينيا المتلألئة زهرة الصبار، بينما تحتوي النوتات الأساسية على مزيج غير متوقع من خشب اليوكا الاستثنائي والأمبروكسان النابض. الزجاجة، التي تذكرنا بزجاجات الصيدلية القديمة وتستلهم من كنوز الغرب المتوحش، تتوج بغطاء فضي على شكل وردة شاي. حلقة جلدية رائعة في قاعدة الزجاجة تشير إلى التاريخ الغني لحرفية الجلد في كوتش.
المواصفات
جنس
نسائي
فئة المستهلك
للبالغين
أهم الملاحظات
برتقال مر، كمثرى لذيذة
ملاحظات أساسية
شجرة يوشوا، مسك الأمبروكسان
ملاحظات القلب
جاردينيا، زهرة الصبار
الامتياز التجاري
DREAMS
فرانتش لاين
DREAMS
نوع المنتج
مجموعة عطور
غاية
العطور
المكونات
الكحول المنكر (الكحول 39-سي)، العطر، الماء، إيثيل هكسيل ميثوكسي سينامات، بيوتيل ميثوكسي دي بنزويل ميثان، إيثيل هكسيل ساليسيلات، بي إتش تي، سي آي 14700 (أحمر 4)، سي آي 17200 (أحمر 33)، هيدروكسي سيترونيلال، ليمونين، بنزيل ساليسيلات، لينالول، هيكسيل سينامال، سيترال
تمثل علامة كوتش الأصالة والابتكار والحداثة. بدأت قصة العلامة التجارية في عام 1941 مع عمل عائلي في نيويورك. كانت رائدة في إنتاج السلع الجلدية والإكسسوارات، واكتسبت شهرة عالمية في النصف الثاني من القرن العشرين.كانت مهمة الشركة هي تقديم 'رفاهية متاحة' لأولئك الذين لم يستطيعوا تحمل تكاليف العلامات التجارية الفاخرة التقليدية الأكثر تكلفة.اليوم، يمكن شراء منتجات كوتش بسهولة في خمسة قارات، في أكثر من 1000 متجر حول العالم.تنقل عطور كوتش الفردية وروح وطاقة العلامة التجارية.