بيت
فهرس
سلة
المفضلة
حساب
دبي
المحلات
AR
L'Etoile
المفضلة
عربة التسوق

شروط المبيعات

 

1. المقدمة

 

1.1. موضوع هذه الشروط والأحكام هو إتاحة الفرصة للمشتري للشراء للاحتياجات الشخصية والعائلية والمنزلية وغيرها من الاحتياجات التي لا تتعلق بالأنشطة التجارية والمنتجات المعروضة في المتاجر المعتادة وفي كتالوج موقع المتجر الإلكتروني. تنطبق هذه الشروط والأحكام على جميع المنتجات والخدمات المقدمة في المتجر الإلكتروني طالما أن هذه العروض مع الأوصاف متوفرة في كتالوج الموقع الإلكتروني للمتجر وفي تطبيق الهاتف المحمول.

2.1. يلتزم المشتري بقبول الخدمات التي يقدمها البائع ودفع ثمنها وفقًا لهذه الشروط والأحكام 

 

2. المفاهيم الأساسية للشروط والأحكام

1.2. يبيع البائع المنتجات من خلال المتاجر الفعلية ومن خلال تقديم الطلبات على موقع المتجر على letoile.aeوفي تطبيق الهاتف المحمول. 

2.2. من خلال طلب البضائع يوافق المشتري على شروط بيع البضائع المبينة أدناه (يشار إليها فيما بعد بشروط بيع البضائع). في حالة عدم الاتفاق مع هذا العرض العام (يشار إليه فيما بعد بالشروط والأحكام) يجب على المشتري التوقف فورًا عن استخدام الخدمة ومغادرة الموقع الإلكتروني www.letoile.ae.

3.2. تعتبر شروط بيع البضائع بالإضافة إلى المعلومات حول البضائع المعروضة في متاجر الشبكة وعلى الموقع الإلكتروني عرضًا عامًا.

4.2. تدخل الاتفاقية حيز التنفيذ (تعتبر مبرمة) منذ لحظة التسجيل على الموقع الإلكتروني أو تطبيق الهاتف المحمول.

أ) الاسم التجاري الكامل للبائع: الشركة ذات المسؤولية المحدودة "LETOILE EMTS TRADING L.L.C", عنوان التواجد: الإمارات العربية المتحدة, دبي, الكرامة, Dubai Festival City Mall Hotels (LLC), مكتب رقم 1-504

ب) العنوان واللقب والاسم والنسبة للأب وهاتف الاتصال وعنوان البريد الإلكتروني للمشتري أو الشخص الذي أشار إليه (المستلم) والعنوان الذي يجب تسليم البضائع عليه؛

ج) اسم البضاعة وكميتها وسعرها


3. التسجيل على الموقع الإلكتروني وتطبيق الهاتف المحمول.

1.3. يتم التسجيل على الموقع الإلكتروني على letoile.ae أو في تطبيق الهاتف المحمول

2.3. يعتبر التسجيل على الموقع الإلكتروني وتطبيق الهاتف المحمول أمرًا إلزاميًا لتقديم الطلب.

3.3. البائع غير مسؤول عن دقة وصحة المعلومات المقدمة من قبل المشتري أثناء التسجيل.

4.3. يتعهد المشتري بعدم الكشف لأطراف أخرى عن رقم الهاتف المحمول وكلمات مرور الرسائل النصية القصيرة المستخدمة لمرة واحدة للوصول إلى الحساب الشخصي على الموقع.

 

إذا كان لدى المشتري أي شكوك بشأن أمان رقم هاتفه المحمول وكلمات المرور الخاصة بالرسائل النصية القصيرة أو إمكانية استخدامها غير المصرح به من قبل أطراف أخرى يتعهد المشتري بإخطار البائع على الفور عن طريق إرسال رسالة بريد إلكتروني مناسبة من حسابه الشخصي أو بريده إلكتروني إلى : [email protected].

5.3. يتحمل المشتري مسؤولية جميع العواقب السلبية المحتملة في حالة نقل تسجيل الدخول وكلمة المرور أو بيانات اعتماد الحساب الشخصي، بما في ذلك نقل كلمات المرور لمرة واحدة للدخول إلى الحساب الشخصي.

 

4. المنتج وإجراءات عملية الشراء.

1.4. يضمن البائع توفر المنتجات المعروضة على الموقع الإلكتروني أو تطبيق الهاتف المحمول في مستودعاته أو متاجره. الصور الفوتوغرافية المصاحبة للمنتج هي صور بسيطة وقد يختلف المظهر الفعلي للمنتج عنها. الأوصاف / الخصائص المصاحبة للمنتج لا تهدف إلى تقديم معلومات شاملة وقد تحتوي على أخطاء مطبعية. لتوضيح المعلومات عن المنتج يجب على المشتري الاتصال بخدمة دعم العملاء (عن طريق البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المنشور على الموقع الإلكتروني أو في تطبيق الهاتف المحمول).

2.4. إذا كانت البضائع التي طلبها المشتري غير موجودة في مستودع البائع يحق للأخير استبعاد البضائع المحددة من الطلب/إلغاء طلب المشتري عن طريق إخطار المشتري عن طريق إرسال بريد إلكتروني مناسب إلى العنوان الذي حدده المشتري أثناء التسجيل .

3.4. في حالة الإلغاء الجزئي أو الكامل لطلب مدفوع مسبقًا يقوم البائع بإعادة تكلفة المنتج الملغى إلى المشتري بنفس الطريقة التي تم بها دفع ثمن المنتج.

4.4. يتم تقديم طلب المشتري وفقًا للإجراء المحدد على الموقع الإلكتروني أو تطبيق الهاتف المحمول في قسم «المساعدة».

5.4. يتحمل المشتري مخاطر العواقب السلبية المترتبة على تقديم معلومات غير صحيحة مما يؤدي إلى استحالة قيام البائع بالوفاء بالتزاماته تجاه المشتري بشكل صحيح.

6.4. بعد تقديم طلب على الموقع الإلكتروني أو في تطبيق الهاتف المحمول يتم تزويد المشتري بمعلومات عن تفاصيل الطلب من خلال إرسال بريد إلكتروني و/أو رسالة نصية قصيرة على العنوان المحدد من قبل المشتري في حسابه الشخصي. يحدد أداري خدمة الطلب تفاصيل الطلب ويتفق على تاريخ التسليم الذي يعتمد على توفر البضائع المطلوبة في مستودع البائع أو في المتجر المحدد للاستلام والوقت اللازم لمعالجة الطلب وتسليم البضائع.

7.4. يتم إبلاغ المشتري بالتاريخ المتوقع لنقل الطلب إلى خدمة التوصيل من قبل أداري خدمة الطلب بمكالمة متابعة مع المشتري أو عبر البريد الإلكتروني.

 

5. البضائع وتسليمها

1.5. الوسائل بالإضافة إلى المدة التقريبية لتسليم البضائع, يشار أليها على الموقع الإلكتروني في قسم «التسليم».

 

يتم الاتفاق على التاريخ والوقت المحددين للتسليم مع المشتري من قبل مدير المستودع عند التأكد من جاهزية الطلب وليس من قبل مشغل مركز الاتصال.

2.5. تقتصر منطقة توصيل المنتجات المعروضة في الموقع الإلكتروني على دولة الإمارات العربية المتحدة.

3.5. قد يحدث تأخير في التوصيل بسبب ظروف استثنائية ولا يمكن التغلب عليها.

4.5. عند التسليم, تسلم البضائع إلى المشتري أو طرف أخر قام بمراجعة عينة البضائع وتم الإشارة إليه في الطلب باعتباره المستلم (يشار إليه فيما يلي باسم المشتري والطرف الأخر باسم «المستلم»). إذا كان من المستحيل استلام البضائع المدفوعة نقدًا من قبل الأشخاص المذكورين أعلاه, يمكن تسليم البضائع إلى شخص يمكنه تقديم معلومات عن الطلب (رقم الشحن و/أو الاسم الكامل للمستلم) وكذلك دفع مبلغ تكلفة الطلب بالكامل للشخص الذي يقوم بتسليم الطلب. الدفع الجزئي بمعنى رفض جزء من البضائع عند استلام الطلب غير متاح. يمكن فقط إلغاء الطلب بأكمله.

5.5. من أجل تجنب حالات الاحتيال وكذلك للوفاء بالالتزامات المفروضة في البند 5 من الشروط والأحكام عند تسليم البضائع يحق للشخص الذي يقوم بتسليمها أن يطلب تقديم وثيقة تثبت هوية المستلم وكذلك الإشارة إلى نوع ورقم الوثيقة المقدمة من المستلم في إيصال الطلب. يضمن البائع سرية وحماية البيانات الشخصية للمستلم (البند 9.3 من الشروط والأحكام).

6.5. تنتقل ملكية البضاعة إلى المشتري عند تسليم البضاعة ودفع المشتري لكامل تكلفة البضاعة.

تنتقل مخاطر الخسارة العرضية أو الأضرار العرضية للبضائع إلى المشتري في لحظة نقل البضائع إلى المشتري وتوقيع مستلم الطلب على المستندات التي تؤكد التسليم والتعرف على العينة. في حالة عدم تسليم البضائع يقوم البائع بتعويض المشتري عن تكلفة الطلب المدفوعة مسبقًا من قبل المشتري والتسليم بالكامل بعد تلقي تأكيد من خدمة التوصيل بفقدان البضائع أو إعادتها إلى مستودع البائع.

7.5. يتم حساب تكلفة توصيل كل طلب على حدة مع الأخذ في الاعتبار المنطقة وطريقة التوصيل وطريقة الدفع (إذا لزم الأمر) ويتم الإشارة إليها على الموقع الإلكتروني أو تطبيق الهاتف المحمول في المرحلة النهائية من تقديم الطلب.

8.5. يعتبر التزام البائع بتسليم البضائع إلى المشتري قد تم الوفاء به في لحظة نقل البضائع إلى المستلم أو استلام البضائع من ممثل شركة التوصيل بما في ذلك نقاط الاستلام أو المحطات الطرفية لشركات التوصيل.

عند استلام طلب من شركة التوصيل يكون المستلم بعد دفع ثمن البضائع المسلمة ملزمًا بفحص البضائع المسلمة وفتحها بحضور ممثل شركة التوصيل للتحقق من امتثال البضائع للكمية المعلنة وتنوع واكتمال البضائع وكذلك التحقق من مدة صلاحية البضائع المسلمة وسلامة العبوة. إذا كانت وجدت مطالبات بشأن البضائع المسلمة (عدم التسليم وإدراج سلع مختلفة عن تلك المشار إليها في مخزون الشحنة والفروق بين البضائع المسلمة والعينة التي أصبح المستلم على دراية بها وعيوب التصنيع والمطالبات الأخرى), بناء على توجيهات المستلم يقوم ممثل شركة التوصيل بإعداد تقرير بالعيوب المحددة موقع من المشتري وممثل شركة التوصيل. إذا لم يقدم المستلم مطالبات بالطريقة المذكورة أعلاه فيعتبر البائع قد أوفى بالكامل وبشكل صحيح بالتزامه بتسليم البضائع. 

في حالة إرجاع منتج تم تسليمه من خلال شركة توصيل بسبب عيوب في المنتج يلتزم المستلم بإرفاق المستندات التالية بالشحنة التي تحتوي على المنتج المرتجع والتغليف الاستهلاكي غير التالف:

 

طلب استرداد الأموال؛

*نسخة من التقرير عن العيوب التي تم تحديدها؛

*نسخة من إيصال الدفع؛

*نسخة من جرد الشحنة.

* نموذج الإرجاع .

9.5. من خلال قبول البضائع ودفع ثمنها يؤكد المستلم أنه اطلع بشكل مباشر على عينة من البضائع قبل إجراء عملية الشراء. من خلال قبول البضائع ودفع ثمنها يؤكد المستلم أنه اطلع بشكل مباشر على عينة من البضائع قبل إجراء عملية الشراء.

10.5. يلتزم المستلم بالتعرف على عينة من المنتج في أي من متاجر LETOILE للبيع بالتجزئة (يمكن العثور على عناوين المتاجر وساعات العمل هنا letoile.ae/help/stores).

11.5. عند استلام البضائع من الساعي يلتزم المستلم بتقديم رقم الطلب وفحص البضائع المسلمة والتحقق من مطابقتها للكمية المعلنة وتنوع واكتمال البضائع والامتثال لعينة البضائع وكذلك التحقق من تاريخ انتهاء صلاحية البضائع المسلمة وسلامة العبوة. إذا لم تكن هناك مطالبات بشأن البضائع المسلمة يقوم المشتري بالتوقيع على مستندات شركة النقل ويدفع ثمن الطلب ما لم يتم الدفع المسبق بنسبة 100% مسبقًا. يشير عدم وجود اعتراضات لحظة التسليم إلى أن المستلم ليس لديه اعتراضات على البضائع وأن البائع قد أوفى بالكامل وبشكل صحيح بالتزامه بنقل البضائع.

12.5. يمكنك التحقق من تاريخ ووقت التسليم مع مدير المستودع الذي يتصل بالمشتري لتأكيد الطلب وليس مع مشغل مركز الاتصال.


6. ترتيب الدفع.

1.6. سعر المنتج محدد بالدرهم الإماراتي ويتضمن ضريبة القيمة المضافة.

2.6. يشار إلى سعر المنتج على الموقع الإلكتروني أو في تطبيقات الهاتف المحمول. إذا تم تحديد سعر البضائع التي طلبها المشتري بشكل غير صحيح يقوم البائع بإبلاغ المشتري بذلك من أجل تأكيد الطلب بالسعر المعدل أو إلغاء الطلب. إذا تعذر الاتصال بالمشتري فسيتم اعتبار الطلب ملغيًا. إذا تم دفع الطلب يعيد البائع إلى المشتري المبلغ المدفوع مقابل الطلب بنفس الطريقة التي تم دفعه بها.

3.6. يجوز للبائع تغيير سعر المنتج على الموقع الإلكتروني أو في تطبيقات الهاتف المحمول من جانب واحد. لا يمكن تغيير سعر المنتج الذي طلبه المشتري.

4.6. طرق الدفع للمنتج، والقيود المفروضة على الدفع على الموقع الإلكتروني راجع قسم «طرق الدفع» letoile.ae/help/payment-methods

5.6. يحق للبائع تقديم خصومات على المنتجات وتنفيذ برنامج للمكافآت. يشار إلى أنواع الخصومات والمكافآت وإجراءات وشروط الاستحقاق على الموقع الإلكتروني ويمكن للبائع تغييرها من جانب واحد.


7. إعادة البضائع والأموال

1.7. المنتج ذو الجودة الرديئة هو منتج به عيوب. العيب في البضائع هو عدم امتثالها للمتطلبات الإلزامية المنصوص عليها في القانون أو متطلبات الشروط والأحكام أو الأغراض التي تستخدم من أجلها عادةً البضائع من هذا النوع أو الأغراض التي تم إبلاغ البائع بها من قبل المشتري عند الدخول في الشروط والأحكام.

يجب أن يتوافق المنتج المستلم مع الوصف الموجود على الموقع. إن الاختلافات في عناصر التصميم أو التصميم عن الوصف المذكور على الموقع الإلكتروني ليست علامة على عدم كفاية الجودة.

2.7. يجب على المشتري التحقق من مظهر واكتمال البضائع وكذلك تمام الطلب بأكمله في وقت تسليم البضائع  وفقًا للفقرة 5.8 من هذه الشروط والأحكام.

3.7. عند تسليم البضاعة يقوم المشتري بوضع توقيعه على إيصال التسليم مما يؤكد حقيقة التعرف على عينة من البضاعة واكتمالها وعدم وجود شكاوى حول كمية البضاعة ومظهرها. بعد استلام البضائع لن يتم قبول المطالبات المتعلقة بالعيوب الخارجية للبضائع وكميتها واكتمالها وطريقة عرضها.

4.7. إذا استلم المشتري المنتج بجودة غير مناسبة ولم يتفق البائع معه مسبقاً على خلاف ذلك يحق للمشتري الاستفادة من أحكام المادة 12 من القانون الاتحادي لدولة الإمارات العربية المتحدة رقم 15 بتاريخ 11 أكتوبر\تشرين الاول سنة 2020 «بشأن حماية حقوق المستهلك».

5.7. يجب تلبية طلب إعادة المبلغ المدفوع مقابل البضائع خلال 14 يومًا من تاريخ تقديم الطلب.

6.7. تتم عمليات استرداد الأموال عن طريق إعادة سعر المنتج المدفوع إلى البطاقة المصرفية.

 

8. المسئولية

1.8. يتعهد البائع ببذل كل ما هو ممكن لضمان توفير الخدمات دون انقطاع ونقل البيانات بدون أخطاء. مع ذلك, ونظرًا لطبيعة الإنترنت فلا يمكن ضمان ذلك. بالإضافة إلى ذلك قد يتم أيضًا تعليق الوصول إلى خدماتنا أو تقييده من وقت لآخر أثناء عمليات الإصلاح أو الصيانة أو المرافق الجديدة أو الخدمات الجديدة. وسيسعى البائع إلى تقليل تكرار ومدة أي تعليق أو تقييد من هذا القبيل.

لن يكون البائع مسؤولاً عن (i) الخسائر التي لم تنتج عن أي خرق من جانبنا (ii) أي خسائر تجارية (بما في ذلك خسارة الأرباح أو الإيرادات أو العقود أو المدخرات المتوقعة أو البيانات أو الأضرار التي لحقت بالشهرة أو النفقات المهدرة) أو (iii) الأضرار غير المباشرة أو التبعية التي لم تكن متوقعة سواء في حالتكم أو في حالتنا عند البدء في استخدام خدماتنا.

لن يكون البائع مسؤولاً عن أي تأخير في الأداء أو التعطل في أداء التزاماته بموجب هذه الشروط والأحكام إذا كان التأخير أو التعطل ناتجًا عن سبب خارج عن سيطرته المعقولة. لا يؤثر هذا الشرط على حقكم القانوني في تلقي السلع أو الخدمات خلال فترة زمنية معقولة أو استرداد الأموال إذا تعذر توفير (تقديم) السلع أو الخدمات المطلوبة خلال فترة زمنية معقولة لأسباب خارجة عن إرادتنا.

 

9. الخصوصية وحماية المعلومات

1.9. تتم معالجة البيانات الشخصية للمشتري وفقًا للقانون الاتحادي رقم 45 لسنة 2021 «بشأن حماية البيانات الشخصية».

2.9. عند التسجيل على الموقع الإلكتروني أو تطبيقات الهاتف المحمول يقدم المشتري المعلومات التالية: اللقب, الاسم, رقم هاتف الاتصال, عنوان البريد الإلكتروني, طبيعة المستخدم (شخص مسجل في مكان الإقامة, شخص مسجل في مكان التواجد, سائح). تاريخ الميلاد.

3.9. من خلال تقديم بياناته الشخصية إلى البائع يوافق المشتري على معالجتها من قبل البائع بما في ذلك لغرض الترويج للسلع والخدمات من قبل البائع وكذلك نقل البيانات الشخصية إلى أطراف أخرى يستخدمها البائع للوفاء بالالتزامات للمشتري بموجب الشروط والأحكام. من خلال القبول في هذه الشروط والأحكام بشرط تسليم البضائع يصبح المشتري هو المستفيد من خدمات تسليم البضائع. يتم إبرام الشروط والأحكام الخاصة بتسليم البضائع إلى المشتري من قبل البائع لمصلحة المشتري وبمبادرة منه. يوافق المشتري على نقل بياناته الشخصية إلى شركة النقل لضمان تسليم البضائع إلى المشتري ويوافق أيضًا على أنه بناءً على القانون الاتحادي رقم 45 لسنة 2021 «بشأن حماية البيانات الشخصية», ليست هناك حاجة إلى موافقة منفصلة على معالجة البيانات الشخصية لأغراض التسليم.

4.9. يستخدم البائع بيانات المشتري الشخصية:

*للتأكد من تسجيله على الموقع أو التطبيقات والمشاركة في برنامج الولاء؛

* للوفاء بالتزاماته تجاه المشتري؛

* لتقييم وتحليل عمل الموقع؛

* لتحديد الفائز في العروض الترويجية التي يقيمها البائع.

5.9. يحق للبائع إرسال المعلومات بما في ذلك الرسائل الإعلانية إلى البريد الإلكتروني والهاتف الخاص بالمشتري بعد موافقته. يحق للمشتري رفض تلقي الإعلانات وغيرها من المعلومات دون توضيح أسباب الرفض. ترسل رسائل الخدمة لإعلام المشتري بالطلب ومراحل معالجته بشكل تلقائي ولا يمكن للمشتري رفضها.

6.9. البائع ليس مسؤولاً عن المعلومات التي يقدمها المشتري على الموقع الإلكتروني بشكل يمكن الوصول إليه بشكل عام.

9.7. للبائع الحق في تسجيل المحادثات الهاتفية مع المشتري. مع ذلك, يتعهد البائع بمنع محاولات الوصول غير المصرح به إلى المعلومات التي تم الحصول عليها خلال المحادثات الهاتفية و/أو نقلها إلى أطراف أخرى لا علاقة لها مباشرة بتنفيذ الطلبات.

 

10. الشروط والأحكام الإضافية

1.10. يحق للبائع التنازل أو نقل حقوقه والتزاماته الناشئة عن علاقته بالمشتري إلى أطراف أخرى.

2.10. قد يكون المتجر الإلكتروني والخدمات المقدمة غير متاحة مؤقتًا جزئيًا أو كليًا بسبب أعمال الصيانة أو غيرها من الأعمال أو لأي أسباب فنية أخرى. يحق للخدمة الفنية للبائع القيام بشكل دوري بتنفيذ الأعمال الوقائية أو غيرها من الأعمال الضرورية مع أو بدون إشعار مسبق للمشترين.

3.10. تنطبق قوانين دولة الإمارات العربية المتحدة على العلاقة بين المشتري والبائع.

4.10. إذا كان لدى المشتري أي أسئلة أو شكاوى فيجب عليه التواصل مع البائع عن طريق إرسال رسالة من حسابه الشخصي أو الاتصال عبر الهاتف، أو إرسال بريد إلكتروني أو بأي طريقة أخرى متاحة. يحاول الطرفان حل كافة النزاعات التي تنشأ من خلال المفاوضات وإذا لم يتم التوصل إلى اتفاق, يتم إحالة النزاع إلى السلطة القضائية.

5.10. إن بطلان أي بند من هذه الشروط والأحكام من قبل المحكمة لا يؤدي إلى إبطال الأحكام المتبقية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال بقائك معنا، فإنك تعرب عن موافقتك على جمع ملفات تعريف الارتباط ومعالجتها وتخزينها لاحقًا