بيت
الفئات
سلة
المفضلة
حساب
دبي
المحلات
AR
L'Etoile

حدد الأسعار مع مراعاة الخصومات والمكافآت الخاصة بك

المفضلة
عربة التسوق

مجموعة إم سي إم ألترا ديلوكس إيو دو بارفوم سبراي 2x7 مل

اضافة الى المفضلة
مقال:
MCM000039
تم نسخ مقالة المنتج!

مجموعة إم سي إم ألترا ديلوكس إيو دو بارفوم سبراي 2x7 مل - photo 1
مجموعة إم سي إم ألترا ديلوكس إيو دو بارفوم سبراي 2x7 مل
إيو دو بارفوم سبراي 2x7 مل

جنس
نسائي
فئة المستهلك
للبالغين
مجموعة العطر
خشبي
عائلة العطر
خشبي
أهم الملاحظات
الكشمش الأسود، الفلفل الوردي، التفاح
وصف المنتج
غير متوفر في المخزون
غير متوفر في المخزون

وصف المنتج

تقدم إم سي إم قلادة بعطر ألترا إيو دو بارفوم النسائي. مستوحاة من حقيبة الظهر الأيقونية إم سي إم جولد برلين يت صدى مع العطر الفاخر ألترا.
ألترا من إم سي إم يدفع الحدود ويوقظ الحواس. المرأة العصرية لإم سي إم ترفض أن تحكمها القواعد التقليدية يقدم العطر لاحتضان الفردية والشروع في رحلة مؤمنة بإمكانياتها. هذا العطر يغرس التفاؤل والثقة بأن المرء يمكن أن يعيش مستمتعاً بالحرية والإبداع.
يفتتح ألترا من إم سي إم بانفجار من الكشمش الأسود العصير. تمتزج التفاحة الفاخرة بينك ليدي والبرغموت الإيطالي الطبيعي مع الحلاوة الحارة للفلفل الوردي. تضيف الزنبق والياسمين ظلالاً زهرية كريمية للشباب. في القلب تندمج ملاحظات الأرز حبوب التونكا والطحلب معاً مخلقة عطراً فائق الحداثة بظل جذاب من العنبر الذهبي.
المبتكر لهذا العطر اللافت هو العطار المشهور فرانك فوكل. تتناقض الملاحظات الزهرية الفاخرة للياسمين والزنبق مع المكونات الفوجير مثل حبوب التونكا والطحلب مخلقة توازناً دقيقاً وتركيبة أنثوية بلا تسويات يقول فوكل.

تكوين المجموعة
قلادة إيو دو بارفوم سبراي 7 مل - قطعتين.

المواصفات

جنس
نسائي
فئة المستهلك
للبالغين
مجموعة العطر
خشبي
عائلة العطر
خشبي
أهم الملاحظات
الكشمش الأسود، الفلفل الوردي، التفاح
ملاحظات أساسية
خشب الخشب الأرز، العنبر، حبوب التونكا
ملاحظات القلب
مشمش، تيوبروز، ياسمين
الامتياز التجاري
MCM
فرانتش لاين
ULTRA
نوع المنتج
مجموعة عطور
غاية
العطور

المكونات

الكحول إس دي 40-بي (الكحول دينات.) عطر/بارفوم ماء/إيو (أكوا) بوتيلين جلايكول بي إتش تي إيثيلهكسيل ميثوكسيسينامات إيثيلهكسيل ساليسيلات بوتيل ميثوكسيديبنزويلميثان

معلومات عن العلامة التجارية

إم سي إم – تأسست في عام 1976، هي دار أزياء وعلامة تجارية للملحقات الفاخرة. تُحدد فلسفتها بروح الثقافة في ذلك الوقت والتراث الألماني، مع التركيز على الابتكارات الوظيفية، بما في ذلك استخدام التقنيات المتقدمة. اليوم، تجسد إم سي إم روحًا جريئة ومتمردة وطموحة. القوة الدافعة لإم سي إم تتركز على التفكيك، والتحديث الثوري للتصميم الكلاسيكي، واستخدام المواد المستقبلية. تتوجه العلامة التجارية إلى جيل القرن الواحد والعشرين – الحالمين، المبدعين، و'السكان الرقميين'. يمتلك جمهور إم سي إم قوة داخلية ولا يقتصر على حدود الجنس والعمر، القواعد والحدود. حاليًا، تُوزع منتجات إم سي إم عبر الإنترنت وفي 650 متجرًا حول العالم، بما في ذلك ميونيخ، برلين، زيورخ، لندن، باريس، نيويورك، هونغ كونغ، شنغهاي، بكين، سيول، طوكيو، وغيرها.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال بقائك معنا، فإنك تعرب عن موافقتك على جمع ملفات تعريف الارتباط ومعالجتها وتخزينها لاحقًا