تتضمن هذه المجموعة ثلاثة عطور نسائية مميزة بحجم 50 مل من كوتش.
عطر كوتش إيو دو بارفوم يتميز بروح مشرقة ومتألقة، ولكنه حسي وأنثوي، حيث يفتح برائحة التوت العليق المشرقة والمتألقة، ثم يتحول إلى رائحة الورد التركي الكريمي، قبل أن يجف إلى قاعدة من المسك السويدي الحسي. عطر كوتش فلورال هو عطر زهري-خشبي-مسكي لها، يوازن بين النوتات الفاكهية المنعشة وباقة من المكونات الزهرية ولمسة من الفانيليا والأخشاب. التزاوج بين ورد الشاي وخشب الصندل مميز للغاية.
عطر كوتش فلورال بلش هو عطر فاكهي وزهري يفتح بنوتات متألقة من توت غوجي والجريب فروت. يكشف القلب عن باقة مخملية من الفاوانيا العطرة مع لمسة من الخوخ الطازج قبل أن يجف إلى أخشاب بيضاء حساسة ومسك حسي.
تتضمن هذه المجموعة ثلاثة عطور نسائية مميزة بحجم 50 مل من كوتش.
عطر كوتش إيو دو بارفوم يتميز بروح مشرقة ومتألقة، ولكنه حسي وأنثوي، حيث يفتح برائحة التوت العليق المشرقة والمتألقة، ثم يتحول إلى رائحة الورد التركي الكريمي، قبل أن يجف إلى قاعدة من المسك السويدي الحسي. عطر كوتش فلورال هو عطر زهري-خشبي-مسكي لها، يوازن بين النوتات الفاكهية المنعشة وباقة من المكونات الزهرية ولمسة من الفانيليا والأخشاب. التزاوج بين ورد الشاي وخشب الصندل مميز للغاية.
عطر كوتش فلورال بلش هو عطر فاكهي وزهري يفتح بنوتات متألقة من توت غوجي والجريب فروت. يكشف القلب عن باقة مخملية من الفاوانيا العطرة مع لمسة من الخوخ الطازج قبل أن يجف إلى أخشاب بيضاء حساسة ومسك حسي.
تمثل علامة كوتش الأصالة والابتكار والحداثة. بدأت قصة العلامة التجارية في عام 1941 مع عمل عائلي في نيويورك. كانت رائدة في إنتاج السلع الجلدية والإكسسوارات، واكتسبت شهرة عالمية في النصف الثاني من القرن العشرين.كانت مهمة الشركة هي تقديم 'رفاهية متاحة' لأولئك الذين لم يستطيعوا تحمل تكاليف العلامات التجارية الفاخرة التقليدية الأكثر تكلفة.اليوم، يمكن شراء منتجات كوتش بسهولة في خمسة قارات، في أكثر من 1000 متجر حول العالم.تنقل عطور كوتش الفردية وروح وطاقة العلامة التجارية.