بودرة تسمير مضغوطة فائقة النعومة تدوم طويلا،
لون أسمر ذهبي طبيعي. غني
مرطبات طبيعية تم الحصول عليها من تاريخ الصحراء
يمتزج الزيت بشكل جميل مع البشرة والأوراق
بشرة صحية ومشرقة. مناسبة للجميع
أنواع البشرة. بعامل حماية من الشمس 15. خال من البارابين.
تم اختباره من قبل أطباء الجلدية.
بودرة تسمير مضغوطة فائقة النعومة تدوم طويلا،
لون أسمر ذهبي طبيعي. غني
مرطبات طبيعية تم الحصول عليها من تاريخ الصحراء
يمتزج الزيت بشكل جميل مع البشرة والأوراق
بشرة صحية ومشرقة. مناسبة للجميع
أنواع البشرة. بعامل حماية من الشمس 15. خال من البارابين.
تم اختباره من قبل أطباء الجلدية.
المواصفات
جنس
نسائي
فئة المستهلك
للبالغين
لون
ن
التطبيق
ضعيه على النقاط المرتفعة من الوجه: عبر الجبهة، وعلى أعلى عظام الخد، والقليل على طرف الأنف، وأخيراً كمية صغيرة على الذقن.
تم إنشاء علامة ديبي من قبل مجموعة ديبورا (إيطاليا) في عام 1982 وتم إعادة إطلاقها في عام 2007. كانت الفكرة الرئيسية من هذا الخط المحدث هي الابتكار في الألوان والتصميم من مجموعة ديبورا. تهدف ديبي إلى أن تصبح علامة رائدة للشابات، من خلال مستحضرات التجميل التي تبرز فرديتهن ورغبتهن في التميز كل يوم، واللعب بالموضة والصيحات، وعلاقاتهن، ورغبتهن في أن يكنّ مختلفات وفريدات في نفس الوقت. يُساهم التركيز على الألوان في ابتكار رؤى وأنماط جديدة. إنها علامة تجارية تتيح لك التميز وأن تكوني البطلة الرئيسية.