بيت
الفئات
سلة
المفضلة
حساب
دبي
المحلات
AR
L'Etoile

حدد الأسعار مع مراعاة الخصومات والمكافآت الخاصة بك

المفضلة
عربة التسوق

إم سي إم مجموعة هدايا ألترا ربيع 2024 إيو دو بارفوم، سبراي 75 مل + إيو دو بارفوم، سبراي 10 مل + إيو دو بارفوم، 7 مل

اضافة الى المفضلة
مقال:
MCM000060
تم نسخ مقالة المنتج!

إم سي إم مجموعة هدايا ألترا ربيع 2024 إيو دو بارفوم، سبراي 75 مل + إيو دو بارفوم، سبراي 10 مل + إيو دو بارفوم، 7 مل - photo 1
إم سي إم مجموعة هدايا ألترا ربيع 2024 إيو دو بارفوم، سبراي 75 مل + إيو دو بارفوم، سبراي 10 مل + إيو دو بارفوم، 7 مل - photo 2
إم سي إم مجموعة هدايا ألترا ربيع 2024 إيو دو بارفوم، سبراي 75 مل + إيو دو بارفوم، سبراي 10 مل + إيو دو بارفوم، 7 مل
إم سي إم مجموعة هدايا ألترا ربيع 2024 إيو دو بارفوم، سبراي 75 مل + إيو دو بارفوم، سبراي 10 مل + إيو دو بارفوم، 7 مل
إيو دو بارفوم، سبراي 75 مل + إيو دو بارفوم، سبراي 10 مل + إيو دو بارفوم، 7 مل

جنس
نسائي
الامتياز التجاري
MCM
فرانتش لاين
ULTRA
نوع المنتج
مجموعة عطور
غاية
العطور
وصف المنتج

احصل على سعرك

465 د.إ
استرداد نقدي نقاط المكافأة
24

نقاط المكافأة استرداد النقود

لشراء هذا المنتج، سنعيد إليك جزءًا من تكلفته على شكل نقاط إضافية. تتم مكافأة النقاط الإضافية في اليوم التالي بعد التسليم.

يمكن فقط للمستخدمين الذين لديهم رقم هاتف محلي الحصول على نقاط المكافأة وإنفاقها.

معلومات التوصيل


استلام من المتجر
مجاني لجميع الطلبات
توصيل عبر البريد السريع
مجاني للطلبات من 100 د.إ
توصيل سريع في دبي
خلال 4 ساعات، 35 د.إ

وصف المنتج

تستيقظ الحواس مع انفجار من توت العليق الأسود، وتفاح ليدي بينك، والفلفل الوردي الطازج. يتبع ذلك دويتو زهور أنثوي من التوبيروز والياسمين، وينتهي بملاحظات أساسية من خشب الأرز الدافئ، والتونكا، والطحلب، والعنبر الذهبي. تتضمن المجموعة زجاجة إيو دو بارفوم 75 مل، وسبراي سفر 10 مل، وزجاجة صغيرة 7 مل.

المواصفات

جنس
نسائي
الامتياز التجاري
MCM
فرانتش لاين
ULTRA
نوع المنتج
مجموعة عطور
غاية
العطور

معلومات عن العلامة التجارية

إم سي إم – تأسست في عام 1976، هي دار أزياء وعلامة تجارية للملحقات الفاخرة. تُحدد فلسفتها بروح الثقافة في ذلك الوقت والتراث الألماني، مع التركيز على الابتكارات الوظيفية، بما في ذلك استخدام التقنيات المتقدمة. اليوم، تجسد إم سي إم روحًا جريئة ومتمردة وطموحة. القوة الدافعة لإم سي إم تتركز على التفكيك، والتحديث الثوري للتصميم الكلاسيكي، واستخدام المواد المستقبلية. تتوجه العلامة التجارية إلى جيل القرن الواحد والعشرين – الحالمين، المبدعين، و'السكان الرقميين'. يمتلك جمهور إم سي إم قوة داخلية ولا يقتصر على حدود الجنس والعمر، القواعد والحدود. حاليًا، تُوزع منتجات إم سي إم عبر الإنترنت وفي 650 متجرًا حول العالم، بما في ذلك ميونيخ، برلين، زيورخ، لندن، باريس، نيويورك، هونغ كونغ، شنغهاي، بكين، سيول، طوكيو، وغيرها.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال بقائك معنا، فإنك تعرب عن موافقتك على جمع ملفات تعريف الارتباط ومعالجتها وتخزينها لاحقًا