بيت
الفئات
سلة
المفضلة
حساب
دبي
المحلات
AR
L'Etoile

حدد الأسعار مع مراعاة الخصومات والمكافآت الخاصة بك

المفضلة
عربة التسوق

نوبيل 1942 ماليا إيو دو بارفوم، سبراي 75 مل

اضافة الى المفضلة
مقال:
NBL000014
تم نسخ مقالة المنتج!

نوبيل 1942 ماليا إيو دو بارفوم، سبراي 75 مل - photo 1
نوبيل 1942 ماليا إيو دو بارفوم، سبراي 75 مل - photo 2
نوبيل 1942 ماليا إيو دو بارفوم، سبراي 75 مل
نوبيل 1942 ماليا إيو دو بارفوم، سبراي 75 مل
إيو دو بارفوم، سبراي 75 مل

جنس
للجنسين
فئة المستهلك
للبالغين
أهم الملاحظات
ماندارين، فواكه مخملية، فلفل وردي، مردقوش
ملاحظات أساسية
فيتيفر، باتشولي، بنزوين، أوكموس، مسك
ملاحظات القلب
أوسمانثوس، ورد، زهور التبغ، فلفل أسود
وصف المنتج
غير متوفر في المخزون
غير متوفر في المخزون

وصف المنتج

ماليا مكرس لفن الجاذبية والإغراء. إنها قصة امرأة متمردة كانت ستُحرق على الخشبة خلال محاكم التفتيش المقدسة، وُصفت بأنها ساحرة. ولكن ربما كانت ذكية وجميلة للغاية بالنسبة لتلك الأوقات. هذه المرأة المدهشة نال تعاطف جلادها الذي أعطاها جرعة تجعلها فاقدة للوعي، جرعة ساحرة مثل عينيها. عطر يسحر عقلك، عطر يغوي ويأسر (ماليا: تعني الجاذبية والإغواء باللغة الإنجليزية). لكن ماليا كانت أيضًا تعويذات الساحرات من بينيفينتو، مكان تجمع الساحرات الإيطاليات. كانوا يجتمعون تحت أشجار الجوز ويجذبون الرجال بجاذبيتهم. يبدأ العطر الساحر بانفجار من الأوسمانثوس، ويستطيع بسهولة أن يجذب أي شخص بفضل خصائص هذه الزهرة الفريدة.

المواصفات

جنس
للجنسين
فئة المستهلك
للبالغين
أهم الملاحظات
ماندارين، فواكه مخملية، فلفل وردي، مردقوش
ملاحظات أساسية
فيتيفر، باتشولي، بنزوين، أوكموس، مسك
ملاحظات القلب
أوسمانثوس، ورد، زهور التبغ، فلفل أسود
حجم المنتج
75 ml
الامتياز التجاري
EXCEPTIONAL EDITION
نوع المنتج
ماء العطر
غاية
العطور

المكونات

الكحول دينات، بارفوم، أكوا، بيوتيلفينيل ميثيلبروبيونال، سترونيلول، ليمونين، لينالول، جيرانيول، بنزيل بنزوات، سترال، بنزيل سينامات، فارنيسول، كومارين، يوجينول، بنزيل الكحول

معلومات عن العلامة التجارية

نوبيل 1942 هي شركة متخصصة في إنتاج وتوزيع العطور الفنية والراقية. تعود تقاليد العائلة وخبرتها في عالم العطور إلى الثلاثينيات من القرن الماضي، وتوجت في عام 1942 بافتتاح أول عطر تديره عائلة نوبيل. ومن هنا جاء الاسم وهويّة العلامة التجارية التي أسسها ماسيمو نوبيل وستيفانيا جيانينو في عام 2005، مستمرة في قيم التقاليد العائلية، الموروثة من الأب إلى الابن، بهدف مشاركتها في جميع أنحاء العالم.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال بقائك معنا، فإنك تعرب عن موافقتك على جمع ملفات تعريف الارتباط ومعالجتها وتخزينها لاحقًا