بيت
الفئات
سلة
المفضلة
حساب
Dubai
المحلات
AR
L'Etoile

حدد الأسعار مع مراعاة الخصومات والمكافآت الخاصة بك

المفضلة
عربة التسوق

إم سي إم كرش أو دو بارفان، بخاخ 50 مل

اضافة الى المفضلة
مقال:
MCM000046
تم نسخ مقالة المنتج!

إم سي إم كرش أو دو بارفان، بخاخ 50 مل - photo 1
إم سي إم كرش أو دو بارفان، بخاخ 50 مل - photo 2
إم سي إم كرش أو دو بارفان، بخاخ 50 مل
إم سي إم كرش أو دو بارفان، بخاخ 50 مل
أو دو بارفان، بخاخ 50 مل

مجموعة العطر
خشبي
عائلة العطر
خشبي
جنس
نسائي
فئة المستهلك
للبالغين
حجم المنتج
50 ml
وصف المنتج

احصل على سعرك

350 د.إ
استرداد نقدي نقاط المكافأة
18

نقاط المكافأة استرداد النقود

لشراء هذا المنتج، سنعيد إليك جزءًا من تكلفته على شكل نقاط إضافية. تتم مكافأة النقاط الإضافية في اليوم التالي بعد التسليم.

يمكن فقط للمستخدمين الذين لديهم رقم هاتف محلي الحصول على نقاط المكافأة وإنفاقها.

معلومات التوصيل


استلام من المتجر
مجاني لجميع الطلبات
توصيل عبر البريد السريع
مجاني للطلبات من 100 د.إ
توصيل سريع في دبي
خلال 4 ساعات، 35 د.إ

وصف المنتج

كراش يبدأ بتوليفة مغازلة بين الجليد والنار من خلال نوتات افتتاحية من الكمثرى المثلجة والفلفل الوردي. وبعد مرحلة الانبهار الأولى، تتعمق المشاعر لتتحول إلى حب دائم مع لمسة من رحيق المشمش الطازج، وزهور روز دي ماي المختارة يدويًا، والمسك النباتي الحسي. هذا التناغم الطبيعي — الذي يتميز بمكونات قابلة للتحلل — يأتي داخل زجاجة ستارك باكباك الحائزة على جوائز.

المواصفات

مجموعة العطر
خشبي
عائلة العطر
خشبي
جنس
نسائي
فئة المستهلك
للبالغين
حجم المنتج
50 ml
الامتياز التجاري
CRUSH
فرانتش لاين
CRUSH
نوع المنتج
ماء العطر
غاية
العطور
أهم الملاحظات
كمثرى مثلجة، فلفل وردي، كشمش أسود، ورحيق المشمش
ملاحظات أساسية
سيداروود فيرجينيا الطبيعي المعاد تدويره توغيذر™، أمبريت، وخشب الكشمير
ملاحظات القلب
ماغنوليا، روز دي ماي أبسوليوت، ونقيع الفاوانيا البيضاء

معلومات عن العلامة التجارية

إم سي إم – تأسست في عام 1976، هي دار أزياء وعلامة تجارية للملحقات الفاخرة. تُحدد فلسفتها بروح الثقافة في ذلك الوقت والتراث الألماني، مع التركيز على الابتكارات الوظيفية، بما في ذلك استخدام التقنيات المتقدمة. اليوم، تجسد إم سي إم روحًا جريئة ومتمردة وطموحة. القوة الدافعة لإم سي إم تتركز على التفكيك، والتحديث الثوري للتصميم الكلاسيكي، واستخدام المواد المستقبلية. تتوجه العلامة التجارية إلى جيل القرن الواحد والعشرين – الحالمين، المبدعين، و'السكان الرقميين'. يمتلك جمهور إم سي إم قوة داخلية ولا يقتصر على حدود الجنس والعمر، القواعد والحدود. حاليًا، تُوزع منتجات إم سي إم عبر الإنترنت وفي 650 متجرًا حول العالم، بما في ذلك ميونيخ، برلين، زيورخ، لندن، باريس، نيويورك، هونغ كونغ، شنغهاي، بكين، سيول، طوكيو، وغيرها.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال بقائك معنا، فإنك تعرب عن موافقتك على جمع ملفات تعريف الارتباط ومعالجتها وتخزينها لاحقًا