بيت
الفئات
سلة
المفضلة
حساب
دبي
المحلات
AR
L'Etoile

حدد الأسعار مع مراعاة الخصومات والمكافآت الخاصة بك

المفضلة
عربة التسوق

لوريال باريس سيروم ترو ماتش نود الملون رقم 2-3 لايت، 30 مل

اضافة الى المفضلة
مقال:
LOR957634
تم نسخ مقالة المنتج!

لوريال باريس سيروم ترو ماتش نود الملون رقم 2-3 لايت، 30 مل - photo 1
لوريال باريس سيروم ترو ماتش نود الملون رقم 2-3 لايت، 30 مل
رقم 2-3 لايت، 30 مل
جدولقائمة

جنس
نسائي
فئة المستهلك
للبالغين
لون
ن
مجال الاستخدام
ن-و
الامتياز التجاري
TRUE MATCH
وصف المنتج

احصل على سعرك

92 د.إ
استرداد نقدي نقاط المكافأة
5

نقاط المكافأة استرداد النقود

لشراء هذا المنتج، سنعيد إليك جزءًا من تكلفته على شكل نقاط إضافية. تتم مكافأة النقاط الإضافية في اليوم التالي بعد التسليم.

يمكن فقط للمستخدمين الذين لديهم رقم هاتف محلي الحصول على نقاط المكافأة وإنفاقها.

معلومات التوصيل


استلام من المتجر
مجاني لجميع الطلبات
توصيل عبر البريد السريع
مجاني للطلبات من 100 د.إ
توصيل سريع في دبي
خلال 4 ساعات، 35 د.إ

وصف المنتج

مصل مرطب ملون بحمض الهيالورونيك يعمل على تنعيم البشرة وترطيبها وإعادة ملئها مثل المصل بينما يمنحها لمسة نهائية وتغطية مشرقة تمامًا مثل كريم الأساس.

المواصفات

جنس
نسائي
فئة المستهلك
للبالغين
لون
ن
مجال الاستخدام
ن-و
الامتياز التجاري
TRUE MATCH
نوع المنتج
الأساس
غاية
منتجات الوجه

التطبيق

رجي الزجاجة جيداً لتفعيل سيروم الوجه قبل الاستخدام. ضعي 2-3 قطرات من المصل الملون على راحة يديك. وزعيه برفق بأصابعك، تمامًا كما لو كنت تستخدمين مصلك اليومي، عن طريق وضع كمية صغيرة على بشرة نظيفة.

المكونات

ثنائي الميثيكون، البيرلايت، إيزوبروبيل لوريل ساركوسينات، دينات الكحول، هيالورونات الصوديوم، ديستيرديمونيوم هيكتوريت، تريميثيل سيلوكسيسيليكات، نايلون 12، كبريتات المغنيسيوم، فلورفلوغوبيت صناعي.

معلومات عن العلامة التجارية

تاريخ لوريل بدأ بفكرة جريئة كانت متقدمة على زمنها، وظهرت علامة لوريل باريس مع الشعار 'لأنني أستحق ذلك' في السبعينيات، عندما بدأت النساء في التعبير عن أنفسهن وحقوقهن. أصبحت منتجات لوريل باريس وسيلة للتعبير عن الذات. في أواخر التسعينيات وأوائل الألفينيات، خلال عصر الثقافة الشعبية، تحدثت سفيرات الجمال من شاشات التلفاز: 'أنا أستحق ذلك، وأنتم أيضاً تستحقون.' كل امرأة يمكن أن تشعر وكأنها نجمة، بفضل منتجات لوريل باريس. في عصر العولمة، عندما تتلاشى جميع الحدود، تعلن لوريل باريس: 'نحن جميعاً نستحق ذلك!' هذا الشعار يجسد الفكرة الرئيسية: كل شخص يستحق الأفضل لنفسه - أن يكون حيث يريد أن يكون، أن يبدو كما يرغب، أن يستمع إلى قلبه، أن يكون وفياً لنفسه ومعتقداته. بمعنى آخر، أن يكون نفسه. من خلال توسيع الحدود، تدعو علامة لوريل باريس إلى ديمقراطية الجمال وتفتح الوصول إلى الفن السينمائي، وتمنح منحاً لتطوير العلامات التجارية الشخصية بين المصممين الشباب، وتزيد من الوعي العالمي حول العناية الذاتية اليومية، وتخلق مجموعات مكياج غير تقليدية مع مصممين فرنسيين مشهورين، بما في ذلك أوليفييه روستينغ وإيزابيل مارانت، وتحول عروض الأزياء مع سفيرات العلامة التجارية العالمية إلى أحداث سحرية حيث تتداخل الجمال المطلق، والأزياء الباريسية، والاتجاهات العالمية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال بقائك معنا، فإنك تعرب عن موافقتك على جمع ملفات تعريف الارتباط ومعالجتها وتخزينها لاحقًا