بيت
الفئات
سلة
المفضلة
حساب
دبي
المحلات
AR
L'Etoile

حدد الأسعار مع مراعاة الخصومات والمكافآت الخاصة بك

المفضلة
عربة التسوق

لوريال باريس إنفاليبل فريش وير فاونديشن إس بي إف 25 200 رمال ذهبية، 30 مل

اضافة الى المفضلة
مقال:
LOR602600
تم نسخ مقالة المنتج!

لوريال باريس إنفاليبل فريش وير فاونديشن إس بي إف 25 200 رمال ذهبية، 30 مل - photo 1
لوريال باريس إنفاليبل فريش وير فاونديشن إس بي إف 25 200 رمال ذهبية، 30 مل - photo 2
لوريال باريس إنفاليبل فريش وير فاونديشن إس بي إف 25 200 رمال ذهبية، 30 مل - photo 3
لوريال باريس إنفاليبل فريش وير فاونديشن إس بي إف 25 200 رمال ذهبية، 30 مل - photo 4
لوريال باريس إنفاليبل فريش وير فاونديشن إس بي إف 25 200 رمال ذهبية، 30 مل - photo 5
لوريال باريس إنفاليبل فريش وير فاونديشن إس بي إف 25 200 رمال ذهبية، 30 مل
لوريال باريس إنفاليبل فريش وير فاونديشن إس بي إف 25 200 رمال ذهبية، 30 مل
لوريال باريس إنفاليبل فريش وير فاونديشن إس بي إف 25 200 رمال ذهبية، 30 مل
لوريال باريس إنفاليبل فريش وير فاونديشن إس بي إف 25 200 رمال ذهبية، 30 مل
لوريال باريس إنفاليبل فريش وير فاونديشن إس بي إف 25 200 رمال ذهبية، 30 مل
200 رمال ذهبية، 30 مل
جدولقائمة

جنس
نسائي
فئة المستهلك
للبالغين
لون
داكن
مجال الاستخدام
وجه
الامتياز التجاري
INFAILLIBLE
وصف المنتج

احصل على سعرك

90 د.إ
استرداد نقدي نقاط المكافأة
5

نقاط المكافأة استرداد النقود

لشراء هذا المنتج، سنعيد إليك جزءًا من تكلفته على شكل نقاط إضافية. تتم مكافأة النقاط الإضافية في اليوم التالي بعد التسليم.

يمكن فقط للمستخدمين الذين لديهم رقم هاتف محلي الحصول على نقاط المكافأة وإنفاقها.

معلومات التوصيل


استلام من المتجر
مجاني لجميع الطلبات
توصيل عبر البريد السريع
مجاني للطلبات من 100 د.إ
توصيل سريع في دبي
خلال 4 ساعات، 35 د.إ

وصف المنتج

امنحي بشرتكِ مظهرًا مثالي مع كريم أساس انفاليبل المقاوم للماء.ذات تركيبة جديدة غنية بالأوكسيجين ذات تغطية كاملة تدوم طويلا. تركيبة غير ثقيلة على البشرة.

المواصفات

جنس
نسائي
فئة المستهلك
للبالغين
لون
داكن
مجال الاستخدام
وجه
الامتياز التجاري
INFAILLIBLE
فرانتش لاين
INFAILLIBLE FOUNDATION
نوع المنتج
الأساس
غاية
منتجات الوجه

التطبيق

ابدئي بضخة واحدة من المنتج. باستخدام فرشاة كريم الأساس أو بأطراف أصابعك، ضعي كريم الأساس بدءًا من منتصف الوجه مع مزجه حتى جذور الشعر وأسفل الوجه باستخدام حركات دائرية وربتي برفق.. ضعي كمية أكبر من المنتج للحصول على تغطية أفضل. للتمتع بتغطية تدوم لفترة أطول، ضعي أولًا مستحضر أساس ما قبل المكياج لبشرة مثالية (يُباع منفصلًا).

المكونات

أكوا / ماء ● ديميثيكون ● إيزودوديكان ● ألكوهول دينات. ● إيثيلهكسيل ميثوكسيسينامات ● تريميثيلسيلوكسيسيليكات ● بوتيلين جلايكول ● ثاني أكسيد التيتانيوم [نانو] / ثاني أكسيد التيتانيوم ● بيج-10 ديميثيكون ● بيرلايت ● فلورفلوجوبيت صناعي ● نايلون-12 ● إيزوبروبيل لورويل ساركوسينات ● دييزوبروبيل سيباسيت ● إتش دي آي/تريميثيلول هيكسيللاكتون كروسبوليمر ● ديستيرديمونيوم هيكتوريت ● بيس-بيج/بي بي جي-14/14 ديميثيكون ● كبريتات المغنيسيوم ● هيدروكسيد الألومنيوم ● فينوكسي إيثانول ● ديسوديوم ستيارويل جلوتامات ● هيدروجين ديميثيكون ● سيليلوز ● ديبنتايريثريتيل تيتراهيدروكسيستيرات/تيترايزوستيرات ● أسكوربيل جلوكوزيد ● سيليكا سيليلات ● عطر / فراغرانس ● كالسيوم ألومنيوم بوروسيليكات ● توكوفيرول ● سيليكا ● هيكسيل سينامال ● بنزيل ساليسيلات ● بي إتش تي ● لينالول ● ألفا-إيزوميثيل أيونون ● بنزيل الكحول ● سيترونيلول ● [+/- قد يحتوي على سي آي 77891 / ثاني أكسيد التيتانيوم ● سي آي 77491 سي آي 77492 سي آي 77499 / أكاسيد الحديد ● سي آي 77163 / بيسموث أوكسيكلوريد ● ميكا ● ]

معلومات عن العلامة التجارية

تاريخ لوريل بدأ بفكرة جريئة كانت متقدمة على زمنها، وظهرت علامة لوريل باريس مع الشعار 'لأنني أستحق ذلك' في السبعينيات، عندما بدأت النساء في التعبير عن أنفسهن وحقوقهن. أصبحت منتجات لوريل باريس وسيلة للتعبير عن الذات. في أواخر التسعينيات وأوائل الألفينيات، خلال عصر الثقافة الشعبية، تحدثت سفيرات الجمال من شاشات التلفاز: 'أنا أستحق ذلك، وأنتم أيضاً تستحقون.' كل امرأة يمكن أن تشعر وكأنها نجمة، بفضل منتجات لوريل باريس. في عصر العولمة، عندما تتلاشى جميع الحدود، تعلن لوريل باريس: 'نحن جميعاً نستحق ذلك!' هذا الشعار يجسد الفكرة الرئيسية: كل شخص يستحق الأفضل لنفسه - أن يكون حيث يريد أن يكون، أن يبدو كما يرغب، أن يستمع إلى قلبه، أن يكون وفياً لنفسه ومعتقداته. بمعنى آخر، أن يكون نفسه. من خلال توسيع الحدود، تدعو علامة لوريل باريس إلى ديمقراطية الجمال وتفتح الوصول إلى الفن السينمائي، وتمنح منحاً لتطوير العلامات التجارية الشخصية بين المصممين الشباب، وتزيد من الوعي العالمي حول العناية الذاتية اليومية، وتخلق مجموعات مكياج غير تقليدية مع مصممين فرنسيين مشهورين، بما في ذلك أوليفييه روستينغ وإيزابيل مارانت، وتحول عروض الأزياء مع سفيرات العلامة التجارية العالمية إلى أحداث سحرية حيث تتداخل الجمال المطلق، والأزياء الباريسية، والاتجاهات العالمية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال بقائك معنا، فإنك تعرب عن موافقتك على جمع ملفات تعريف الارتباط ومعالجتها وتخزينها لاحقًا