بيت
الفئات
سلة
المفضلة
حساب
دبي
المحلات
AR
L'Etoile

حدد الأسعار مع مراعاة الخصومات والمكافآت الخاصة بك

المفضلة
عربة التسوق

إيسينشال بارفومز نيس بيرغاموت من أنطوان ميزونديو إعادة تعبئة إيو دو بارفوم، إعادة تعبئة 150 مل

اضافة الى المفضلة
مقال:
EPS000013
تم نسخ مقالة المنتج!

إيسينشال بارفومز نيس بيرغاموت من أنطوان ميزونديو إعادة تعبئة إيو دو بارفوم، إعادة تعبئة 150 مل - photo 1
إيسينشال بارفومز نيس بيرغاموت من أنطوان ميزونديو إعادة تعبئة إيو دو بارفوم، إعادة تعبئة 150 مل
إيو دو بارفوم، إعادة تعبئة 150 مل

جنس
للجنسين
فئة المستهلك
للبالغين
حجم المنتج
150 ml
الامتياز التجاري
NICE BERGAMOTE
نوع المنتج
ماء العطر
وصف المنتج
غير متوفر في المخزون
غير متوفر في المخزون

وصف المنتج

نيس بيرغاموت هو تكريم نابض لجمال البيرغاموت الطبيعي الكالابري. إنها حقًا ملكة هذا العطر. إنها محاطة باتفاق زهور يتضمن بتلات الورد والياسمين الطبيعية، والأهم من ذلك، يلانغ يلانغ الطبيعي المستدام من أرخبيل القمر، الذي يدعم التعليم المحلي واللوازم المدرسية مع تقليل التأثير على النظام البيئي المحلي من خلال برنامج إعادة زراعة الأشجار. يلتف أثره حول اتفاق خشب الأرز الطبيعي الثمين، الذي تم تخفيفه بحبوب تونكا المستدامة من منطقة نهر كورا في فنزويلا. يساعد برنامج التوريد المستدام هذا في الحفاظ على الحياة البرية والمجتمعات المحلية في الأمازون، ويدعم المجتمعات المحلية من خلال اتفاقيات لحماية الحياة البرية المحلية.

المواصفات

جنس
للجنسين
فئة المستهلك
للبالغين
حجم المنتج
150 ml
الامتياز التجاري
NICE BERGAMOTE
نوع المنتج
ماء العطر
غاية
العطور
أهم الملاحظات
خشب الأرز، حبوب تونكا
ملاحظات أساسية
بيرغاموت
ملاحظات القلب
ياسمين، يلانغ يلانغ

التطبيق

رش على نقاط النبض. في حالة ملامسة الأغشية المخاطية، اشطف جيدًا بالماء النظيف.

المكونات

كحول مُنَكَّه، عطر (رائحة)، ماء، ليمونين، لينالول، إيثيل هكسيل ميثوكسي سينامات، هيكسيل سينامال، بيوتيل ميثوكسي دي بنزويل ميثان، إيثيل هكسيل ساليسيلات، بي إتش تي، سيترال، جيرانيول، كومن، بانتيريثريتيل تيترا-دي-تي-بيوتيل هيدروكسي هيدروكينا ميت، سيترونيلول، ميثيل بنزوات، بنزيل بنزوات، سينامال، يوجينول

معلومات عن العلامة التجارية

إيسنشيال بارفيومز انطلقت في عام 2018 بدافع من جيرالدين أركامبو، متحدّية التيار السائد في صناعة العطور. بشغفها بالعطور وخبرة تمتد لأكثر من 30 عامًا في هذا المجال، أسست جيرالدين علامة إيسنشيال بارفيومز برؤية جريئة: ديمقراطية الوصول إلى العطور الراقية مع تكريم فنّ صانعي العطور. حققت جيرالدين حلمها من خلال العودة إلى الأساسيات، حيث وضعت العطر ومهارات العطّارين في قلب العملية الإبداعية، وأزالت كل ما هو غير ضروري من تغليف وتسويق ووسطاء تجاريين قدر الإمكان. وبشكل طبيعي، أدرجت التنمية المستدامة كمبدأ أساسي في فلسفتها الإبداعية. ومن خلال ذلك، حققت التوازن المثالي: عطور استثنائية، مستدامة، وبأسعار عادلة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال بقائك معنا، فإنك تعرب عن موافقتك على جمع ملفات تعريف الارتباط ومعالجتها وتخزينها لاحقًا