بيت
الفئات
سلة
المفضلة
حساب
Dubai
المحلات
AR
L'Etoile

حدد الأسعار مع مراعاة الخصومات والمكافآت الخاصة بك

المفضلة
عربة التسوق

إم سي إم إيو دو بارفوم إيو دو بارفوم سبراي 30 مل

اضافة الى المفضلة
مقال:
MCM000003
تم نسخ مقالة المنتج!

إم سي إم إيو دو بارفوم إيو دو بارفوم سبراي 30 مل - photo 1
إم سي إم إيو دو بارفوم إيو دو بارفوم سبراي 30 مل - photo 2
إم سي إم إيو دو بارفوم إيو دو بارفوم سبراي 30 مل - photo 3
إم سي إم إيو دو بارفوم إيو دو بارفوم سبراي 30 مل - photo 4
إم سي إم إيو دو بارفوم إيو دو بارفوم سبراي 30 مل - photo 5
إم سي إم إيو دو بارفوم إيو دو بارفوم سبراي 30 مل - photo 6
إم سي إم إيو دو بارفوم إيو دو بارفوم سبراي 30 مل
إم سي إم إيو دو بارفوم إيو دو بارفوم سبراي 30 مل
إم سي إم إيو دو بارفوم إيو دو بارفوم سبراي 30 مل
إم سي إم إيو دو بارفوم إيو دو بارفوم سبراي 30 مل
إم سي إم إيو دو بارفوم إيو دو بارفوم سبراي 30 مل
إم سي إم إيو دو بارفوم إيو دو بارفوم سبراي 30 مل
إيو دو بارفوم سبراي 30 مل
جدولقائمة

جنس
نسائي
فئة المستهلك
للبالغين
مجموعة العطر
زهري
عائلة العطر
زهري
أهم الملاحظات
توت العليق، المشمش
وصف المنتج
غير متوفر في المخزون
غير متوفر في المخزون

وصف المنتج

تعلن دار الأزياء الألمانية الفاخرة إم سي إم عن إطلاق عطر توقيع جديد وحملته الإعلانية العالمية بعنوان السفر إلى ما وراء الواقع والتي تستخدم تقنيات متقدمة من عالم ألعاب الكمبيوتر. تعكس الحملة الإعلانية والعطر مفهوم السفر للعلامة التجارية. إنها رحلة إلى ما وراء مستوحاة من مكونات العطور. في العطر الجديد النابض بالحياة الزهري-الخشبي تتميز التوت البري الزاهي والياسمين المقطوف يدويًا بمكملات من النوتات الخشبية النقية والأمبروكسان (أمبروكس® سوبر). في حملة الإعلان السفر إلى ما وراء الواقع تمتزج العوالم الافتراضية والواقعية بسلاسة في الميتافيرس حيث تلتقي العواطف بالعناصر.

المواصفات

جنس
نسائي
فئة المستهلك
للبالغين
مجموعة العطر
زهري
عائلة العطر
زهري
أهم الملاحظات
توت العليق، المشمش
ملاحظات أساسية
الطحلب الأبيض، العنبر، الفانيليا، خشب الصندل
ملاحظات القلب
الفاوانيا، الياسمين، البنفسج
حجم المنتج
30 ml
الامتياز التجاري
MCM
فرانتش لاين
MCM
نوع المنتج
ماء العطر
غاية
العطور

المكونات

إيثانول إس دي 40-بي (كحول دينات) عطر/بارفوم ماء/أو (أكوا) بوتيلين جلايكول بي إتش تي إيثيل هكسيل ميثوكسيسينامات إيثيل هكسيل ساليسيلات بوتيل ميثوكسي داي بنزويل ميثان سينامال سيترال سيترونيلول هيدروكسي سيترونيلال ليمونين لينالول

معلومات عن العلامة التجارية

إم سي إم – تأسست في عام 1976، هي دار أزياء وعلامة تجارية للملحقات الفاخرة. تُحدد فلسفتها بروح الثقافة في ذلك الوقت والتراث الألماني، مع التركيز على الابتكارات الوظيفية، بما في ذلك استخدام التقنيات المتقدمة. اليوم، تجسد إم سي إم روحًا جريئة ومتمردة وطموحة. القوة الدافعة لإم سي إم تتركز على التفكيك، والتحديث الثوري للتصميم الكلاسيكي، واستخدام المواد المستقبلية. تتوجه العلامة التجارية إلى جيل القرن الواحد والعشرين – الحالمين، المبدعين، و'السكان الرقميين'. يمتلك جمهور إم سي إم قوة داخلية ولا يقتصر على حدود الجنس والعمر، القواعد والحدود. حاليًا، تُوزع منتجات إم سي إم عبر الإنترنت وفي 650 متجرًا حول العالم، بما في ذلك ميونيخ، برلين، زيورخ، لندن، باريس، نيويورك، هونغ كونغ، شنغهاي، بكين، سيول، طوكيو، وغيرها.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال بقائك معنا، فإنك تعرب عن موافقتك على جمع ملفات تعريف الارتباط ومعالجتها وتخزينها لاحقًا