بيت
الفئات
سلة
المفضلة
حساب
دبي
المحلات
AR
L'Etoile
المفضلة
عربة التسوق
إم سي إمإيو دو بارفوم إيو دو بارفوم سبراي 50 مل
اضافة الى المفضلة
مقال:
MCM000002
تم نسخ مقالة المنتج!

إم سي إمإيو دو بارفوم إيو دو بارفوم سبراي 50 مل
إم سي إمإيو دو بارفوم إيو دو بارفوم سبراي 50 مل
إم سي إمإيو دو بارفوم إيو دو بارفوم سبراي 50 مل
إم سي إمإيو دو بارفوم إيو دو بارفوم سبراي 50 مل
إم سي إمإيو دو بارفوم إيو دو بارفوم سبراي 50 مل
إم سي إمإيو دو بارفوم إيو دو بارفوم سبراي 50 مل
إم سي إمإيو دو بارفوم إيو دو بارفوم سبراي 50 مل
إم سي إمإيو دو بارفوم إيو دو بارفوم سبراي 50 مل
إم سي إمإيو دو بارفوم إيو دو بارفوم سبراي 50 مل
إم سي إمإيو دو بارفوم إيو دو بارفوم سبراي 50 مل
إم سي إمإيو دو بارفوم إيو دو بارفوم سبراي 50 مل
إم سي إمإيو دو بارفوم إيو دو بارفوم سبراي 50 مل

جنس
نسائي
فئة المستهلك
للبالغين
مجموعة العطر
عائلة العطور الزهرية
أهم الملاحظات
توت العليق، المشمش
ملاحظات أساسية
الطحلب الأبيض، العنبر، الفانيليا، خشب الصندل
وصف المنتج
غير متوفر في المخزون
غير متوفر في المخزون
وصف المنتج
تعلن دار الأزياء الألمانية الفاخرة إم سي إم عن إطلاق عطر توقيع جديد وحملته العالمية المصاحبة بعنوان السفر إلى ما وراء الواقع، والتي تستخدم تقنيات متقدمة من عالم ألعاب الكمبيوتر. تعكس الحملة الإعلانية والعطر مفهوم السفر للعلامة التجارية. إنها رحلة إلى ما وراء، مستوحاة من مكونات العطور. في العطر الجديد النابض بالحياة الزهري-الخشبي، تتميز التوت البري الزاهي والياسمين المقطوف يدويًا بمكملات من النوتات الخشبية النقية والأمبروكسان (أمبروكس® سوبر). في حملة 'السفر إلى ما وراء الواقع'، تمتزج العوالم الافتراضية والواقعية بسلاسة في الميتافيرس، حيث تلتقي العواطف بالعناصر. "العواطف هي مركز السفر والوجهات. في خلق عطر لإم سي إم، علامة تجارية ذات إرث قوي مرتبط بالسفر، أردنا أن نبرز مفهوم حركتنا، لنقل جوهر الاكتشاف - من العواطف إلى العطر. عملاؤنا غير محدودين بالقواعد، الجنس، الحدود، أو الموقع. السفر هو تعبيرهم الإبداعي. عطر إم سي إم يرافقهم في رحلتهم عبر الأماكن الواقعية والافتراضية الخيالية،" يقول ديرك شونبيرجر، المدير الإبداعي العالمي لإم سي إم. تجمع الحملة الإعلانية بين الفخامة وأسلوب الشارع، التراث والحداثة، الفردي والجماعي. هذه التناقضات موجودة أيضًا في العطر نفسه. خالقوه هم مجموعة من المواهب الشابة المشرقة. يلاحظ العطار كليمان جافاري أن مصدر إلهامه كان "قبيلة الشباب الجريئين والمفكرين بحرية". سعى لإيجاد "تركيبة مستدامة من العناصر الكلاسيكية والحديثة، تخلق جوًا من التفاؤل غير المقيد والترابط القوي".
المواصفات
جنس
نسائي
فئة المستهلك
للبالغين
مجموعة العطر
عائلة العطور الزهرية
أهم الملاحظات
توت العليق، المشمش
ملاحظات أساسية
الطحلب الأبيض، العنبر، الفانيليا، خشب الصندل
ملاحظات القلب
الفاوانيا، الياسمين، البنفسج
المكونات
SD ALCOHOL 40-B (ALCOHOL DENAT.)، عطر/بارفوم، ماء/أو (أكوا)، بوتيلين جلايكول، BHT، إيثيل هكسيل ميثوكسي سينامات، إيثيل هكسيل ساليسيلات، بوتيل ميثوكسي ديبنزويل ميثان، سينامال، سيترال، سيترونيلول، هيدروكسي سيترونيلال، ليمونين، لينالول
معلومات عن العلامة التجارية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال بقائك معنا، فإنك تعرب عن موافقتك على جمع ملفات تعريف الارتباط ومعالجتها وتخزينها لاحقًا