بيت
الفئات
سلة
المفضلة
حساب
دبي
المحلات
AR
L'Etoile

حدد الأسعار مع مراعاة الخصومات والمكافآت الخاصة بك

المفضلة
عربة التسوق

مجموعة إم سي إم ديلوكس إيو دو بارفوم سبراي 2x7 مل

اضافة الى المفضلة
مقال:
MCM000041
تم نسخ مقالة المنتج!

مجموعة إم سي إم ديلوكس إيو دو بارفوم سبراي 2x7 مل - photo 1
مجموعة إم سي إم ديلوكس إيو دو بارفوم سبراي 2x7 مل
إيو دو بارفوم سبراي 2x7 مل

جنس
نسائي
فئة المستهلك
للبالغين
مجموعة العطر
زهري
عائلة العطر
زهري
أهم الملاحظات
توت العليق، مشمش
وصف المنتج
غير متوفر في المخزون
غير متوفر في المخزون

وصف المنتج

تقدم إم سي إم عطر إيو دو بارفوم على شكل قلادة. العطر والحملة الإعلانية تعكسان مفهوم العلامة التجارية للسفر. إنها رحلة إلى ما وراء مستوحاة من مكونات العطور. في العطر الجديد النابض بالحياة الزهري-الخشبي تم تكميل التوت البري الزاهي والياسمين المقطوف يدويًا بنوتات خشبية نقية وأمبروكسان (Ambrox® Super). في الحملة الإعلانية رحلة إلى ما وراء الواقع تمتزج العوالم الافتراضية والواقعية بسلاسة في الميتافيرس حيث تلتقي العواطف بالعناصر.
العواطف هي مركز الرحلات والوجهات. عند إنشاء عطر لإم سي إم علامة تجارية ذات إرث قوي مرتبط بالسفر أردنا التأكيد على مفهومنا للحركة لنقل جوهر الاكتشاف - من العواطف إلى العطر. عملاؤنا غير محدودين بالقواعد الجنس الحدود أو الموقع. السفر هو تعبيرهم الإبداعي. عطر إم سي إم يرافقهم في رحلتهم عبر الأماكن الواقعية والافتراضية الخيالية. ديرك شونبيرغر المدير الإبداعي العالمي لإم سي إم.
تجمع الحملة الإعلانية بين الفخامة وأسلوب الشارع التراث والحداثة الفردي والجماعي. هذه التناقضات موجودة أيضًا في العطر نفسه. خالقوه هم مجموعة من المواهب الشابة المشرقة. يلاحظ العطار كليمان جافاري أن مصدر إلهامه كان قبيلة من الشباب الجريئين والمفكرين بحرية. سعى لإيجاد تركيبة مستدامة من العناصر الكلاسيكية والحديثة تخلق جوًا من التفاؤل غير المقيد والترابط القوي.

تكوين المجموعة
عطر إيو دو بارفوم على شكل قلادة سبراي 7 مل - قطعتين.

المواصفات

جنس
نسائي
فئة المستهلك
للبالغين
مجموعة العطر
زهري
عائلة العطر
زهري
أهم الملاحظات
توت العليق، مشمش
ملاحظات أساسية
طحلب، فانيليا، عنبر، خشب الصندل
ملاحظات القلب
فاوانيا، ياسمين، بنفسج
الامتياز التجاري
MCM
فرانتش لاين
MCM
نوع المنتج
مجموعة عطور
غاية
العطور

المكونات

ألكوهول 40-بي (ألكوهول دينات) عطر/بارفوم ماء/إيو (أكوا) بوتيلين جلايكول بي إتش تي إيثيل هيكسيل ميثوكسيسينامات إيثيل هيكسيل ساليسيلات بوتيل ميثوكسيديبنزويلميثان سينامال سيترال سيترونيلول هيدروكسيسيترونيلال ليمونين لينالول

معلومات عن العلامة التجارية

إم سي إم – تأسست في عام 1976، هي دار أزياء وعلامة تجارية للملحقات الفاخرة. تُحدد فلسفتها بروح الثقافة في ذلك الوقت والتراث الألماني، مع التركيز على الابتكارات الوظيفية، بما في ذلك استخدام التقنيات المتقدمة. اليوم، تجسد إم سي إم روحًا جريئة ومتمردة وطموحة. القوة الدافعة لإم سي إم تتركز على التفكيك، والتحديث الثوري للتصميم الكلاسيكي، واستخدام المواد المستقبلية. تتوجه العلامة التجارية إلى جيل القرن الواحد والعشرين – الحالمين، المبدعين، و'السكان الرقميين'. يمتلك جمهور إم سي إم قوة داخلية ولا يقتصر على حدود الجنس والعمر، القواعد والحدود. حاليًا، تُوزع منتجات إم سي إم عبر الإنترنت وفي 650 متجرًا حول العالم، بما في ذلك ميونيخ، برلين، زيورخ، لندن، باريس، نيويورك، هونغ كونغ، شنغهاي، بكين، سيول، طوكيو، وغيرها.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال بقائك معنا، فإنك تعرب عن موافقتك على جمع ملفات تعريف الارتباط ومعالجتها وتخزينها لاحقًا