بيت
الفئات
سلة
المفضلة
حساب
دبي
المحلات
AR
L'Etoile

حدد الأسعار مع مراعاة الخصومات والمكافآت الخاصة بك

المفضلة
عربة التسوق

كوخ مجموعة إيو دو بارفوم، سبراي 90 مل + 7.5 مل + لوشن الجسم 100 مل

اضافة الى المفضلة
مقال:
COA000051
تم نسخ مقالة المنتج!

كوخ مجموعة إيو دو بارفوم، سبراي 90 مل + 7.5 مل + لوشن الجسم 100 مل - photo 1
كوخ مجموعة إيو دو بارفوم، سبراي 90 مل + 7.5 مل + لوشن الجسم 100 مل
إيو دو بارفوم، سبراي 90 مل + 7.5 مل + لوشن الجسم 100 مل

جنس
نسائي
فئة المستهلك
للبالغين
الامتياز التجاري
COACH
فرانتش لاين
WOMAN
نوع المنتج
مجموعة عطور
وصف المنتج
غير متوفر في المخزون
غير متوفر في المخزون

وصف المنتج

تجسد كوتش إيو دو بارفوم سحر غريب تم لقاؤه بالصدفة في شوارع مدينة كبيرة، ابتسامته لا تُنسى ببساطة. أنيقة، واثقة من نفسها، ملكة عروض الأزياء والحفلات الاجتماعية، صاحبة هذه التركيبة العطرية جذابة للغاية وقليلاً ما تكون حزينة. العلامة التجارية الأمريكية الشهيرة، التي تنتج الملابس النسائية الراقية والأحذية والإكسسوارات، قدمت خط عطورها منذ أكثر من عقد من الزمان. وقد قوبل الظهور بطلب جنوني، على الرغم من النوتات الجريئة التي استخدمها خبراء إستيه لودر لإنشاء التركيبة. يتشكل الانطباع الأول من العطر من النوتات العليا من الكمثرى، ورقة التوت، والفلفل الوردي. تليها النوتات القلبية التي تشمل الورد التركي، والغاردينيا، والسیکلمن. تتوج الباقة بالنوتات الأساسية من الكاشمران، وخشب الصندل، والمسك، والجلد. العطر الحلو والغني له أثر لطيف، مما يبرز أصالة التركيبة. الأسلوب الراقي للعلامة التجارية واضح أيضًا في تصميم الزجاجة الأنيقة، التي تذكر بحقائب كوتش المثالية. الخطوط الناعمة للوعاء البيضاوي المصنوع من الزجاج غير اللامع، والشعار الأنيق، ووسم الجلد الثابت يبرزون أرستقراطية العطر. تتضمن المجموعة: إيو دو بارفوم، سبراي 90 مل + 7.5 مل + لوشن الجسم 100 مل.

المواصفات

جنس
نسائي
فئة المستهلك
للبالغين
الامتياز التجاري
COACH
فرانتش لاين
WOMAN
نوع المنتج
مجموعة عطور
غاية
العطور

معلومات عن العلامة التجارية

تمثل علامة كوتش الأصالة والابتكار والحداثة. بدأت قصة العلامة التجارية في عام 1941 مع عمل عائلي في نيويورك. كانت رائدة في إنتاج السلع الجلدية والإكسسوارات، واكتسبت شهرة عالمية في النصف الثاني من القرن العشرين.كانت مهمة الشركة هي تقديم 'رفاهية متاحة' لأولئك الذين لم يستطيعوا تحمل تكاليف العلامات التجارية الفاخرة التقليدية الأكثر تكلفة.اليوم، يمكن شراء منتجات كوتش بسهولة في خمسة قارات، في أكثر من 1000 متجر حول العالم.تنقل عطور كوتش الفردية وروح وطاقة العلامة التجارية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال بقائك معنا، فإنك تعرب عن موافقتك على جمع ملفات تعريف الارتباط ومعالجتها وتخزينها لاحقًا