تقدم كاشاريل العطر الجديد يس آي آم: شكله يجسد الأنوثة الرقيقة، بينما محتواه يمثل روحًا قوية ومستقلة. الآن يُعاد تفسير أحد أكثر رموز الأنوثة وضوحًا. الكلاسيكية الأبدية — أحمر الشفاه الأحمر — تصبح الشكل الذي يحتوي على محتوى لامع — عطر زاهي وغني. هذا العطر النابض بالحياة والمثير يجمع بين نغمات الهيل الحارة والنعومة الكريمية، توت العليق الرقيق والماندرين العصير، ظلال الأزهار الطازجة من الزنجبيل الياباني، الجاردينيا والياسمين. عالم مليء بالأسرار. عالم منسوج من الرغبات. الزجاجة المصممة على شكل أحمر شفاه، خُلقت لتبهر. 'نعم، أنا' (يس آي آم).
تقدم كاشاريل العطر الجديد يس آي آم: شكله يجسد الأنوثة الرقيقة، بينما محتواه يمثل روحًا قوية ومستقلة. الآن يُعاد تفسير أحد أكثر رموز الأنوثة وضوحًا. الكلاسيكية الأبدية — أحمر الشفاه الأحمر — تصبح الشكل الذي يحتوي على محتوى لامع — عطر زاهي وغني. هذا العطر النابض بالحياة والمثير يجمع بين نغمات الهيل الحارة والنعومة الكريمية، توت العليق الرقيق والماندرين العصير، ظلال الأزهار الطازجة من الزنجبيل الياباني، الجاردينيا والياسمين. عالم مليء بالأسرار. عالم منسوج من الرغبات. الزجاجة المصممة على شكل أحمر شفاه، خُلقت لتبهر. 'نعم، أنا' (يس آي آم).
كاشاريل مرادف للشباب والحرية، علامة تجارية فرنسية أيقونية للملابس الجاهزة أسسها جان بوسكي في الستينيات بهدف تمكين النساء في جميع أنحاء العالم. في عام 1978، تم تأسيس علامة العطور كاشاريل بارفوم، التي تدافع عن فكرة المساحة الآمنة، وتلهم الشابات، وترافقهن في جميع مراحل حياتهن. مواصلة تقاليد العطور الأسطورية مثل آناي آناي، الذي يُعتبر أول عطر لفتاة شابة، وأمور أمور، الذي أصبح رمزًا للحب الأول، تجسد كاشاريل بارفوم جرأة الشباب في مجموعة