لوريال باريس إكسيليانس كريم لون الشعر 7.1 أشقر رمادي، 270 جرام
مشاركة الرابط
تم نسخ رابط المنتج!
اضافة الى المفضلة
مقال:
LOR957434
تم نسخ مقالة المنتج!
7.1 أشقر رمادي، 270 جرام
جدولقائمة
لوريال باريس إكسيليانس كريم لون الشعر 7.1 أشقر رمادي، 270 جرام
مشاركة الرابط
تم نسخ رابط المنتج!
اضافة الى المفضلة
مقال:
LOR957434
تم نسخ مقالة المنتج!
غير متوفر في المخزون
غير متوفر في المخزون
وصف المنتج
كريم إكسيلانس من لوريال باريس يوفر العناية القصوى للحصول على لون غني. مع لونه الثلاثي الحماية، يحمي شعرك قبل، أثناء، وبعد التلوين. تركيبتنا تمنح شعرك لونًا غنيًا ومشرقًا يدوم طويلاً.
كيفية اختيار اللون المثالي:
ستختلف نتيجة اللون حسب لون شعرك الطبيعي. إذا كنت تختارين بين درجتين، نوصي دائمًا باختيار الأفتح.
نتيجة اللون:
على الشعر الرمادي، سيظهر اللون أفتح من الشعر غير الرمادي.
اختبار للحساسية قبل الاستخدام بـ 48 ساعة
كريم إكسيلانس من لوريال باريس يوفر العناية القصوى للحصول على لون غني. مع لونه الثلاثي الحماية، يحمي شعرك قبل، أثناء، وبعد التلوين. تركيبتنا تمنح شعرك لونًا غنيًا ومشرقًا يدوم طويلاً.
كيفية اختيار اللون المثالي:
ستختلف نتيجة اللون حسب لون شعرك الطبيعي. إذا كنت تختارين بين درجتين، نوصي دائمًا باختيار الأفتح.
نتيجة اللون:
على الشعر الرمادي، سيظهر اللون أفتح من الشعر غير الرمادي.
اختبار للحساسية قبل الاستخدام بـ 48 ساعة
التطبيق
١. افرغي كريم صبغة التلوين بأكمله في مُظهر اللون ثم اخلطي المزيج جيداً
٢. طبّقي المنتج على جذور شعرك ثم دلّكي لتوزيعها على أطراف الشعر. وانتظري ٢٠ دقيقة.
٣. اشطفي شعرك واغسليه باستخدام شامبو العناية ثم ضعي كمية من الماسك المُغذي.
تاريخ لوريل بدأ بفكرة جريئة كانت متقدمة على زمنها، وظهرت علامة لوريل باريس مع الشعار 'لأنني أستحق ذلك' في السبعينيات، عندما بدأت النساء في التعبير عن أنفسهن وحقوقهن. أصبحت منتجات لوريل باريس وسيلة للتعبير عن الذات. في أواخر التسعينيات وأوائل الألفينيات، خلال عصر الثقافة الشعبية، تحدثت سفيرات الجمال من شاشات التلفاز: 'أنا أستحق ذلك، وأنتم أيضاً تستحقون.' كل امرأة يمكن أن تشعر وكأنها نجمة، بفضل منتجات لوريل باريس. في عصر العولمة، عندما تتلاشى جميع الحدود، تعلن لوريل باريس: 'نحن جميعاً نستحق ذلك!' هذا الشعار يجسد الفكرة الرئيسية: كل شخص يستحق الأفضل لنفسه - أن يكون حيث يريد أن يكون، أن يبدو كما يرغب، أن يستمع إلى قلبه، أن يكون وفياً لنفسه ومعتقداته. بمعنى آخر، أن يكون نفسه. من خلال توسيع الحدود، تدعو علامة لوريل باريس إلى ديمقراطية الجمال وتفتح الوصول إلى الفن السينمائي، وتمنح منحاً لتطوير العلامات التجارية الشخصية بين المصممين الشباب، وتزيد من الوعي العالمي حول العناية الذاتية اليومية، وتخلق مجموعات مكياج غير تقليدية مع مصممين فرنسيين مشهورين، بما في ذلك أوليفييه روستينغ وإيزابيل مارانت، وتحول عروض الأزياء مع سفيرات العلامة التجارية العالمية إلى أحداث سحرية حيث تتداخل الجمال المطلق، والأزياء الباريسية، والاتجاهات العالمية.