بيت
الفئات
سلة
المفضلة
حساب
دبي
المحلات
AR
L'Etoile

حدد الأسعار مع مراعاة الخصومات والمكافآت الخاصة بك

المفضلة
عربة التسوق

لوريل باريس كولور ريش إنتنس فوليوم مات أحمر شفاه 613 ليتشي مثلج، 1.8 جرام

اضافة الى المفضلة
مقال:
LOR957102
تم نسخ مقالة المنتج!

لوريل باريس كولور ريش إنتنس فوليوم مات أحمر شفاه 613 ليتشي مثلج، 1.8 جرام - photo 1
لوريل باريس كولور ريش إنتنس فوليوم مات أحمر شفاه 613 ليتشي مثلج، 1.8 جرام - photo 2
لوريل باريس كولور ريش إنتنس فوليوم مات أحمر شفاه 613 ليتشي مثلج، 1.8 جرام - photo 3
لوريل باريس كولور ريش إنتنس فوليوم مات أحمر شفاه 613 ليتشي مثلج، 1.8 جرام
لوريل باريس كولور ريش إنتنس فوليوم مات أحمر شفاه 613 ليتشي مثلج، 1.8 جرام
لوريل باريس كولور ريش إنتنس فوليوم مات أحمر شفاه 613 ليتشي مثلج، 1.8 جرام
613 ليتشي مثلج، 1.8 جرام
جدولقائمة

لون
بيج غامق
مجال الاستخدام
ن-و
الامتياز التجاري
COLOR RICHE
فرانتش لاين
COLOR RICHE LIPSTICK
نوع المنتج
أحمر الشفاه للشفاه
وصف المنتج
غير متوفر في المخزون
غير متوفر في المخزون

وصف المنتج

أحمر شفاه مات مكثف اللون يدوم لمدة 16 ساعة. التركيبة غير جافة، مع لمسة خفيفة مقاومة للتلطخ تشعرك بالراحة طوال اليوم. يأتي أحمر الشفاه كولور ريش إنتنس فوليوم بمقذوف رفيع لتطبيق دقيق يملأ شفتيك بلون مكثف. التركيبة تحتوي على حمض الهيالورونيك لشفاه أكثر امتلاءً ونعومة وصحة مع كل استخدام. يأتي أحمر الشفاه المات في 22 لونًا نابضًا لتناسب مجموعة متنوعة من درجات لون البشرة المختلفة. لا يتسرب أو يتلطخ أو يهاجر. له لمسة نهائية طويلة الأمد تشبه البودرة ولا يبدو مسطحًا أو جافًا أبدًا.

المواصفات

لون
بيج غامق
مجال الاستخدام
ن-و
الامتياز التجاري
COLOR RICHE
فرانتش لاين
COLOR RICHE LIPSTICK
نوع المنتج
أحمر الشفاه للشفاه
غاية
منتجات الشفاه

التطبيق

الخطوة 1. حددي شفتيك باستخدام قلم تحديد الشفاه كولور ريش الذي تختارينه. الخطوة 2. بدءًا من مركز الشفة العليا، مرري مقذوف أحمر الشفاه على شفتيك، مع العمل نحو الحواف الخارجية لشفتيك. الخطوة 3. انزلي المقذوف عبر الشفة السفلية بالكامل. نصيحة احترافية - اتبعي شكل فمك للحصول على مظهر طبيعي أو املئي المساحة بين قلم تحديد الشفاه إذا كنتِ ترسمين شفتيك لجعلهما تبدوان أكبر.

معلومات عن العلامة التجارية

تاريخ لوريل بدأ بفكرة جريئة كانت متقدمة على زمنها، وظهرت علامة لوريل باريس مع الشعار 'لأنني أستحق ذلك' في السبعينيات، عندما بدأت النساء في التعبير عن أنفسهن وحقوقهن. أصبحت منتجات لوريل باريس وسيلة للتعبير عن الذات. في أواخر التسعينيات وأوائل الألفينيات، خلال عصر الثقافة الشعبية، تحدثت سفيرات الجمال من شاشات التلفاز: 'أنا أستحق ذلك، وأنتم أيضاً تستحقون.' كل امرأة يمكن أن تشعر وكأنها نجمة، بفضل منتجات لوريل باريس. في عصر العولمة، عندما تتلاشى جميع الحدود، تعلن لوريل باريس: 'نحن جميعاً نستحق ذلك!' هذا الشعار يجسد الفكرة الرئيسية: كل شخص يستحق الأفضل لنفسه - أن يكون حيث يريد أن يكون، أن يبدو كما يرغب، أن يستمع إلى قلبه، أن يكون وفياً لنفسه ومعتقداته. بمعنى آخر، أن يكون نفسه. من خلال توسيع الحدود، تدعو علامة لوريل باريس إلى ديمقراطية الجمال وتفتح الوصول إلى الفن السينمائي، وتمنح منحاً لتطوير العلامات التجارية الشخصية بين المصممين الشباب، وتزيد من الوعي العالمي حول العناية الذاتية اليومية، وتخلق مجموعات مكياج غير تقليدية مع مصممين فرنسيين مشهورين، بما في ذلك أوليفييه روستينغ وإيزابيل مارانت، وتحول عروض الأزياء مع سفيرات العلامة التجارية العالمية إلى أحداث سحرية حيث تتداخل الجمال المطلق، والأزياء الباريسية، والاتجاهات العالمية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال بقائك معنا، فإنك تعرب عن موافقتك على جمع ملفات تعريف الارتباط ومعالجتها وتخزينها لاحقًا