بيت
الفئات
سلة
المفضلة
حساب
دبي
المحلات
AR
L'Etoile

حدد الأسعار مع مراعاة الخصومات والمكافآت الخاصة بك

المفضلة
عربة التسوق

لوريال باريس إلفيف شامبو حماية اللون 600 مل

اضافة الى المفضلة
مقال:
LOR957590
تم نسخ مقالة المنتج!

لوريال باريس إلفيف شامبو حماية اللون 600 مل - photo 1
لوريال باريس إلفيف شامبو حماية اللون 600 مل - photo 2
لوريال باريس إلفيف شامبو حماية اللون 600 مل
لوريال باريس إلفيف شامبو حماية اللون 600 مل
600 مل

حجم المنتج
600 ml
الامتياز التجاري
ELVIVE
نوع المنتج
شامبو للشعر
غاية
العناية بالشعر
وصف المنتج
غير متوفر في المخزون
غير متوفر في المخزون

وصف المنتج

شامبو للشعر العادي والمعالج بالألوان. يحافظ على حيوية اللون لمدة تصل إلى 60 يومًا*. مصمم بمضادات الأكسدة ومرشحات الأشعة فوق البنفسجية للمساعدة في استعادة الشعر. تغذية مركزة + مرشحات يو في إيه/يو في بي. يحمي الشعر ويطيل اللون. الشعر الملون.

المواصفات

حجم المنتج
600 ml
الامتياز التجاري
ELVIVE
نوع المنتج
شامبو للشعر
غاية
العناية بالشعر

التطبيق

قم بتوزيع المنتج على طول الشعر حتى الأطراف، ثم اشطفه.

المكونات

ماء، كيتريل كحول، كلوريد بيهنتريمونيوم، استرات سيتيل، توكوفيرول، زيت جوز الهند، إيثيل هكسيل ميثوكسي سينامات، تريديكيث-6، دجلوكينات كلورهيكسيدين، بولي (زيت بذر الكتان)، كحول بنزيل، ساليسيلات بنزيل، ليناول، بنزوفينون-4، أموديميثيكون، كحول إيزوبروبيل، ألفا-إيزوميثيل أيونون، جيرانيول، حمض الستريك، هيدروكسيد البوتاسيوم، بيوتيلي فينيل ميثيل بروبيونال، سيترويل، كلوريد سيتريمونيوم، بي إتش تي، هكسيل سينامال، عطر.

معلومات عن العلامة التجارية

تاريخ لوريل بدأ بفكرة جريئة كانت متقدمة على زمنها، وظهرت علامة لوريل باريس مع الشعار 'لأنني أستحق ذلك' في السبعينيات، عندما بدأت النساء في التعبير عن أنفسهن وحقوقهن. أصبحت منتجات لوريل باريس وسيلة للتعبير عن الذات. في أواخر التسعينيات وأوائل الألفينيات، خلال عصر الثقافة الشعبية، تحدثت سفيرات الجمال من شاشات التلفاز: 'أنا أستحق ذلك، وأنتم أيضاً تستحقون.' كل امرأة يمكن أن تشعر وكأنها نجمة، بفضل منتجات لوريل باريس. في عصر العولمة، عندما تتلاشى جميع الحدود، تعلن لوريل باريس: 'نحن جميعاً نستحق ذلك!' هذا الشعار يجسد الفكرة الرئيسية: كل شخص يستحق الأفضل لنفسه - أن يكون حيث يريد أن يكون، أن يبدو كما يرغب، أن يستمع إلى قلبه، أن يكون وفياً لنفسه ومعتقداته. بمعنى آخر، أن يكون نفسه. من خلال توسيع الحدود، تدعو علامة لوريل باريس إلى ديمقراطية الجمال وتفتح الوصول إلى الفن السينمائي، وتمنح منحاً لتطوير العلامات التجارية الشخصية بين المصممين الشباب، وتزيد من الوعي العالمي حول العناية الذاتية اليومية، وتخلق مجموعات مكياج غير تقليدية مع مصممين فرنسيين مشهورين، بما في ذلك أوليفييه روستينغ وإيزابيل مارانت، وتحول عروض الأزياء مع سفيرات العلامة التجارية العالمية إلى أحداث سحرية حيث تتداخل الجمال المطلق، والأزياء الباريسية، والاتجاهات العالمية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال بقائك معنا، فإنك تعرب عن موافقتك على جمع ملفات تعريف الارتباط ومعالجتها وتخزينها لاحقًا