بيت
الفئات
سلة
المفضلة
حساب
Dubai
المحلات
AR
L'Etoile

حدد الأسعار مع مراعاة الخصومات والمكافآت الخاصة بك

المفضلة
عربة التسوق

لوريال باريس إلفيف شامبو فول ريزست 600 مل

اضافة الى المفضلة
مقال:
LOR957584
تم نسخ مقالة المنتج!

لوريال باريس إلفيف شامبو فول ريزست 600 مل - photo 1
لوريال باريس إلفيف شامبو فول ريزست 600 مل

حجم المنتج
600 ml
الامتياز التجاري
ELVIVE
نوع المنتج
شامبو للشعر
غاية
العناية بالشعر
وصف المنتج
غير متوفر في المخزون
غير متوفر في المخزون

وصف المنتج

اكتشف شامبو إلفيف فول ريزست الجديد من لوريال باريس لتعزيز الشعر الضعيف والمتكسر، الغني بالبيوتين، وفيتامين ب5، والأرجينين. شامبو لوريال إلفيف فول ريزست لتعزيز الشعر الهش مع البيوتين، لمشكلة تساقط الشعر. احصل على تمرين كامل لشعرك مع نظام فول ريزست لدينا. تركيبتنا المعززة الغنية بالبيوتين، وفيتامين ب5، والأرجينين تعمل بتوافق مع ألياف الشعر من الجذور إلى الأطراف.

المواصفات

حجم المنتج
600 ml
الامتياز التجاري
ELVIVE
نوع المنتج
شامبو للشعر
غاية
العناية بالشعر

التطبيق

قم بتدليك الشامبو على الشعر المبلل، ثم قم بالرغوة والشطف، ثم استخدم بلسم فول ريزست. في حالة ملامسة العينين، اشطفهما على الفور وبشكل كامل.

المكونات

1177699 ب، ماء، لوريث الصوديوم سلفات، ديميثيكون، كوكو-بيتاين، كلوريد الصوديوم، جلايكول ديستيارات، جلسرين، غوار هيدروكسي بروبيل تريميونيوم كلوريد، كوكاميد ميب، بنزوات الصوديوم، هيدروكسيد الصوديوم، أرجينين، حمض الساليسيليك، حمض الفوماريك، بانثينول، 2-أولياميدو-1،3-أوكتادكانيدول، بيوتين، كاربومير، حمض الستريك، هكسيلين جلايكول، عطر، (ف.إي.ل. سي245050/1)

معلومات عن العلامة التجارية

تاريخ لوريل بدأ بفكرة جريئة كانت متقدمة على زمنها، وظهرت علامة لوريل باريس مع الشعار 'لأنني أستحق ذلك' في السبعينيات، عندما بدأت النساء في التعبير عن أنفسهن وحقوقهن. أصبحت منتجات لوريل باريس وسيلة للتعبير عن الذات. في أواخر التسعينيات وأوائل الألفينيات، خلال عصر الثقافة الشعبية، تحدثت سفيرات الجمال من شاشات التلفاز: 'أنا أستحق ذلك، وأنتم أيضاً تستحقون.' كل امرأة يمكن أن تشعر وكأنها نجمة، بفضل منتجات لوريل باريس. في عصر العولمة، عندما تتلاشى جميع الحدود، تعلن لوريل باريس: 'نحن جميعاً نستحق ذلك!' هذا الشعار يجسد الفكرة الرئيسية: كل شخص يستحق الأفضل لنفسه - أن يكون حيث يريد أن يكون، أن يبدو كما يرغب، أن يستمع إلى قلبه، أن يكون وفياً لنفسه ومعتقداته. بمعنى آخر، أن يكون نفسه. من خلال توسيع الحدود، تدعو علامة لوريل باريس إلى ديمقراطية الجمال وتفتح الوصول إلى الفن السينمائي، وتمنح منحاً لتطوير العلامات التجارية الشخصية بين المصممين الشباب، وتزيد من الوعي العالمي حول العناية الذاتية اليومية، وتخلق مجموعات مكياج غير تقليدية مع مصممين فرنسيين مشهورين، بما في ذلك أوليفييه روستينغ وإيزابيل مارانت، وتحول عروض الأزياء مع سفيرات العلامة التجارية العالمية إلى أحداث سحرية حيث تتداخل الجمال المطلق، والأزياء الباريسية، والاتجاهات العالمية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال بقائك معنا، فإنك تعرب عن موافقتك على جمع ملفات تعريف الارتباط ومعالجتها وتخزينها لاحقًا