بيت
الفئات
سلة
المفضلة
حساب
دبي
المحلات
AR
L'Etoile

حدد الأسعار مع مراعاة الخصومات والمكافآت الخاصة بك

المفضلة
عربة التسوق

كوتش مان إيو دو تواليت سبراي 60 مل

اضافة الى المفضلة
مقال:
COA_03A02
تم نسخ مقالة المنتج!

كوتش مان إيو دو تواليت سبراي 60 مل - photo 1
كوتش مان إيو دو تواليت سبراي 60 مل
إيو دو تواليت سبراي 60 مل

جنس
رجالي
فئة المستهلك
للبالغين
مجموعة العطر
شيبري
عائلة العطر
خشبي
أهم الملاحظات
كمثرى، برغموت، كمكوات
وصف المنتج
غير متوفر في المخزون
غير متوفر في المخزون

وصف المنتج

ماء التواليت مان من العطارين الإبداعيين في كوتش هو تجلي للرجولة المطلقة، والحرية الطبيعية، والقدرة على الفوز في أي موقف. يلعب العطر أصلاً على التناقض بين الهدوء الساكن وحرارة الشغف، مما يجذب أكثر فأكثر مع كل لحظة. إنه موجه للرجل الديناميكي ذو الشخصية الفولاذية.

هرم العطر يتضمن:

  • النوتات العليا، تعزف بحلاوة الكراميل للكمثرى الناضجة والكمكوات الشمسي، مذابة في ضباب العسل من أوراق البرغموت الخضراء.
  • نوتات القلب، محاطة بتركيبة أصلية من الجيرانيوم القرمزي والهيل المطحون، متبلة برشة من الكزبرة العطرية.
  • النوتات الأساسية، خلقت بالتشابك الانسجامي للفيتيفر التاهيتي الزاهي والعنبر الرمادي الغامض، تاركةً وراءها أثراً حصرياً من الجلد الطبيعي.

ماء التواليت مان من كوتش يكمل بشكل مثالي العناصر الحضرية والتجارية للخزانة، مما يبرز كاريزما مالكه. من الأفضل استخدامه في فترة الخريف والشتاء لخلق هالة دافئة حول النفس. التركيبة تنتمي إلى مجموعة العطور الخشبية الحارة.

المواصفات

جنس
رجالي
فئة المستهلك
للبالغين
مجموعة العطر
شيبري
عائلة العطر
خشبي
أهم الملاحظات
كمثرى، برغموت، كمكوات
ملاحظات أساسية
فيتيفر، شامواه، عنبر
ملاحظات القلب
هيل، كزبرة، إبرة الراعي
حجم المنتج
60 ml
الامتياز التجاري
COACH
فرانتش لاين
MAN
نوع المنتج
ماء تواليت
غاية
العطور

المكونات

ألكوهول دينات. (ألكوهول إس دي 39-ج)، بارفوم (عطر)، أكوا (ماء)، إيثيلهكسيل ميثوكسيسينامات، إيثيلهكسيل ساليسيلات، بوتيل ميثوكسيديبنزويلميثان، بي إتش تي، سي آي 60730 (إكست. فيوليت 2)، ليمونين، لينالول، كومارين، سيترونيلول، سيترال، جيرانيول

معلومات عن العلامة التجارية

تمثل علامة كوتش الأصالة والابتكار والحداثة. بدأت قصة العلامة التجارية في عام 1941 مع عمل عائلي في نيويورك. كانت رائدة في إنتاج السلع الجلدية والإكسسوارات، واكتسبت شهرة عالمية في النصف الثاني من القرن العشرين.كانت مهمة الشركة هي تقديم 'رفاهية متاحة' لأولئك الذين لم يستطيعوا تحمل تكاليف العلامات التجارية الفاخرة التقليدية الأكثر تكلفة.اليوم، يمكن شراء منتجات كوتش بسهولة في خمسة قارات، في أكثر من 1000 متجر حول العالم.تنقل عطور كوتش الفردية وروح وطاقة العلامة التجارية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال بقائك معنا، فإنك تعرب عن موافقتك على جمع ملفات تعريف الارتباط ومعالجتها وتخزينها لاحقًا