بيت
الفئات
سلة
المفضلة
حساب
دبي
المحلات
AR
L'Etoile

حدد الأسعار مع مراعاة الخصومات والمكافآت الخاصة بك

المفضلة
عربة التسوق

كوتش بلو إيو دو تواليت سبراي 60 مل

اضافة الى المفضلة
مقال:
COA010A02
تم نسخ مقالة المنتج!

كوتش بلو إيو دو تواليت سبراي 60 مل - photo 1
كوتش بلو إيو دو تواليت سبراي 60 مل - photo 2
كوتش بلو إيو دو تواليت سبراي 60 مل
كوتش بلو إيو دو تواليت سبراي 60 مل
إيو دو تواليت سبراي 60 مل

جنس
رجالي
فئة المستهلك
للبالغين
مجموعة العطر
فوجير
عائلة العطر
منعش
أهم الملاحظات
الليمون، الأفسنتين، الجريب فروت
وصف المنتج
غير متوفر في المخزون
غير متوفر في المخزون

وصف المنتج

نقدم العطر الرجالي الجديد من كوتش - كوتش بلو. عطر كوتش بلو مستوحى من الرحلات والمساحات الشاسعة. طازج ومليء بالتناقضات، يوقظ روح الحرية التي تتميز بها علامة كوتش التجارية. تجمع النوتات العليا للعطر بين زيت الليمون المنعش والأبسنت الساحر والجريب فروت الفوار. تتميز نوتات القلب بنوتة الأوزون التي تنقل رائحة الهواء بعد المطر، مما يبرز الفلفل الأسود الحار ورائحة أوراق الأرز المنشطة. في النوتات الأساسية، يشكل خشب الأرز النبيل مزيجًا مع العنبر الجذاب وخشب الصندل الكريمي. ماء التواليت المنعش والعطري كوتش بلو من كوتش يستحضر ذكريات السماء الزرقاء والطرق البعيدة والنسيم المنعش. إيو دو تواليت كوتش بلو من كوتش مخصص للرجال الذين يقدرون الحرية، يحبون السفر، ويعيدون التفكير في المعايير المعاصرة للمجتمع.

المواصفات

جنس
رجالي
فئة المستهلك
للبالغين
مجموعة العطر
فوجير
عائلة العطر
منعش
أهم الملاحظات
الليمون، الأفسنتين، الجريب فروت
ملاحظات أساسية
خشب الخشب الأرز، العنبر، خشب الصندل
ملاحظات القلب
الأوزون، الفلفل، خشب الأرز
حجم المنتج
60 ml
الامتياز التجاري
COACH
فرانتش لاين
BLUE
نوع المنتج
ماء تواليت
غاية
العطور

المكونات

ألكوهول دينات. (ألكوهول SD 39-C)، بارفوم (عطر)، أكوا (ماء)، إيثيلهيكسيل ميثوكسيسينامات، إيثيلهيكسيل ساليسيلات، بوتيل ميثوكسيديبنزويلميثان، بي إتش تي، سي آي 60730 (إكست. فيوليت 2)، ليمونين، لينالول، بنزيل ساليسيلات، سيترونيلول، سيترال، جيرانيول، يوجينول

معلومات عن العلامة التجارية

تمثل علامة كوتش الأصالة والابتكار والحداثة. بدأت قصة العلامة التجارية في عام 1941 مع عمل عائلي في نيويورك. كانت رائدة في إنتاج السلع الجلدية والإكسسوارات، واكتسبت شهرة عالمية في النصف الثاني من القرن العشرين.كانت مهمة الشركة هي تقديم 'رفاهية متاحة' لأولئك الذين لم يستطيعوا تحمل تكاليف العلامات التجارية الفاخرة التقليدية الأكثر تكلفة.اليوم، يمكن شراء منتجات كوتش بسهولة في خمسة قارات، في أكثر من 1000 متجر حول العالم.تنقل عطور كوتش الفردية وروح وطاقة العلامة التجارية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال بقائك معنا، فإنك تعرب عن موافقتك على جمع ملفات تعريف الارتباط ومعالجتها وتخزينها لاحقًا