بيت
الفئات
سلة
المفضلة
حساب
Dubai
المحلات
AR
L'Etoile

حدد الأسعار مع مراعاة الخصومات والمكافآت الخاصة بك

المفضلة
عربة التسوق

مجموعة كوتش اوبن روود ماء تواليت، بخاخ 60 مل + 7.5 مل

اضافة الى المفضلة
مقال:
COA000031
تم نسخ مقالة المنتج!

مجموعة كوتش اوبن روود ماء تواليت، بخاخ 60 مل + 7.5 مل - photo 1
مجموعة كوتش اوبن روود ماء تواليت، بخاخ 60 مل + 7.5 مل
ماء تواليت، بخاخ 60 مل + 7.5 مل

مجموعة العطر
خشبي
عائلة العطر
خشبي
جنس
رجالي
فئة المستهلك
للبالغين
الامتياز التجاري
OPEN ROAD
وصف المنتج

احصل على سعرك

329 د.إ
استرداد نقدي نقاط المكافأة
17

نقاط المكافأة استرداد النقود

لشراء هذا المنتج، سنعيد إليك جزءًا من تكلفته على شكل نقاط إضافية. تتم مكافأة النقاط الإضافية في اليوم التالي بعد التسليم.

يمكن فقط للمستخدمين الذين لديهم رقم هاتف محلي الحصول على نقاط المكافأة وإنفاقها.

معلومات التوصيل


استلام من المتجر
مجاني لجميع الطلبات
توصيل عبر البريد السريع
مجاني للطلبات من 100 د.إ
توصيل سريع في دبي
خلال 4 ساعات، 35 د.إ

وصف المنتج

مستوحاة من رحلة برية على طول الساحل الأمريكي وإثارة العيش من أجل المغامرة. يبدأ عطر أو دو تواليت العطري بمكونات عليا منعشة ومنعشة من التفاح الأحمر العصير والليمون المتلألئ، مما يذكرنا برياح المغامرة. يتم إبراز هذه الروائح من خلال جرعة منشطة من فلفل سيتشوان الحار، يليها مزيج نابض بالحياة من اللافندر والمريمية. أخيرًا، يجف العطر ليتحول إلى ثنائي معاصر من الباتشولي ونجيل الهند، والنعومة الخشبية لخشب الأرز.

تتضمن هذه المجموعة:
ماء تواليت، بخاخ 60 مل + 7.5 مل

المواصفات

مجموعة العطر
خشبي
عائلة العطر
خشبي
جنس
رجالي
فئة المستهلك
للبالغين
الامتياز التجاري
OPEN ROAD
فرانتش لاين
OPEN ROAD
نوع المنتج
مجموعة عطور
غاية
العطور
أهم الملاحظات
فلفل سيتشوان
ملاحظات أساسية
نجيل الهند
ملاحظات القلب
لافندر

المكونات

المكونات: دينات الكحول. (كحول SD 39-C)، عطر (عطر)، أكوا (ماء)، بوتيل ميثوكسي ديبنزويل ميثان، ليمونين، لينالول، إيثيل هكسيل ميثوكسيسينامات، سيترونيلول، بنزيل ساليسيلات، إيثيل هكسيل ساليسيلات، ألفا إيزوميثيل بي إتش تي، سيترال، الأوجينول، جيرانيول، الصوديوم هيدروكسيد، CI 60730 (تحويلة بنفسجي 2)، CI 17200 (أحمر 33)، CI 42090 (أزرق 1)، CI 19140 (أصفر 5)

معلومات عن العلامة التجارية

تمثل علامة كوتش الأصالة والابتكار والحداثة. بدأت قصة العلامة التجارية في عام 1941 مع عمل عائلي في نيويورك. كانت رائدة في إنتاج السلع الجلدية والإكسسوارات، واكتسبت شهرة عالمية في النصف الثاني من القرن العشرين.كانت مهمة الشركة هي تقديم 'رفاهية متاحة' لأولئك الذين لم يستطيعوا تحمل تكاليف العلامات التجارية الفاخرة التقليدية الأكثر تكلفة.اليوم، يمكن شراء منتجات كوتش بسهولة في خمسة قارات، في أكثر من 1000 متجر حول العالم.تنقل عطور كوتش الفردية وروح وطاقة العلامة التجارية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال بقائك معنا، فإنك تعرب عن موافقتك على جمع ملفات تعريف الارتباط ومعالجتها وتخزينها لاحقًا