بيت
الفئات
سلة
المفضلة
حساب
دبي
المحلات
AR
L'Etoile

حدد الأسعار مع مراعاة الخصومات والمكافآت الخاصة بك

المفضلة
عربة التسوق

فيرساتشي أو فريش إكستريم عطر ماء عطر، بخاخ 50 مل

اضافة الى المفضلة
مقال:
VER826117
تم نسخ مقالة المنتج!

فيرساتشي أو فريش إكستريم عطر ماء عطر، بخاخ 50 مل - photo 1
فيرساتشي أو فريش إكستريم عطر ماء عطر، بخاخ 50 مل - photo 2
فيرساتشي أو فريش إكستريم عطر ماء عطر، بخاخ 50 مل
فيرساتشي أو فريش إكستريم عطر ماء عطر، بخاخ 50 مل
عطر ماء عطر، بخاخ 50 مل
جدولقائمة

جنس
رجالي
فئة المستهلك
للبالغين
حجم المنتج
50 ml
الامتياز التجاري
VERSACE EAU FRAICHE
فرانتش لاين
EXTREME
وصف المنتج
غير متوفر في المخزون
غير متوفر في المخزون

وصف المنتج

عطر أو فريش إكستريم هو عطر مخصّص للرجل القوي والواثق من نفسه، الذي يجعل من روحه قوّته ويعرف كيف يستمتع بكل لحظة. يأتي عطر الإي دو بارفان بور أوم في زجاجة مستطيلة جريئة ورجولية، مصنوعة من زجاجٍ كثيف عالي اللمعان، وتمتاز بملمسها المُنقوش بدقة والذي يعكس أناقةً خالصةً تُجسّد الرجولة والفحولة.

المواصفات

جنس
رجالي
فئة المستهلك
للبالغين
حجم المنتج
50 ml
الامتياز التجاري
VERSACE EAU FRAICHE
فرانتش لاين
EXTREME
نوع المنتج
ماء العطر
غاية
العطور
أهم الملاحظات
ليمون، جيرانيوم بوربون، زهر البرتقال
ملاحظات أساسية
خشب الأرز فرجينيا، أمبروكس، مسك
ملاحظات القلب
فلفل وردي مدغشقر، حكيم كلاري بروفانس، لافندر ديفا

معلومات عن العلامة التجارية

كان هناك وقت حلم فيه جياني فيرساتشي، الطفل الثالث في العائلة، أن يكبر ليصبح مساعد والدته في الخياطة. لم يكن لديه فكرة عن المصير الذي ينتظره، وأن الوقت سيمر، وسيتحدث العالم كله عن إمبراطورية فيرساتشي. إمبراطورية مشرقة وغير عادية، مثيرة للجدل واستفزازية، لكنها دائمًا أنيقة وفاخرة. الخيال اللامحدود، المزاج الجنوبي، السحر الذي لا يقاوم، وبالطبع ابتسامة الحظ ساعدت خياطًا إيطاليًا بسيطًا على أن يصبح أشهر مصمم إيطالي في القرن العشرين. الإثارة الصريحة، الحسية، الاستفزاز، الأناقة، الحرفية، الجودة الممتازة، النهج الفردي، العروض المذهلة، أجمل العارضات... أسلوب فيرساتشي انفجر على منصات العرض في الثمانينات ولا يزال واحدًا من أكثر العلامات التجارية شهرة ورغبة ومناقشة في صناعة الموضة حتى اليوم. فيرساتشي هي العلامة التجارية الوحيدة "الكاملة الدورة" التي تنتج الملابس، والإكسسوارات، والمجوهرات، ومنتجات المنزل، والعطور، كما تفتح الفنادق وتنظم حتى الرحلات. "نحن نبيع أسلوب حياة فريد: 365 يومًا في السنة - الحلم الإيطالي." دوناتيلا فيرساتشي

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال بقائك معنا، فإنك تعرب عن موافقتك على جمع ملفات تعريف الارتباط ومعالجتها وتخزينها لاحقًا