لا في إيست بيل إن روز هو إيو دو تواليت جديد وتجسيد للسعادة النقية. تفسير حديث لرمز الفرح — الفاوانيا، يحول اللحظات اليومية إلى احتفال بالحياة. نجمة لا في إيست بيل إن روز هي القلب الزهري لهذا الإيو دو تواليت، الذي يقدم منظورًا جديدًا للانتعاش، والشهرة مع النوتات الخشبية والإيريس، التي جعلت لا في إيست بيل عطراً أيقونياً، الآن مضاء ومُثري بباقة زهرية منعشة. النوتات القوية والمُسكرة من البرغموت والفواكه الحمراء تجذب الانتباه فوراً، بينما تملأ الأوتار الوردية والفاوانيا العطر بإشراق مغري.
لا في إيست بيل إن روز هو إيو دو تواليت جديد وتجسيد للسعادة النقية. تفسير حديث لرمز الفرح — الفاوانيا، يحول اللحظات اليومية إلى احتفال بالحياة. نجمة لا في إيست بيل إن روز هي القلب الزهري لهذا الإيو دو تواليت، الذي يقدم منظورًا جديدًا للانتعاش، والشهرة مع النوتات الخشبية والإيريس، التي جعلت لا في إيست بيل عطراً أيقونياً، الآن مضاء ومُثري بباقة زهرية منعشة. النوتات القوية والمُسكرة من البرغموت والفواكه الحمراء تجذب الانتباه فوراً، بينما تملأ الأوتار الوردية والفاوانيا العطر بإشراق مغري.
المواصفات
جنس
نسائي
فئة المستهلك
للبالغين
مجموعة العطر
زهري
عائلة العطر
زهري
أهم الملاحظات
التوت الأحمر، البرغموت
ملاحظات أساسية
خشب الصندل، الباتشولي، المسك
ملاحظات القلب
الورد، الفاوانيا
حجم المنتج
50 ml
الامتياز التجاري
LA VIE EST BELLE
فرانتش لاين
EN ROSE
نوع المنتج
ماء تواليت
غاية
العطور
التطبيق
ضع العطر مباشرة على البشرة، مع التركيز على 'نقاط النبض': المعصمين، المناطق خلف شحمة الأذن، تحت الركبتين.
لانكوم هو علامة تجارية تم إنشاؤها لخدمة جمال المرأة. فلسفة العلامة التجارية تعلن أن الجمال ليس عن المظهر، بل عن المشاعر الحقيقية والصادقة التي توقظ الأحاسيس. تعد لانكوم النساء، بغض النظر عن الجنسية، بتسليط الضوء على جمالهن الفريد، فرديتهن، وأنوثتهن في أي عمر، مقدمة أفضل المنتجات التجميلية.