بيت
الفئات
سلة
المفضلة
حساب
دبي
المحلات
AR
L'Etoile

حدد الأسعار مع مراعاة الخصومات والمكافآت الخاصة بك

المفضلة
عربة التسوق

أيزنبرغ يونغ ماء عطر، بخاخ 50 مل

اضافة الى المفضلة
مقال:
JSE621178
تم نسخ مقالة المنتج!

أيزنبرغ يونغ ماء عطر، بخاخ 50 مل - photo 1
أيزنبرغ يونغ ماء عطر، بخاخ 50 مل - photo 2
أيزنبرغ يونغ ماء عطر، بخاخ 50 مل - photo 3
أيزنبرغ يونغ ماء عطر، بخاخ 50 مل - photo 4
أيزنبرغ يونغ ماء عطر، بخاخ 50 مل
أيزنبرغ يونغ ماء عطر، بخاخ 50 مل
أيزنبرغ يونغ ماء عطر، بخاخ 50 مل
أيزنبرغ يونغ ماء عطر، بخاخ 50 مل
ماء عطر، بخاخ 50 مل
جدولقائمة

جنس
للجنسين
فئة المستهلك
للبالغين
مجموعة العطر
فوجير
عائلة العطر
منعش
أهم الملاحظات
برغموت، ليمون، هيل، زنجبيل
وصف المنتج

احصل على سعرك

362 د.إ
استرداد نقدي نقاط المكافأة
19

نقاط المكافأة استرداد النقود

لشراء هذا المنتج، سنعيد إليك جزءًا من تكلفته على شكل نقاط إضافية. تتم مكافأة النقاط الإضافية في اليوم التالي بعد التسليم.

يمكن فقط للمستخدمين الذين لديهم رقم هاتف محلي الحصول على نقاط المكافأة وإنفاقها.

معلومات التوصيل


استلام من المتجر
مجاني لجميع الطلبات
توصيل عبر البريد السريع
مجاني للطلبات من 100 د.إ
توصيل سريع في دبي
خلال 4 ساعات، 35 د.إ

وصف المنتج

لمعان أبدي منعش! خشب الصندل، حلو مع لمسة كريمية ناعمة، يشكل النوتات الأساسية. النضارة الحارة للهيل، مع الزنجبيل والبرغموت والليمون، تخلق عطرًا متعدد الأوجه يتكشف، مفاجئًا بتركيبته الدافئة.

المواصفات

جنس
للجنسين
فئة المستهلك
للبالغين
مجموعة العطر
فوجير
عائلة العطر
منعش
أهم الملاحظات
برغموت، ليمون، هيل، زنجبيل
ملاحظات أساسية
مسك، نوتات خشبية
ملاحظات القلب
خشب الصندل، أرز، بنفسج
حجم المنتج
50 ml
الامتياز التجاري
HAPPINESS COLLECTION
فرانتش لاين
YOUNG
نوع المنتج
ماء العطر
غاية
العطور

المكونات

ألكوهول دينات. - بارفوم (عطر) - أكوا (ماء) - لينالول - جيرانيول - ليمونين - سيترال. 80% حجم.

معلومات عن العلامة التجارية

آيزنبرغ باريس هي علامة تجارية لمستحضرات التجميل والعطور تم إطلاقها في عام 2000. وتتميز بصيغتها الجمالية الحاصلة على براءة اختراع، تريو-موليكيولير، والموجودة في جميع منتجات آيزنبرغ التجميلية. تتكون هذه التركيبة الفريدة من ثلاث جزيئات طبيعية تعمل في الوقت نفسه على تشبع البشرة بالأوكسجين، وتجديدها، ومنحها الطاقة. في عام 2011، قرر مؤسس العلامة ومالكها، خوسيه آيزنبرغ، التواصل مع الجمهور بطريقة جديدة وطرح مجموعة عطور آر دو بارفان، التي تجمع بنجاح بين الفن الراقي وفن صناعة العطور.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال بقائك معنا، فإنك تعرب عن موافقتك على جمع ملفات تعريف الارتباط ومعالجتها وتخزينها لاحقًا