بيت
الفئات
سلة
المفضلة
حساب
دبي
المحلات
AR
L'Etoile

حدد الأسعار مع مراعاة الخصومات والمكافآت الخاصة بك

المفضلة
عربة التسوق

إيزنبرغ بيوتيفول ماء عطر، بخاخ 50 مل

اضافة الى المفضلة
مقال:
JSE621175
تم نسخ مقالة المنتج!

إيزنبرغ بيوتيفول ماء عطر، بخاخ 50 مل - photo 1
إيزنبرغ بيوتيفول ماء عطر، بخاخ 50 مل - photo 2
إيزنبرغ بيوتيفول ماء عطر، بخاخ 50 مل - photo 3
إيزنبرغ بيوتيفول ماء عطر، بخاخ 50 مل
إيزنبرغ بيوتيفول ماء عطر، بخاخ 50 مل
إيزنبرغ بيوتيفول ماء عطر، بخاخ 50 مل
ماء عطر، بخاخ 50 مل
جدولقائمة

جنس
للجنسين
فئة المستهلك
للبالغين
مجموعة العطر
خشبي
عائلة العطر
خشبي
أهم الملاحظات
برغموت، فلفل وردي، برقوق
وصف المنتج

احصل على سعرك

362 د.إ
استرداد نقدي نقاط المكافأة
19

نقاط المكافأة استرداد النقود

لشراء هذا المنتج، سنعيد إليك جزءًا من تكلفته على شكل نقاط إضافية. تتم مكافأة النقاط الإضافية في اليوم التالي بعد التسليم.

يمكن فقط للمستخدمين الذين لديهم رقم هاتف محلي الحصول على نقاط المكافأة وإنفاقها.

معلومات التوصيل


استلام من المتجر
مجاني لجميع الطلبات
توصيل عبر البريد السريع
مجاني للطلبات من 100 د.إ
توصيل سريع في دبي
خلال 4 ساعات، 35 د.إ

وصف المنتج

إشراقة فواكه منعشة! تُشكل النوتات الهوائية للفلفل الوردي الانطباع الأول، مُحددةً جوًا معينًا. يُحافظ على التركيبة العطرية المتناغمة بفضل اتفاق الفاكهة من التين. يُضفي المسك وخشب الصندل، بالتوافق مع العنبر الجذاب، عمقًا وثراءً للعطر.

المواصفات

جنس
للجنسين
فئة المستهلك
للبالغين
مجموعة العطر
خشبي
عائلة العطر
خشبي
أهم الملاحظات
برغموت، فلفل وردي، برقوق
ملاحظات أساسية
عنبر، صندل، إيريس، مسك
ملاحظات القلب
تين، خشب الارز
حجم المنتج
50 ml
الامتياز التجاري
HAPPINESS COLLECTION
فرانتش لاين
BEAUTIFUL
نوع المنتج
ماء العطر
غاية
العطور

المكونات

ألكوهول دينات. - بارفوم (عطر) - أكوا (ماء) - ليمونين - لينالول - ألفا-إيزوميثيل أيونون - سيترال - جيرانيول. 80% حجم.

معلومات عن العلامة التجارية

آيزنبرغ باريس هي علامة تجارية لمستحضرات التجميل والعطور تم إطلاقها في عام 2000. وتتميز بصيغتها الجمالية الحاصلة على براءة اختراع، تريو-موليكيولير، والموجودة في جميع منتجات آيزنبرغ التجميلية. تتكون هذه التركيبة الفريدة من ثلاث جزيئات طبيعية تعمل في الوقت نفسه على تشبع البشرة بالأوكسجين، وتجديدها، ومنحها الطاقة. في عام 2011، قرر مؤسس العلامة ومالكها، خوسيه آيزنبرغ، التواصل مع الجمهور بطريقة جديدة وطرح مجموعة عطور آر دو بارفان، التي تجمع بنجاح بين الفن الراقي وفن صناعة العطور.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال بقائك معنا، فإنك تعرب عن موافقتك على جمع ملفات تعريف الارتباط ومعالجتها وتخزينها لاحقًا