بيت
الفئات
سلة
المفضلة
حساب
دبي
المحلات
AR
L'Etoile

حدد الأسعار مع مراعاة الخصومات والمكافآت الخاصة بك

المفضلة
عربة التسوق

جيمي تشو مان إكستريم إيو دو بارفوم، سبراي 50 مل

اضافة الى المفضلة
مقال:
JCH112645
تم نسخ مقالة المنتج!

جيمي تشو مان إكستريم إيو دو بارفوم، سبراي 50 مل - photo 1
جيمي تشو مان إكستريم إيو دو بارفوم، سبراي 50 مل - photo 2
جيمي تشو مان إكستريم إيو دو بارفوم، سبراي 50 مل
جيمي تشو مان إكستريم إيو دو بارفوم، سبراي 50 مل
إيو دو بارفوم، سبراي 50 مل
جدولقائمة

مجموعة العطر
فوجير
عائلة العطر
منعش
جنس
رجالي
فئة المستهلك
للبالغين
حجم المنتج
50 ml
وصف المنتج

احصل على سعرك

370 د.إ
استرداد نقدي نقاط المكافأة
19

نقاط المكافأة استرداد النقود

لشراء هذا المنتج، سنعيد إليك جزءًا من تكلفته على شكل نقاط إضافية. تتم مكافأة النقاط الإضافية في اليوم التالي بعد التسليم.

يمكن فقط للمستخدمين الذين لديهم رقم هاتف محلي الحصول على نقاط المكافأة وإنفاقها.

معلومات التوصيل


استلام من المتجر
مجاني لجميع الطلبات
توصيل عبر البريد السريع
مجاني للطلبات من 100 د.إ
توصيل سريع في دبي
خلال 4 ساعات، 35 د.إ

وصف المنتج

مان إكستريم يرفع من حساسية عطر جيمي تشو مان الأصلي إلى آفاق جديدة مع رائحة العنبر العطرية، المميزة بالنوتات الطازجة والتوابل. مصنوعة من المريمية والجرانيوم في قلبها، يحتوي هذا العطر على نوتات عليا من الزعتر الأحمر والفلفل الأسود، مكملة بحبوب التونكا والفيتيفر. محفوظ في زجاجة جيمي تشو مان الأيقونية، تم إعادة تفسير التصميم مع طلاء أحمر ونقشة تمساح ناعمة.

المواصفات

مجموعة العطر
فوجير
عائلة العطر
منعش
جنس
رجالي
فئة المستهلك
للبالغين
حجم المنتج
50 ml
الامتياز التجاري
JIMMY CHOO
فرانتش لاين
EXTREME
نوع المنتج
ماء العطر
غاية
العطور

المكونات

الكحول - العطر (الرائحة) - الماء - الليمونين - اللينالول - الكومارين - بيوتيل ميثوكسي دي بنزويل ميثان - سيترو نيلول - سيترا ل - جيرانيول - سينامال - يوجينول.

معلومات عن العلامة التجارية

في عام 1996، تم تقديم أول زوج من الأحذية من جيمي تشو. ومع ذلك، لم يكن أحد يتوقع أنه في الألفية الجديدة، سيتم الاحتفاء بهذا الاسم في أغاني نجوم البوب الأمريكيين وذكره بإجلال في المسلسلات الشهيرة. أحذية مريحة وعالية الجودة وأنيقة مصنوعة من أفضل المواد. إكسسوارات أنيقة وفاخرة. ومئات الآلاف من القلوب التي تم غزوها من النساء (وليس فقط النساء!). يحمل هذا العلامة التجارية لغزًا معينًا لا يمكن حله إلا من قبل مبتكريها. ومع ذلك، فإنهم يحافظون على سرهم بثبات بينما لا ينسون إرضاء معجبيهم بأخبار سارة، مثل ظهورهم الأول في عالم العطور.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال بقائك معنا، فإنك تعرب عن موافقتك على جمع ملفات تعريف الارتباط ومعالجتها وتخزينها لاحقًا