عطر إيدن الأو دو بارفيوم هو دعوة للهروب إلى مكان مثالي وساحر، لاكتشاف حديقة الجنة المتناغمة المليئة بمصادر الحياة والرفاهية. من هذه الحديقة الساحرة، حيث يلتقي الخطيئة بالبراءة، تنبعث روائح مختلفة، منعشة وحسية في الوقت نفسه.
يكشف عطر الطبيعة بكل دقة، عن نضارته وعمقه، في توازن مطلق بين زهرة البرتقال والميموزا والباتشولي.
في جنة حسية، يكشف عطر إيدن الأو دو بارفيوم عن الحسية الفطرية لكل امرأة.
عطر إيدن الأو دو بارفيوم هو دعوة للهروب إلى مكان مثالي وساحر، لاكتشاف حديقة الجنة المتناغمة المليئة بمصادر الحياة والرفاهية. من هذه الحديقة الساحرة، حيث يلتقي الخطيئة بالبراءة، تنبعث روائح مختلفة، منعشة وحسية في الوقت نفسه.
يكشف عطر الطبيعة بكل دقة، عن نضارته وعمقه، في توازن مطلق بين زهرة البرتقال والميموزا والباتشولي.
في جنة حسية، يكشف عطر إيدن الأو دو بارفيوم عن الحسية الفطرية لكل امرأة.
كاشاريل مرادف للشباب والحرية، علامة تجارية فرنسية أيقونية للملابس الجاهزة أسسها جان بوسكي في الستينيات بهدف تمكين النساء في جميع أنحاء العالم. في عام 1978، تم تأسيس علامة العطور كاشاريل بارفوم، التي تدافع عن فكرة المساحة الآمنة، وتلهم الشابات، وترافقهن في جميع مراحل حياتهن. مواصلة تقاليد العطور الأسطورية مثل آناي آناي، الذي يُعتبر أول عطر لفتاة شابة، وأمور أمور، الذي أصبح رمزًا للحب الأول، تجسد كاشاريل بارفوم جرأة الشباب في مجموعة