بيت
الفئات
سلة
المفضلة
حساب
Dubai
المحلات
AR
L'Etoile

حدد الأسعار مع مراعاة الخصومات والمكافآت الخاصة بك

المفضلة
عربة التسوق

بوهوبوكو جيرانيوم بلسميك نوت أو دي بارفان 50 مل

اضافة الى المفضلة
مقال:
BBC000014
تم نسخ مقالة المنتج!

بوهوبوكو جيرانيوم بلسميك نوت أو دي بارفان 50 مل - photo 1
بوهوبوكو جيرانيوم بلسميك نوت أو دي بارفان 50 مل - photo 2
بوهوبوكو جيرانيوم بلسميك نوت أو دي بارفان 50 مل - photo 3
بوهوبوكو جيرانيوم بلسميك نوت أو دي بارفان 50 مل
بوهوبوكو جيرانيوم بلسميك نوت أو دي بارفان 50 مل
بوهوبوكو جيرانيوم بلسميك نوت أو دي بارفان 50 مل
أو دي بارفان 50 مل

مجموعة العطر
خشبي
عائلة العطر
خشبي
جنس
للجنسين
فئة المستهلك
للبالغين
أهم الملاحظات
العرعر، ورق الغار
وصف المنتج
غير متوفر في المخزون
غير متوفر في المخزون

وصف المنتج

لقد أصبحت الذكريات الجميلة المتعلقة بالجدات مصدر إلهام لمبتكر مجموعة بوهوبوكو. بفضلهم، ظهرت إلى الحياة تركيبة عطرية غامضة ومدهشة مخبأة في إبرة الراعي • نوتة بلسمية. يمكن للمرء أن يكتشف روائح بلسمية رقيقة محاطة بالزيوت الأساسية المخبأة في رائحة إبرة الراعي الخشنة. سمح الجمع بين هذه الروائح المتناقضة بخلق عطر غير عادي، يجمع بين الروحانية الغامضة والثقة بالنفس المثيرة للاهتمام.

المواصفات

مجموعة العطر
خشبي
عائلة العطر
خشبي
جنس
للجنسين
فئة المستهلك
للبالغين
أهم الملاحظات
العرعر، ورق الغار
ملاحظات أساسية
الجيرانيوم، الأوليبانوم، النوتات البلسميكية
ملاحظات القلب
الأرز
حجم المنتج
50 ml
الامتياز التجاري
GERANIUM BALSAMIC NOTE
نوع المنتج
عطر
غاية
العطور

المكونات

دينات الكحول، عطر، ليمونين، سيترونيلول، لينالول، يوجينول، جيرانيول، سيترال، CI 28440، CI 15985، CI 16035

معلومات عن العلامة التجارية

بوهوبوكو بارفوم هو علامة تجارية تم إنشاؤها من حلم الطفولة لميشال غيلبرت لاش. في بداية مسيرته المهنية، كان الرؤيوي مرتبطًا بصناعة الجمال، وكشخص مصمم في الثلاثين من عمره تقريبًا، أنشأ علامة الملابس بوهوبوكو، التي غزت السجادات الحمراء. ومع ذلك، لم يكن تصميم الملابس النسائية يرضي الفنان بالكامل، وكانت الإطارات الصارمة التي ميزت سوق الموضة تحد من إبداعه. حقق الرؤيوي تحقيقًا حقيقيًا وحرية إبداعية فقط أثناء العمل على مجموعة العطور. وقع في حب عملية إنشائها تمامًا. أصبحت عمقها الدعوة الحقيقية التي سمحت له بالعثور على هدف مساره المهني. نشأت هذه المشاعر أثناء العمل على التركيبة رقم 1، التي عُرضت لأول مرة في عام 2012. فاز هذا العطر الفريد بقلوب العديد من الناس، وبالتالي أكد إيمانه بالفكرة. شجع هذا النجاح الأول ميشال غيلبرت لاش على بدء إنشاء عطور فريدة جديدة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال بقائك معنا، فإنك تعرب عن موافقتك على جمع ملفات تعريف الارتباط ومعالجتها وتخزينها لاحقًا