بيت
الفئات
سلة
المفضلة
حساب
دبي
المحلات
AR
L'Etoile

حدد الأسعار مع مراعاة الخصومات والمكافآت الخاصة بك

المفضلة
عربة التسوق

بوهوبوكو باتشولي باتشولي أو دي بارفان 50 مل

اضافة الى المفضلة
مقال:
BBC000013
تم نسخ مقالة المنتج!

بوهوبوكو باتشولي باتشولي أو دي بارفان 50 مل - photo 1
بوهوبوكو باتشولي باتشولي أو دي بارفان 50 مل - photo 2
بوهوبوكو باتشولي باتشولي أو دي بارفان 50 مل - photo 3
بوهوبوكو باتشولي باتشولي أو دي بارفان 50 مل
بوهوبوكو باتشولي باتشولي أو دي بارفان 50 مل
بوهوبوكو باتشولي باتشولي أو دي بارفان 50 مل
أو دي بارفان 50 مل

مجموعة العطر
شرقي خشبي
عائلة العطر
شرقي
جنس
للجنسين
فئة المستهلك
للبالغين
أهم الملاحظات
هيل، فلفل وردي، كينا
وصف المنتج

احصل على سعرك

756 د.إ
استرداد نقدي نقاط المكافأة
38

نقاط المكافأة استرداد النقود

لشراء هذا المنتج، سنعيد إليك جزءًا من تكلفته على شكل نقاط إضافية. تتم مكافأة النقاط الإضافية في اليوم التالي بعد التسليم.

يمكن فقط للمستخدمين الذين لديهم رقم هاتف محلي الحصول على نقاط المكافأة وإنفاقها.

معلومات التوصيل


استلام من المتجر
مجاني لجميع الطلبات
توصيل عبر البريد السريع
مجاني للطلبات من 100 د.إ
توصيل سريع في دبي
خلال 4 ساعات، 35 د.إ

وصف المنتج

الأوكالبتوس المميز يمنح شعورًا بالانتعاش والطاقة، وتؤكد نفحات الفلفل الوردي، التي تبرزها رائحة الباتشولي المتشابكة مع الهيل، على كثافته بشكل أكبر. عطر غامض، مشبع بالعواطف القوية، يقدم مزاجًا فريدًا. يكاد التكوين المثير للاهتمام أن يوقف الزمن، ويمكّن من الاتحاد الروحي، ويتيح لحظة لتقدير لطف إنسان آخر.

المواصفات

مجموعة العطر
شرقي خشبي
عائلة العطر
شرقي
جنس
للجنسين
فئة المستهلك
للبالغين
أهم الملاحظات
هيل، فلفل وردي، كينا
ملاحظات أساسية
باتشولي، أرز، طحلب
ملاحظات القلب
لبان، أوليبانوم
حجم المنتج
50 ml
الامتياز التجاري
EUCALYPTUS PATCHOULI
نوع المنتج
عطر
غاية
العطور

المكونات

دينات الكحول، عطر، ألفا إيزوميثيل، أيونون، ليمونين، لينالول، جيرانيول، يوجينول، سيترونيلول، فارنيسول، سيترال، CI 19140، CI 73015، CI 47005، CI 42090

معلومات عن العلامة التجارية

بوهوبوكو بارفوم هو علامة تجارية تم إنشاؤها من حلم الطفولة لميشال غيلبرت لاش. في بداية مسيرته المهنية، كان الرؤيوي مرتبطًا بصناعة الجمال، وكشخص مصمم في الثلاثين من عمره تقريبًا، أنشأ علامة الملابس بوهوبوكو، التي غزت السجادات الحمراء. ومع ذلك، لم يكن تصميم الملابس النسائية يرضي الفنان بالكامل، وكانت الإطارات الصارمة التي ميزت سوق الموضة تحد من إبداعه. حقق الرؤيوي تحقيقًا حقيقيًا وحرية إبداعية فقط أثناء العمل على مجموعة العطور. وقع في حب عملية إنشائها تمامًا. أصبحت عمقها الدعوة الحقيقية التي سمحت له بالعثور على هدف مساره المهني. نشأت هذه المشاعر أثناء العمل على التركيبة رقم 1، التي عُرضت لأول مرة في عام 2012. فاز هذا العطر الفريد بقلوب العديد من الناس، وبالتالي أكد إيمانه بالفكرة. شجع هذا النجاح الأول ميشال غيلبرت لاش على بدء إنشاء عطور فريدة جديدة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال بقائك معنا، فإنك تعرب عن موافقتك على جمع ملفات تعريف الارتباط ومعالجتها وتخزينها لاحقًا