بيت
الفئات
سلة
المفضلة
حساب
دبي
المحلات
AR
L'Etoile

حدد الأسعار مع مراعاة الخصومات والمكافآت الخاصة بك

المفضلة
عربة التسوق

بوهوبوكو واين واين شوغار أو دي بارفان 50 مل

اضافة الى المفضلة
مقال:
BBC000001
تم نسخ مقالة المنتج!

بوهوبوكو واين واين شوغار أو دي بارفان 50 مل - photo 1
بوهوبوكو واين واين شوغار أو دي بارفان 50 مل - photo 2
بوهوبوكو واين واين شوغار أو دي بارفان 50 مل - photo 3
بوهوبوكو واين واين شوغار أو دي بارفان 50 مل
بوهوبوكو واين واين شوغار أو دي بارفان 50 مل
بوهوبوكو واين واين شوغار أو دي بارفان 50 مل
أو دي بارفان 50 مل

مجموعة العطر
فاكهي
عائلة العطر
منعش
جنس
للجنسين
فئة المستهلك
للبالغين
أهم الملاحظات
توت أحمر، فواكه مجففة، توت العليق
وصف المنتج
غير متوفر في المخزون
غير متوفر في المخزون

وصف المنتج

رد واين براون شوغار أسرار النبيذ الأحمر الجاف، المخصب مع رائحة الخشب والسكر البني. إنها تركيبة غير تقليدية توقظ الحواس. الحلاوة المغلفة تمنحك الشجاعة، وتقدمك إلى عالم مليء بالإلهام والوعي الذاتي. تفتح النوتات الحارة من النبيذ الأحمر باب البذخ وتسمح لك بالتغلب على كل الشدائد. سيتيح لك هذا العطر الإدماني الشعور بالنعيم الروحي الناتج عن النجاح الحلو والطريق المرير الذي يؤدي إليه.

المواصفات

مجموعة العطر
فاكهي
عائلة العطر
منعش
جنس
للجنسين
فئة المستهلك
للبالغين
أهم الملاحظات
توت أحمر، فواكه مجففة، توت العليق
ملاحظات أساسية
كراميل، ليكيور، خشب الأرز
ملاحظات القلب
الباتشولي، النبيذ الأحمر، الأرز
حجم المنتج
50 ml
الامتياز التجاري
RED WINE BROWN SUGAR
نوع المنتج
عطر
غاية
العطور

المكونات

كحول دينات، عطر، جيرانيول، ألفا إيزوميثيل أيونون، سيترال، بنزوات البنزيل، ليمونين، يوجينول، سيترونيلول، مستخلص إيفرنيا بروناستري، كومارين، لينالول، CI 16255، CI 28440، CI 16035

معلومات عن العلامة التجارية

بوهوبوكو بارفوم هو علامة تجارية تم إنشاؤها من حلم الطفولة لميشال غيلبرت لاش. في بداية مسيرته المهنية، كان الرؤيوي مرتبطًا بصناعة الجمال، وكشخص مصمم في الثلاثين من عمره تقريبًا، أنشأ علامة الملابس بوهوبوكو، التي غزت السجادات الحمراء. ومع ذلك، لم يكن تصميم الملابس النسائية يرضي الفنان بالكامل، وكانت الإطارات الصارمة التي ميزت سوق الموضة تحد من إبداعه. حقق الرؤيوي تحقيقًا حقيقيًا وحرية إبداعية فقط أثناء العمل على مجموعة العطور. وقع في حب عملية إنشائها تمامًا. أصبحت عمقها الدعوة الحقيقية التي سمحت له بالعثور على هدف مساره المهني. نشأت هذه المشاعر أثناء العمل على التركيبة رقم 1، التي عُرضت لأول مرة في عام 2012. فاز هذا العطر الفريد بقلوب العديد من الناس، وبالتالي أكد إيمانه بالفكرة. شجع هذا النجاح الأول ميشال غيلبرت لاش على بدء إنشاء عطور فريدة جديدة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال بقائك معنا، فإنك تعرب عن موافقتك على جمع ملفات تعريف الارتباط ومعالجتها وتخزينها لاحقًا