اكتشف مرطب يو في ديفندر اليومي المضاد للشيخوخة إس بي إف 50+ من لوريال باريس لحماية البشرة من البقع الداكنة، والبشرة الباهتة، وتفاوت لون البشرة، والتجاعيد. يعكس علامات 5 سنوات من الشيخوخة الناتجة عن أضرار الشمس خلال 6 أشهر من الاستخدام*. يحمي من الخطوط الدقيقة، والبقع الداكنة، وتفاوت لون البشرة، والتجاعيد. تركيبة غير دهنية مع تأثير مطفي. حماية واسعة النطاق ضد الأشعة فوق البنفسجية a و b. *تقييم سريري
اكتشف مرطب يو في ديفندر اليومي المضاد للشيخوخة إس بي إف 50+ من لوريال باريس لحماية البشرة من البقع الداكنة، والبشرة الباهتة، وتفاوت لون البشرة، والتجاعيد. يعكس علامات 5 سنوات من الشيخوخة الناتجة عن أضرار الشمس خلال 6 أشهر من الاستخدام*. يحمي من الخطوط الدقيقة، والبقع الداكنة، وتفاوت لون البشرة، والتجاعيد. تركيبة غير دهنية مع تأثير مطفي. حماية واسعة النطاق ضد الأشعة فوق البنفسجية a و b. *تقييم سريري
المواصفات
حجم المنتج
75 ml
الامتياز التجاري
SKIN EXPERT
فرانتش لاين
Skin Expert
نوع المنتج
كريم الوجه
غاية
العناية بالوجه
التطبيق
استخدمه يوميًا بمفرده أو في نهاية نظام العناية بالبشرة الحالي لديك. تجنب منطقة العين. في حالة الاتصال، اشطفها على الفور وبشكل كامل. أعد التطبيق بشكل متكرر للحفاظ على الحماية.
تاريخ لوريل بدأ بفكرة جريئة كانت متقدمة على زمنها، وظهرت علامة لوريل باريس مع الشعار 'لأنني أستحق ذلك' في السبعينيات، عندما بدأت النساء في التعبير عن أنفسهن وحقوقهن. أصبحت منتجات لوريل باريس وسيلة للتعبير عن الذات. في أواخر التسعينيات وأوائل الألفينيات، خلال عصر الثقافة الشعبية، تحدثت سفيرات الجمال من شاشات التلفاز: 'أنا أستحق ذلك، وأنتم أيضاً تستحقون.' كل امرأة يمكن أن تشعر وكأنها نجمة، بفضل منتجات لوريل باريس. في عصر العولمة، عندما تتلاشى جميع الحدود، تعلن لوريل باريس: 'نحن جميعاً نستحق ذلك!' هذا الشعار يجسد الفكرة الرئيسية: كل شخص يستحق الأفضل لنفسه - أن يكون حيث يريد أن يكون، أن يبدو كما يرغب، أن يستمع إلى قلبه، أن يكون وفياً لنفسه ومعتقداته. بمعنى آخر، أن يكون نفسه. من خلال توسيع الحدود، تدعو علامة لوريل باريس إلى ديمقراطية الجمال وتفتح الوصول إلى الفن السينمائي، وتمنح منحاً لتطوير العلامات التجارية الشخصية بين المصممين الشباب، وتزيد من الوعي العالمي حول العناية الذاتية اليومية، وتخلق مجموعات مكياج غير تقليدية مع مصممين فرنسيين مشهورين، بما في ذلك أوليفييه روستينغ وإيزابيل مارانت، وتحول عروض الأزياء مع سفيرات العلامة التجارية العالمية إلى أحداث سحرية حيث تتداخل الجمال المطلق، والأزياء الباريسية، والاتجاهات العالمية.