بيت
الفئات
سلة
المفضلة
حساب
Dubai
المحلات
AR
L'Etoile

حدد الأسعار مع مراعاة الخصومات والمكافآت الخاصة بك

المفضلة
عربة التسوق

لوريال باريس سيروم الوجه المضيء بحمض الجليكوليك 30 مل

اضافة الى المفضلة
مقال:
LOR957396
تم نسخ مقالة المنتج!

لوريال باريس سيروم الوجه المضيء بحمض الجليكوليك 30 مل - photo 1
لوريال باريس سيروم الوجه المضيء بحمض الجليكوليك 30 مل - photo 2
لوريال باريس سيروم الوجه المضيء بحمض الجليكوليك 30 مل - photo 3
لوريال باريس سيروم الوجه المضيء بحمض الجليكوليك 30 مل
لوريال باريس سيروم الوجه المضيء بحمض الجليكوليك 30 مل
لوريال باريس سيروم الوجه المضيء بحمض الجليكوليك 30 مل
30 مل

حجم المنتج
30 ml
الامتياز التجاري
SKIN EXPERT
نوع المنتج
سيروم الوجه
غاية
العناية بالوجه
وصف المنتج
غير متوفر في المخزون
غير متوفر في المخزون

وصف المنتج

نقدم لكم 'سيروم لوريال باريس المضيء المضاد للبقع الداكنة بحمض الجليكوليك'. تم تركيبه مع 8% [ميلسليل، حمض الجليكوليك والنياسيناميد]. أثبتت الدراسات السريرية أنه يقلل بشكل مرئي 77% من البقع، بقع الشمس، بقع العمر وعلامات حب الشباب. مدعوم بـ melasyl ™، الجزيء متعدد براءات الاختراع من لوريال. إنه أول مكون نشط لدينا بفعالية فريدة في تلاشي الصبغات التي تلتقط الميلانين الزائد، والذي يختلف لكل لون بشرة، قبل أن يصبح مرئيًا على البشرة.
النتائج المرئية:
- في أسبوع واحد: تلاشت البقع الداكنة، وتحسنت وضوح البشرة للحصول على بشرة أكثر إشراقًا.
- في 4 أسابيع: تم تقليل البقع الداكنة بشكل مرئي وتحسنت تجانس لون البشرة.

المواصفات

حجم المنتج
30 ml
الامتياز التجاري
SKIN EXPERT
نوع المنتج
سيروم الوجه
غاية
العناية بالوجه

التطبيق

يستخدم صباحًا ومساءً قبل المرطب مع الحد الأدنى من إس بي إف30 في الصباح. تجنب منطقة العين.

المكونات

ماء ● حمض الجليكوليك ● حمض هيدروكسي إيثيل بيرازين إيثان سلفونيك ● غليسرين ● هيدروكسيد الصوديوم ● حمض الستريك ● غليكول البنتيلين ● أسكوربيل غلوكوزيد ● بانثينول ● زيت الخروع المهدرج بي إي جي-40 ● بي بي جي-26-buteth-26 ● توكوفيرول ● bis-بي إي جي-18 ميثيل إيثر ثنائي ميثيل سيليان ● كحول بنزيل ● هكسيل سينامال ● ليمونين ● لينالول ● حمض الساليسيليك ● عطر

معلومات عن العلامة التجارية

تاريخ لوريل بدأ بفكرة جريئة كانت متقدمة على زمنها، وظهرت علامة لوريل باريس مع الشعار 'لأنني أستحق ذلك' في السبعينيات، عندما بدأت النساء في التعبير عن أنفسهن وحقوقهن. أصبحت منتجات لوريل باريس وسيلة للتعبير عن الذات. في أواخر التسعينيات وأوائل الألفينيات، خلال عصر الثقافة الشعبية، تحدثت سفيرات الجمال من شاشات التلفاز: 'أنا أستحق ذلك، وأنتم أيضاً تستحقون.' كل امرأة يمكن أن تشعر وكأنها نجمة، بفضل منتجات لوريل باريس. في عصر العولمة، عندما تتلاشى جميع الحدود، تعلن لوريل باريس: 'نحن جميعاً نستحق ذلك!' هذا الشعار يجسد الفكرة الرئيسية: كل شخص يستحق الأفضل لنفسه - أن يكون حيث يريد أن يكون، أن يبدو كما يرغب، أن يستمع إلى قلبه، أن يكون وفياً لنفسه ومعتقداته. بمعنى آخر، أن يكون نفسه. من خلال توسيع الحدود، تدعو علامة لوريل باريس إلى ديمقراطية الجمال وتفتح الوصول إلى الفن السينمائي، وتمنح منحاً لتطوير العلامات التجارية الشخصية بين المصممين الشباب، وتزيد من الوعي العالمي حول العناية الذاتية اليومية، وتخلق مجموعات مكياج غير تقليدية مع مصممين فرنسيين مشهورين، بما في ذلك أوليفييه روستينغ وإيزابيل مارانت، وتحول عروض الأزياء مع سفيرات العلامة التجارية العالمية إلى أحداث سحرية حيث تتداخل الجمال المطلق، والأزياء الباريسية، والاتجاهات العالمية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال بقائك معنا، فإنك تعرب عن موافقتك على جمع ملفات تعريف الارتباط ومعالجتها وتخزينها لاحقًا