نقدم ماء عطر وايلد روز الجديد من كوتش. يجسد فكرة الحرية التي تقع في صميم فلسفة كوتش. العطر الجريء والحسي يذكر بجمال الحقول المزدانة بالزهور والإمكانيات المفتوحة. تفتتح النوتات العليا للعطر بالكشمش الأحمر الزاهي والعصير، بالإضافة إلى البرغموت الشمسي والحار. جنبًا إلى جنب مع الياسمين الهندي في نوتات القلب، تتفتح وردة ناعمة على مروج خضراء، بعدها يكتسب العطر ظلًا خشبيًا، معبرًا عنه في نوتات الطحلب البلوري والأمبروكسان الغامض. يُقدم زجاجة ماء عطر وايلد روز من كوتش باللون البورجوندي مع تأثير التدرج اللوني 'أومبريه'، مستوحاة من أجواء الأمسيات الصيفية الرومانسية.
نقدم ماء عطر وايلد روز الجديد من كوتش. يجسد فكرة الحرية التي تقع في صميم فلسفة كوتش. العطر الجريء والحسي يذكر بجمال الحقول المزدانة بالزهور والإمكانيات المفتوحة. تفتتح النوتات العليا للعطر بالكشمش الأحمر الزاهي والعصير، بالإضافة إلى البرغموت الشمسي والحار. جنبًا إلى جنب مع الياسمين الهندي في نوتات القلب، تتفتح وردة ناعمة على مروج خضراء، بعدها يكتسب العطر ظلًا خشبيًا، معبرًا عنه في نوتات الطحلب البلوري والأمبروكسان الغامض. يُقدم زجاجة ماء عطر وايلد روز من كوتش باللون البورجوندي مع تأثير التدرج اللوني 'أومبريه'، مستوحاة من أجواء الأمسيات الصيفية الرومانسية.
المواصفات
جنس
نسائي
فئة المستهلك
للبالغين
مجموعة العطر
زهري
عائلة العطر
زهري
أهم الملاحظات
الكشمش الأحمر
ملاحظات أساسية
أمبروكسان
ملاحظات القلب
وردة
حجم المنتج
30 ml
الامتياز التجاري
COACH
فرانتش لاين
WILD ROSE
نوع المنتج
ماء العطر
غاية
العطور
المكونات
ألكوهول دينات. (ألكوهول إس دي 39-ج)، عطر (فراغرانس)، ليمونين، بنزيل ساليسيلات، هيدروكسي سيترونيلال، سيترونيلول، ألفا-إيزوميثيل أيونون، لينالول، سيترال، كومارين، جيرانيول، بنزيل ألكوهول، ماء (أكوا)، إيثيل هكسيل ميثوكسي سينامات، إيثيل هكسيل ساليسيلات، بوتيل ميثوكسي ديبنزويل ميثان، بي إتش تي
تمثل علامة كوتش الأصالة والابتكار والحداثة. بدأت قصة العلامة التجارية في عام 1941 مع عمل عائلي في نيويورك. كانت رائدة في إنتاج السلع الجلدية والإكسسوارات، واكتسبت شهرة عالمية في النصف الثاني من القرن العشرين.كانت مهمة الشركة هي تقديم 'رفاهية متاحة' لأولئك الذين لم يستطيعوا تحمل تكاليف العلامات التجارية الفاخرة التقليدية الأكثر تكلفة.اليوم، يمكن شراء منتجات كوتش بسهولة في خمسة قارات، في أكثر من 1000 متجر حول العالم.تنقل عطور كوتش الفردية وروح وطاقة العلامة التجارية.